ناروتو : الشخصيات التى لم تؤمن بعزيمة النار

0

عزيمة النار قد تم تمريرها من جيل الى الجيل التالي . لقد بدأت فى عصر سينجو هاشيراما . تقول عزيمة النار أن الحب هو مفتاح السلام . و أنه يمكن تحقيق السلام بالحب . ولكن ، هناك العديد من الشخصيات التى لم تؤمن بعزيمة النار . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى لم تؤمن بعزيمة النار . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات لم تؤمن بعزيمة النار فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – أوروتشيمارو

أوروتشيمارو 

نبدأ القائمة مع الشرير العبقري ، أوروتشيمارو . لقد كان تلميذ ساروتوبي هيروزن . لقد كان هيروزن من أقوى المؤمنين بارادة النار . ولكن للأسف ، لم يسير أوروتشيمارو على خطى معلمه . لقد كان أوروتشيمارو سيصبح الهوكاجي الرابع ، ولكن بسبب عدم ايمانه بعزيمة النار، قام هيروزن باختيار ميناتو بدلا منه .

 

 

4 – ساروتوبي أسوما

ساروتوبي أسوما

لقد كان أسوما ابن ساروتوبي هيروزن . لقد كان أحد أقوى جونين كونوها . و قد كان أفضل مستخدم للأسلحة فى كونوها . لرغم كونه ابن مثل ذلك الرجل العظيم ، الا أن أسوما لم يكن يؤمن بارادة النار .

لقد رحل أسوما عن القرية و انضم الى الحراس الاثنى عشر . لقد كان أسوما يعتقد أن ارادة النار لا تمثل شيء . و لكن بعد موت أبيه ، أدرك أسوما أهمية ارادة النار .

 

 

3 – أوتشيها مادارا

اوتشيها مادارا

التالي فى قائمتنا هو أوتشيها مادارا . لقد ولد فى عصر الحروب . لقد أراد مادارا أن يقوم ببناء قرية حتى لا يكون هناك حرب . لقد أسس مع هاشيراما قرية الورق .

ولكن ، بعد قراءة لوح الاوتشيها ، تغيرت اعتقادات مادارا . لقد أدرك أنه كان من المستحيل تحقيق السلام . و لهذا استمر فى سعيه نحو التسوكيومي اللانهائية .

 

 

2 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكي ناروتو

لقد كان ساسكى تجسيد أوتسوتسوكي اندرا . لقد كان عضو فى الفريق السابع . يمتلك ساسكى المانجيكيو شارينغان و الرينغان . لقد كان لديه هدف واحد فقط فى حياته و هو قتل أخيه .

ولكنه أدرك فى النهاية حقيقة ايتاتشي بعدما قتله . لقد أصبح لدى ساسكى دافع جديد و هو تدمير قرية الورق بأكملها . و قد كان سيقوم بهذا لولا حديثه مع الكاجي الأربعة . و قد حاول بعد ذلك القضاء على نظام عالم الشينوبي بأكمله و أن يحمل كل كراهية العالم بمفرده ، ولكن أوقفه ناروتو عن ذلك .

 

1 – شيمورا دانزو

شيمورا دانزو

الشخصية الأخيرة في قائمتنا هو دانزو . انه أكثر شخصية مكروهة فى الأنمي بلا جدال . لقد كان منافس الهوكاجي الثالث . ولكنه لم يكن يقترب من هيروزن في أي شيء .

لقد كان رجل حاقد و ماكر ، و كان سيفعل أى شيء لمصلحة القرية أو مصلحته الخاصة . ولكنه لم يكن يؤمن بارادة النار . كان سيقوم بأي شيء لحماية القرية و كان سيقتل أى شخص مهما يكن من أجل تنفيذ ما يراه صحيحا .

اترك رد