ناروتو : جميع الشخصيات التى تدربت على يد السانين الأسطوري

0

لقد كان السانين الأسطوري أقوى ثلاثي من كونوها فى عصرهم . لقد كانت تلك المجموعة مكونة من جيرايا ، تسونادى و أوروتشيمارو . لقد كان كل منهم يُعتبر عبقري ، و برغم اختلاف قدراتهم ، الا أنهم جميعا كانوا أقوياء للغاية . لقد درب السانين مجموعة من الشخصيات خلال الأنمي و سنذكرهم جميعا هنا . أتمنى أن تستمتعوا .

 

جميع الشخصيات التى دربها السانين الأسطوري من أنمي ناروتو Naruto

 

9 – أوزوماكي ناروتو

جيرايا 

لقد كان أوزوماكي ناروتو تلميذ جيرايا . لقد كان جيرايا بمثابة الأب الروحي لناروتو . لقد علمه لبعض الوقت من أجل أن يجعله قوي بما يكفي لمواجهة الأكاتسكي . لقد تدرب مع جيرايا فى مناسبات عديدة و كذلك رحل عن القرية لعامين كاملين من أجل أن يصبح أقوى .

 

 

8 – أوتشيها ساسكى

ساسكى و كيميمارو

لقد رحل أوتشيها ساسكى عن قرية الورق من أجل ايجاد أوروتشيمارو فى سعيه عن القوة . لقد تقابل معه و تدرب معه لما يقرب من 3 سنوات . لقد كان أوروتشيمارو أيضا يجري تجارب على ساسكى . لقد انتهى الأمر بقتل ساسكى لمعلمه .

 

 

7 – ياماناكا اينو

ياماناكا اينو

لقد كانت ياماناكا اينو تلميذة سينجو تسونادى . برغم أنها لم تتدرب معها كثيرا ، الا أن اينو قد تعلمت أساسيات النينجتسو الطبي منها . مدى قدرتها العلاجية غير معروف ، برغم أنها كانت تتدرب باستمرار مع ساكرا قبل الفاصل الزمني .

 

 

6 – ميتراشي أنكو

أنكو أنمي ناروتو

لقد أصبحت أنكو تلميذة لدى أوروتشيمارو عندما كان فى أنبو كونوها . لقد تدربت على يد السانين ، و لاحقا أصبحت تجربة لاختبار ختم اللعنة . لحسن الحظ ، استطاعت أنكو النجاة من التجربة ، ولكن أوروتشيمارو رحل عن القرية بعد ذلك بوقت قصير .

 

 

5 – هارونو ساكرا

تسونادى / هارونو ساكرا

لقد كانت هارونو ساكرا تلميذة سينجو تسونادى . لقد تدربت على يد تسونادى خلال الفاصل الزمني بأكمله ، لقد عززت قدراتها الى درجة أنها قد تفوقت على تسونادى نفسها فى النهاية . ساكرا بلا شك أصبحت من أقوى الشخصيات فى ناروتو .

 

 

4 – أوزوماكي ناجاتو

جيرايا و ناجاتو

لقد كان أوزوماكي ناجاتو من أيتام الحرب فى قرية المطر . لقد تدرب على يد جيرايا لفترة . لقد قيل أن ناجاتو قد تعلم جميع التقنيات فى سن العاشرة ، و هذا أمر مذهل . لقد كان أحد أفضل تلاميذ جيرايا ، و كذلك كان يُعتقد أنه طفل النبوءة .

 

 

3 – كونان 

ناجاتو ، ياهيكو ، كونان

لقد كانت كونان من أيتام المطر أيضا مثل ناجاتو . لقد تدربت أيضا على يد جيرايا . بفضله ، أصبحت كونان من أقوى الكونويتشي فى الأنمي بأكمله . لقد هزمت ساسوري و قامت بتجنيده فى الاكاتسكي . و قد أوشكت على قتل أوبيتو ولكنه استخدم الايزاناغي .

 

 

2 – ياهيكو

ياهيكو فريق جيرايا

لقد كان ياهيكو تلميذ جيرايا الثالث بين أيتام المطر . لقد كان قائد المجموعة . بعد رحيل جيرايا ، أصبح قائد منظمة اسمها الأكاتسكي . لقد أصبح ياهيكو أيضا شينوبي قوي ، ولكنه ضحى بحياته من أجل انقاذ كونان من هانزو .

 

 

1 – ناميكازى ميناتو

ميناتو أنمي ناروتو شيبودن

لقد كان ناميكازى ميناتو أحد تلاميذ جيرايا . لقد كان جيرايا مهتم به للغاية ، و علمه تقنيات عديدة . وفقا لـ جيرايا ، فان ميناتو كان عبقري لا يظهر الا مرة فى العمر ، و لم يكن هناك شخص يقترب من مستوى موهبته . لقد أصبح ميناتو الهوكاجي الرابع لقرية الورق . و بعد ذلك ضحى بحياته من أجل حماية القرية و أصبح بطلا يخلد ذكره فى التاريخ .

اترك رد