ناروتو : جميع تقنيات المانجيكيو شارينغان

3

مرحبا بكم ، سنتحدث اليوم عن التقنيات التى يمكن تُستخدم عن طريق المانجيكيو شارينغان . لنبدأ مع طريقة الحصول على المانجيكيو شارينغان و الاختلاف بينها و بين الشارينغان العادية . برغم أن الشارينغان وحدها قوى عظيمة باستطاعتها قراءة و توقع النينجتسو ، التايجتسو و الجينجتسو ، ولكن المانجيكيو شارينغان أكثر قوة ولا يمكن مقارنتها مع الشارينغان العادية .

الحصول على المانجيكيو شارينغان يفتح القدرة و الامكانية لاستخدام النينجتسو المحرم والذي يمكن أن يقوم به فقط من يمتلك هاتين العينين . و سنذكر هنا هذه التقنيات . أتمنى أن تستمتعوا .

 

جميع تقنيات المانيجكيو شارينغان من أنمي ناروتو Naruto

 

تسوكيومي

تسوكيومي

التسوكيومي أحد أسهل التقنيات التى يمكن أن يقوم بها من يمتلك عين واحدة أو اثنين من المانجيكيو شارينغان . انها مستوى صعب تماما من الجينجتسو و التى يقال أنه لا مهرب منها ، ولكن استطاع ساسكى الهرب منها من قبل . انها تسبب العمى مع الوقت و تتسبب فى ضغط كبير على العين .

 

 

أماتيراسو

أماتيراسو

الأماتيراسو أكثر قوة من التسوكيومي . انها تنشئ لهب أسود فى المكان الذي ينظر اليه المستخدم . يقال أن اللهب يظل يحترق الى الأبد و لكن ساسكى هو الشخص الوحيد الذى أظهر أنه من الممكن التلاعب و التحكم فى اللهب . تزيد من العمى مع مرور الوقت و تضع ضغط أكبر على العين حيث تتسبب فى نزيف العين . و يمكن أن يستخدمها من يمتلك عين واحدة أو اثنتين من المانجيكيو شارينغان .

 

 

السوسانو

السوسانو

السوسانو هو الدفاع المطلق الذي ابتكره الأوتشيها . يتطلب أن يمتلك المستخدم عينين من المانجيكيو شارينغان ( برغم أن مادارا استخدمه بدون عينيه فى الحرب ) . السوسانو هو جسم كامل مصنوع من التشاكرا يشبه الساموراي . انه يسبب ضرر بالغ على الجسد بأكمله ، حيث يحرق جميع خلايا الجسم كما صرح ساسكى خلال قمة الكاجي الخمسة . لقد تطور السوسانو الى الهيئة التى يستطيع استخدامها من يمتلك المانجيكيو شارينغان الأبدية و التى تسمى السوسانو المثالية . أيضا يسبب العمى مع مرور الوقت الا اذا كان المستخدم لديه مانجيكيو شارينغان أبدية .

 

 

ايزاناغي

ايزاناغي

الايزاناغي تقنية تجعل الواقع يبدو كما لو كان حلما أو خيال . بكلمات أخرى ، فانها تحول الواقع الى جينجتسو و تعيد تخيل فترة معينة . على سبيل المثال : قتل دانزو على يد ساسكى عدة مرات و باستخدام الايزاناغي ظهر أنه لم يمت أبدا . مخاطرة استخدام هذا الجتسو هو أنه يسبب العمى للمستخدم على الفور بمجرد استخدامه ، و لا يستعيد الضوء فى تلك العين أبدا مرة أخرى .

 

 

ايزانامي

ايزانامي

لقد تم ابتكار الايزانامي لايقاف الايزاناغي . انه جتسو يعيد كتابة الزمن داخل جينجتسو . تقنية تقوم بمحاصرة الخصم حتى يدرك ما يريده منه المستخدم . هذه التقنية أيضا تسبب العمى الفوري للمستخدم . و تتطلب عين واحدة من المانجيكيو شارينغان لتتفعل .

 

 

كوتو أماتسوكامي

كوتو أماتسوكامي اوتشيها شيسوي

هذا الجتسو هو جينجتسو مميز يستخدمه أوتشيها شيسوي فقط . المانجيكيو شارينغان الخاصة به وحدها تستطيع استخدامه . لقد كان يعتبر أقوى جينجتسو فى العشيرة بأكملها حيث كان له القدرة على التحكم فى عقل شخص أخر بدون أن يدرك . بعد استخدامها ، تصاب العين بالعمى لمدة 10 سنوات ثم تصبح جاهزة مرة أخرى . يتطلب الجتسو عين واحدة من المانجيكيو شارينغان ليتفعل .

 

 

كاموي 

كاموي 

هذا الجتسو خاص بـ كاكاشي و أوبيتو . لديه القدرة على نقل نفسه و الأخرين الى بعد خاص يمتلكه المستخدم . و تتطلب عين واحدة فقط من المانجيكيو شارينغان لتتفعل ، كما أنها تسبب ضغط على عين المستخدم و كذلك التشاكرا الخاصة به .

3 Comments
  1. 😎 آدليت 🔥 ماير 😎 او شيرانوي تشان says

    فخم فخم فخم فمم
    افخم مقال عن الشارينقان
    فعلاً فعلاً فعلاً كافي ووافي
    بس لو فيه شي ناقصه
    هو الحلقات اللي ظهرت فيها هذه الأعين أو التقنيات
    لكن ما نحتاج إن شاء الله
    مادري هل انت بشري يا صاحب المقال؟
    ما شاء الله تبارك الله انسان خرافي، تذكرني بنفسي بصراحة قبل حول خمس ثلاث او خمس سنوات، كذا كانت مقالاتي،
    ✨💛 أشششكررك بشدة والله 💛✨💛✨💛 و ارجو لك التوفيييق 💛✨

    1. Sadek Abdo says

      شكرا جزيلا لك … نتمنى أن نكون عند حسن الظن دوما

  2. […] اقرأ أيضا : ناروتو : جميع تقنيات المانجيكيو شارينغان […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: