ناروتو : لماذا جارا هو الكازيكاجي الأقوى في تاريخ قرية الرمال

2

جارا أحد الشخصيات المفضلة لدى جماهير أنمي ناروتو . بكونه الكازيكاجي الخامس لقرية الرمال ، فهو شخصية هامة للغاية . ظهور جارا الأول فى السلسلة لم يقدمه بشكل جيد ، حيث كان أحد الأعداء . ولكن ، أصبح ناروتو هو مثله الأعلى ، و بدأ جارا يسير على خطاه . لقد وضع هدفه أن يكون الكازيكاجي ، و بعمله الجاد و قوته المذهلة ، استطاع تحقيق حلمه .

 

جارا

 

بعد موت راسا ، الكازيكاجي الرابع ، الذي قُتل على يد أوروتشيمارو ، تم انتخاب جارا ليصبح الكازيكاجي الخامس لقرية الرمال . لقد جعله هذا من أصغر الكاجي فى التاريخ ، ان لم يكن الأصغر على الاطلاق .

 

الكازيكاجي جارا

 

منذ ذلك الوقت ، قطع جارا شوطا طويلا . لقد أثبت أنه يستحق منصب الكاجي ، و قد قاد تحالف الشينوبي فى حرب النينجا الرابعة العظمى .

فى الوقت الحالي ، انه صاحب الخبرة الأكبر بين جميع الكاجي الخمسة الحاليين ، و من أكثرهم قوة فيما يتعلق بالقوة . برغم أنه قد فقد شوكاكو منذ وقت طويل ، الا أنه يستمر فى زيادة قوته . فى الواقع ، بعد حرب النينجا الرابعة العظمى ، استطاع جارا ايقاظ كيكى جينكاي عنصر المغناطيس ، و الذي ورثه من أبيه راسا .

 

جارا

 

لقد ازدادت قوة جارا أكثر و أكثر . نقطة ضعفه الوحيدة كانت التايجتسو ، ولكن يبدو أنه قد تحسن كثيرا فيها .

أعتقد أن جارا أصبح يستحق بسهولة لقب الكازيكاجي الأقوى فى تاريخ قرية الرمال . لقد كان الكازيكاجي يُعتبر الأقوى فى تاريخهم . ولكن أعتقد أن جارا قد قدم ما يكفي للتفوق عليه .

 

الرمل الحديدي الكازيكاجي الثالث

 

لقد كان الكازيكاجي يتخصص فى الرمل الحديدي ، و الرابع كان لديه غبار الذهب . ولكن ، جارا لديه تلاعب بالرمال العادية ، بالاضافة الى الرمل المعدني أيضا . جارا بالتأكيد قد أصبح أقوى من جميع الكازيكاجي السابقين .

 

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : لماذا جارا هو الكازيكاجي الأقوى في … […]

  2. […] اقرأ أيضا : ناروتو : لماذا جارا هو الكازيكاجي الأقوى في … […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: