ناروتو : جميع الشخصيات العبقرية فى ناروتو

0

العبقري تُطلق على الفتى الشاب الذي يمتلك الكثير من الامكانيات . لقد كانت هناك الكثير من الشخصيات فى ناروتو التى كانت تعتبر شخصيات عبقرية فى قريتها و عشيرتها . كانوا جميعا شخصيات استثنائية و أصبحوا شخصيات قوية جدا فى المستقبل . لذا اليوم جلبت لكم قائمة بالشخصيات التي تم وصفها بالعبقرية فى ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات عبقرية فى أنمي ناروتو Naruto

 

8 – هيوجا نيجي 

هيوغا نيجي 

نبدأ بعبقري عشيرة الهيوجا . لقد ولد نيجي فى العائلة الفرع فى عشيرة الهيوجا . لقد كانت لديه موهبة كبيرة و كان يعتبر أقوى شخص فى جيله . لقد أتقن جميع التقنيات عالية المستوى لعشيرة الهيوجا . كما أن رئيس العائلة الرئيسية فى الهيوجا كان يعتبره عبقريا .

 

 

7 – ناميكازي ميناتو

الهوكاجي الرابع ناميكازي ميناتو

لقد تخرج ميناتو من الأكاديمية فى سن صغيرة للغاية . كما أنه قد حقق أكبر درجة فى تاريخ الأكاديمية .

لقد كان تلميذ جيرايا . و ذكر جيرايا أن ميناتو كانت لديه امكانيات كبيرة و كان مقدرا لفعل أشياء عظيمة . بعد ذلك أصبح الهوكاجي الرابع لقرية الورق .

 

 

6 – أوتشيها ايتاتشي

أوتشيها ايتاتشي

لقد ولد ايتاتشي فى عشيرة الأوتشيها و كان أبيه فخور جدا به . لقد صنع اسم لنفسه منذ صغره . لقد انضم الى الأنبو فى سن الـ 11 . و بمجرد أن بلغ الـ 13 ، كان قد تم ترقيته الى رتبة قائد أنبو .

 

 

5 – أوتشيها ساسكى

ساسكى فوما شوريكن

لقد كان ساسكى يعتبر عبقري مثل أخيه . لقد كان ايتاتشي يعتقد أن ساسكى لديه القدرة على التفوق عليه .

لقد كان ساسكى متفوقا فى الاكاديمية . لقد استطاع قتال شينوبي أقوى منه بكثير مثل جارا و هاكو . كما أنه قد أتقن حركة كاكاشي الخاصة ، تشيدوري .

 

 

4 – أوروتشيمارو 

أوروتشيمارو 

لقد كان أوروتشيمارو تلميذ ساروتوبي هيروزن . و قد كان أيضا أحد أفراد السانين الأسطوري . لقد كان التلميذ المفضل لدى هيروزن حيث كان يرى فيه نفسه . لقد أراد هيروزن أن يخلفه أوروتشيمارو كـ هوكاجي . ولكن ، لم تسري الامور كما كان يريد حيث أصبح أوروتشيمارو مارقا .

 

 

3 – أوتشيها مادارا

أوتشيها مادارا

لقد كان مادارا يعتبر المقاتل الأقوى فى عشيرته برغم سنه الصغير .

لقد كان اعادة تجسيد لـ أوتسوتسوكي اندرا و كان يتمتع بمواهب عظيمة . لقد أيقظ الشارينغان فى سن صغيرة للغاية و كذلك المانجيكيو شارينغان . بعد ذلك ، أصبح قائد لعشيرته .

 

 

2 – هاتاكي كاكاشي

كاكاشي الصغير

منذ صغره كان كاكاشي متفوقا بفارق كبير عن أبناء جيله . لقد تخرج من الأكاديمية فى سن صغيرة للغاية . و سريعا ما أصبح تشونين بل حتى جونين خلال وقت قصير . لقد كان يعتبره جميع رفاقه عبقريا و كذلك معلميه . حتى مدربه ميناتو كان يعتبره عبقريا و أثنى على قدراته كثيرا ، و عندما يتواجهان كان ميناتو لا يتساهل معه ، و يعامله على أنه تهديد حقيقي .

 

 

1 – ساروتوبي هيروزن

الهوكاجي الثالث ساروتوبي هيروزن

الشخصية الأخيرة فى قائمتنا هو ساروتوبي هيروزن . لقد جذبت موهبته الخالصة عين سينجو هاشيراما و توبيراما .

لقد تدرب على يديهما . كما أنه اشتهر بعد ذلك بألقاب مثل ” ملك الشينوبي” ، ” البروفيسور ” ، ” العلامة ” . ولقد كان الشخص الوحيد الذي يحصل على لقب ملك الشينوبي بعد هاشيراما . لقد كان يتقن استخدام العناصر الخمسة بأكملها و كان على معرفة بجميع التقنيات الهامة فى العالم ، و كان يستطيع استخدام معظمها . لقد اعتبره الكثيرون أقوى هوكاجي بين الهوكاجي الأربعة الاوائل ، و كان أقوى كاجي فى عصره بفارق كبير .

اترك رد