ناروتو : جميع الشخصيات التى امتلكت الرينغان

تعتبر الرينغان هي القدرة البصرية المطلقة فى ناروتو . انها تمنح مستخدمها قوة عظيمة . على سبيل المثال ، فان الرينجان تجعل النينجتسو بلا فائدة بسبب قدرتها على امتصاصه . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بجميع الشخصيات التى امتلكت الرينغان . أتمنى أن تستمتعوا .

 

الشخصيات التى استخدمت الرينغان فى أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

7 – أوتسوتسوكي موموشيكي

أوتسوتسوكي موموشيكي

أوتسوتسوكي موموشيكي هو ابن أوتسوتسوكي كينشيكي . لقد كان يمتلك الرينغان فى كلتا يديه . باستخدام احدى يديه يمكنه امتصاص النينجتسو ، و باليد الأخرى يمكنه رد الهجوم على الخصم .

 

 

6 – زيتسو الأسود

أوتشيها أوبيتو

لقد استولى زيتسو الأسود على جسد أوبيتو خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد أراد أوبيتو تدمير العين التى زرعها فى جسده . لذا ، من أجل ايقاف أوبيتو من فعل ذلك ، استولى زيتسو على جسد أوبيتو .

 

 

5 – أوزوماكي ناجاتو

اوزوماكي ناجاتو

لقد زرع مادارا الرينغان فى ناجاتو عندما كان صغيرا . قوة تشاكرا ناجاتو المذهلة منحته القدرة على السيطرة على عينيه بصورة أفضل من أوبيتو . أيضا ، لقد كان بامكانه استخدام جميع تقنيات الرينغان برغم كونه مريضا بصورة سيئة للغاية .

 

 

4 – أوتشيها أوبيتو 

أوتشيها أوبيتو

لقد قام أوبيتو بزرع رينغان مادارا فى جسده . ولكن ، كان بامكانه التحكم فى قوة عين واحدة فقط . أيضا ، لقد امتص جميع وحوش البيجو التسعة الى داخله . و بهذا ، أصبحو جينشوريكي الجيوبي .

 

 

3 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

لقد حصل ساسكى على الرينغان من هاجورومو . باستخدام قدرات الرينغان ، كان باستطاعته القيام بجينجتسو قوي للغاية يمكنه من التحكم حتى فى وحوش البيجو . و كذلك حصل ساسكى على قدرة الانتقال الأني بفضل الرينغان .

 

 

2 – أوتشيها مادارا 

أوتشيها مادارا

لقد كان مادارا القائد السابق لعشيرة الأوتشيها و الخصم الأبدي لسينجو هاشيراما .

لقد أيقظ مادارا الرينغان بعدما قام بزرع خلايا هاشيراما داخل جسده . خلال حرب النينجا الرابعة ، أصبح مادارا جينشوريكي الذيول العشرة و كان من المستحيل تقريبا الوقوف فى وجهه .

 

 

1 – أوتسوتسوكي هاجورومو

أوتسوتسوكي هاجورومو

حكيم المسارات الستة الأسطوري هو الاسم الأخير فى قائمتنا . لقد كان ابن كاجويا و ورث التشاكرا الخارقة منها . لقد كان يمتلك قوة عظيمة و كان يتمتع بفكر متزن بخلاف أمه .

يعتبر هاجورومو ثاني أقوى شخصية فى أنمي ناروتو بعد أمه كاجويا .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : جميع الشخصيات التى امتلكت الرينغان […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.