ناروتو : حدود رينغان ساسكى

1

بعد حصوله على الرينغان ، حصل ساسكى على مستوى قوة جديد تماما لا يجاريه فيه أحد ( حسنا ، باستثناء ناروتو بالطبع ) ، ولكن مع تلك القوى الجديدة تأتى تقنيات جديدة و حدود جديدة .

أوتشيها ساسكى بعين شارينغان و عين رينغان

 

 

ولكن برغم أننا نعلم الكثير من حدود الرينجان الخاص بـ ساسكى من ناروتو شيبودن ، الا أن هناك حد جديد لقوته قد ظهر فى الحلقة 19 من بوروتو . لذا اليوم سنتحدث عن حدود قوى رينغان ساسكى .

 

حدود قوى رينجان ساسكى من أنمي ناروتو Naruto

 

فى البداية ، لقد تم الكشف عن هذه المعلومات بالفعل فى الفصل الـ 10 من قبل ماساشي كيشيموتو – ناروتو جايدن و شهر الربيع القرمزي .

ولكن بعدما ظهر هذا فى الأنمي ، فقد تكون بعض الجماهير قد نسيت . لذا دعوني أوضح تماما ما الذي يسبب هذا .

 

بعيدا عن حدود ساسكى فى تبديل أماكن الأشياء و استخدام الأماتيراسو ، فهناك حد ثالث لقوة عينيه . الحد الثالث هو الفترة التى يستطيع فيها الانتقال بين الأبعاد .

أوتشيها ساسكى

 

 

فكما نعلم ، فان ساسكى يستطيع فتح بوابات الأبعاد باستخدام الرينغان الخاصة به ، ولكن الرينغان العادية لا تستطيع فعل هذا . التوموي فى رينغان ساسكى هي ما تمكنه من استخدام هذه التقنية . بعد انتقاله بين الأبعاد لفترة ، يفقد ساسكى التوموي فى عينيه لفترة من الزمن .

ساسكى المسارات الستة

 

 

لقد شاهدنا هذا فى حلقة بوروتو : ناروتو الجيل الجديد ، بعدما عاد ساسكى من البعد الأخر فان التوموي الخاصة به قد اختفت . في وقت لاحق ، عادت توموي ساسكى و هو بنفسه أكد كل ما ذكرته بالأعلى .

أوتشيها ساسكى انمي ناروتو شيبودن naruto shipp

 

 

انه يقول أن قوى الناسك الخاصة به تتعافى ببطئ بعد استخدامها كثيرا و بعد ذلك يكون بامكانه الانتقال بين الأبعاد مرة أخرى . ولكن يستطيع هذا فقط عند وجود التوموي فى الرينغان الخاصة به .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : حدود رينغان ساسكى […]

اترك رد


%d مدونون معجبون بهذه: