ناروتو : حقائق يجب أن تعلمها عن سيافي الضباب السبعة

1

مرحبا بكم ، أعتقد أن هناك الكثيرون ممن أرادوا معرفة بعض الأمور عن السيافين السبعة لقرية الضباب . لهذا سأكشف لكم اليوم عن بعض الحقائق المثيرة حول المجموعة الأكثر غموضا فى أنمي ناروتو Naruto . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن السيافين السبعة لقرية الضباب فى أنمي ناروتو Naruto

 

1- يبدو أن هناك عادة بين السيافين السبعة و الأشخاص الذين سيحملون السيوف من بعدهم أن تكون لديهم أسنان حادة ، الاستثناء الوحيد من هذا كان رايجا و كان ذلك فى الأنمي .

فوجوكي سويكازان

 

 

2 – عندما ظهرت المجموعة فى الأنمي للمرة الأولى ، على الأقل اثنين من السيوف السبعة اختلفت عن مظهرها التالى بعد ذلك فى الأنمي و المانغا أيضا .

جينباتشي موناشي ( شيبوكي )

 

 

3 – جميع السيافين الذين تم اعادة تجسيدهم لديهم ضمادات حول رقابهم .

كوشيمارو كورياراري ( نيوباري )

 

 

4 – على الأقل اثنين من الأعضاء ( أربعة فى الأنمي ) أصبحوا هاربين ، بينما تم الكشف بعد ذلك أن أحدهم خائن يقوم بتسريب معلومات سرية للقرى الأخرى . لقد كان جوزو بيوا ، كيسامى ، زابوزا و رايجا هاربين ، بينما كان فوجوكي سويكازان خائنا .

هوشيجاكي كيسامي ( ساميهادا )

 

 

5 – برغم أن مانغتسو قد أتقن استخدام جميع السيوف ، الا أن هناك أعضاء أخرين من جيله حملوا ستة سيوف ، تاركين سيف هيراميكاري ليكون السيف الذي يستخدمه هو بصورة أساسية .

هوزوكي مانغتسو

 

 

6 – على الأقل اثنين من السيافين السبعة ( واحد فقط فى المانغا ) كان عضو سابق فى الأنبو . و هما زابوزا و رايجا .

زابوزا موموتشي ( كوبيكيريبوشو ) سيف الجلاد

 

 

7 – على الأقل اثنين من السيافين السبعة ( ثلاثة فى الأنمي ) استطاعوا تزييف موتهم أو العودة الى الحياة بطريقة ما . تمكن كيسامى ، رايجا و زابوزا من فعل هذا .

هوشيجاكي كيسامى

 

 

8 – فى الأنمي ، اشتهر كوشيمارو و جينباتشي معا باسم ” الثنائي عديم القلب ” و هذا بسبب تصرفاتهم الوحشية خلال حياتهم .

كوشيمارو و جينباتشي

 

 

9 – لقد كان هناك 11 عضو اجمالا فى مجموعة السيافين السبعة . وهم جينين أكيبينو ( كابوتواري ) ، جوزو بيوا ( كوبيكيريبوشو ) ، تشوجورو ( هيراميكاري ) ، هوشيجاكي كيسامي ( ساميهادا ) ، هوزوكي مانغتسو ( لقد استخدم السبعة جميعا ولكن كان يستخدم هيراميكاري كسلاحه الأساسي ) ، كوشيمارو كورياراري ( نيوباري ) ، كوروسوكي رايجا ( كيبا ) ، زابوزا موموتشي ( كوبيكيريبوشو ) ، جينباتشي موناشي ( شيبوكي ) ، أميوري رينجو ( المرأة الوحيدة بين السيافين السبعة ، استخدمت كيبا ) ، فوجوكي سويكازان ( ساميهادا ) . لا يعتبر سويجتسو أحد السيافين ولكنه يحمل سيف كوبيكيريبوشو .

السيافين السبعة لقرية الضباب

 

 

10 – هوزوكي مانغتسو هو السياف الوحيد الذي لم يُهزم خلال حرب النينجا الرابعة العظمى .

هوزوكي مانغتسو

 

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : حقائق يجب أن تعلمها عن سيافي الضباب السبعة […]

اترك رد


%d مدونون معجبون بهذه: