ناروتو : حقيقة المانجيكيو شارينغان

0

مرحبا بكم ، المانجيكيو شارينغان هي احدى أقوى الكيكى جينكاي التى ظهرت فى تاريخ ناروتو . انها قدرة بصرية خاصة بعشيرة الأوتشيها . المانجيكيو شارينغان هي الهيئة المتقدمة من الشارينغان . و الشارينغان هي احدى القدرات البصرية الثلاثة العظمى . يخشى الجميع الأوتشيها بسبب هذه القدرة البصرية .

من المعروف أن المانجيكيو شارينغان يتم ايقاظها عندما يتعرض المستخدم لخسارة شخصة مقرب من قلبه مثل صديق مقرب أو المحبوب . ولكن ، هناك نظرية أخرى تشير الى أمر أخر . الأمر أعمق من هذا .

 

شارينجان ساسكى

 

حقيقة المانجيكيو شارينغان فى أنمي ناروتو Naruto

 

لذا فى هذا المقال ، سأتحدث عن المانجيكيو شارينغان و حقيقة أمرها . نعلم أنه خلال فترة انتشار الحروب ، كانت هناك عشيرتين هم الأكثر سيطرة و الأكثر قوة بين الجميع . و هما عشيرتي الأوتشيها و السينجو . لقد كانت هناك حرب لسنوات عديدة بين الأوتشيها و السينجو .

لقد قيل أن أوتشيها مادارا و أوتشيها ايزونا هم أول من أيقظ المانجيكيو شارينغان ، ولكن اذا كان الاوتشيها و السينجو فى حالة حرب لسنوات عديدة ، لما لم يوقظ غيرهم المانجيكيو شارينغان ؟ من المفترض أن يكون هناك الكثيرون قبلهم قد استطاعوا ايقاظ المانجيكيو شارينغان . من المستحيل أن يكونوا أول من فقد شخص عزيز عليهم ، هذا أمر سخيف .

 

مادارا و ايزونا

 

هناك موتى فى الحرب طوال الوقت . لذا ، هذا هو الوقت المناسب لتطبيق نظرية أخرى . الأمر لا يتعلق فعليا بموت الشخص ، ولكنه يتعلق بشعور الشخص باحساس قوي بالواجب تجاه ذلك الشخص . ما تشعر به مع تواجد هذا الشخص .

اذا قرأت رواية ساسكى ، ستعلم أن ساسكى لم يحصل على المانجيكيو عندما مات ايتاتشي . ولم يحصل عليها عندما علم حقيقة ايتاتشي أيضا . فى الواقع ، لم يبدأ ساسكى فى اظهار أعراض تطوير المانجيكيو شارينغان حتى مرور 22 يوم بعد موت ايتاتشي . لقد بحث ساسكى عن الحقيقة وراء مرض ايتاتشي و حياته و موته .

 

موت ايتاتشي

 

عندما شعر ساسكى أن ايتاتشي كان بجانبه حقا ، أيقظ المانجيكيو شارينغان . هناك بعض الأدلة الاخرى التى ستثبت وجهة نظرى . بالنسبة للأخرين الذين أيقظوا المانجيكيو شارينغان فى ظروف مشابهة .

أولا لنتحدث عن ايتاتشي . لقد أيقظ ايتاتشي المانجيكيو شارينغان بعدما أخبره شيسوي أن يقوم بحماية قرية الورق و اسم الاوتشيها . ثم بعد ذلك أوتشيها أوبيتو . لقد تفعلت المانجيكيو شارينغان الخاصة به بعدما أدرك أنه يعيش فى جحيم و لابد أن يصلحه . لقد ادرك أنه لم يعد يعرف العالم .

 

اوتشيها اوبيتو

بهذا يمكننا افتراض بعض الأمور مع مادارا و ايزونا . لابد أن مادارا و ايزونا قد أيقظا المانجيكيو بعد موت والدهما . أدرك مادارا أن عليه حماية العشيرة بأية تكلفة . أدرك شيسوي أنه يجب أن يحافظ على سلام القرية بطريقة ما . و أدرك ساسكى أن عليه الانتقام لـ ايتاتشي .

كل هذا يشير الى أن المانجيكيو توقظ بعد شعور قوي بالواجب تجاه شخص ما ، بالاضافة الى الشعور القوي الناتج عن فقدانه . هذين الأمرين هما المفتاح لايقاظ المانجيكيو شارينغان .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك رد