ناروتو : سبب حصول ناميكازى ميناتو على منصب الهوكاجي الرابع

4

يعتبر ناميكازى ميناتو من أقوى الشينوبي فى التاريخ . فى الواقع ، وفقا للبعض و من بينهم جيرايا ، فانه شينوبي لا يمكن مقارنته مع أى شخص أخر . لذا كان من المنطقى لمثل هذا الرجل أن يصبح الهوكاجي فى النهاية . لقد كان هذا حلمه منذ البداية . لقد كان ميناتو يريد أن يصبح الهوكاجي .

لقد تم اختياره ليصبح الهوكاجي الرابع بعدما تنحى الهوكاجي الثالث ساروتوبي هيروزن عن منصب الهوكاجي ، مباشرة بعد نهاية حربة النينجا الثالثة العظمى .

 

ناميكازي ميناتو من أنمي ناروتو شيبودن Naruto

 

لقد استمر عهد ميناتو بضعة سنوات فقط ، و قد ضحى بحياته خلال الهجوم على كونوها ، لحماية القرية و ابنه . انه السبب الرئيسي لكون ناروتو هو الشخصية التى نعرفها الأن . لقد كان ميناتو بلا شك يستحق منصب الهوكاجي ، ولكن ، اذا كانت الأمور قد سارت بشكل جيد ، فلم يكن سيصبح الهوكاجي الرابع .

 

سبب اختيار ناميكازى ميناتو ليصبح الهوكاجي الرابع 

 

برغم أن ميناتو كان مرشح بالفعل لمنصب الهوكاجي ، الا أن الأفضلية كانت لجيرايا . لقد كان هيروزن يأمل أن يصبح أوروتشيمارو الهوكاجي عندما كان طفلا ، و لكن بعد نضوجه ، اكتشف هيروزن أنه لم يحمل ارادة النار . الشخص الذي كان يحمل ارادة النار بالفعل كان جيرايا .

 

جيرايا من أنمي ناروتو

 

بكونه أحد السانين الأسطوري ، و شينوبي على قدر منصب الكاجي ، فان هيروزن كان يأمل أن يخلفه جيرايا فى منصب الهوكاجي الرابع لكونوها .

ولكن جيرايا رفض هذا العرض ، لأن مصيره كان شيء أخر تماما . لم يكن جيرايا مهتما بمنصب الهوكاجي ، و أوروتشيمارو لم يجسد ارادة النار .

 

راسينجان ناميكازي ميناتو من أنمي ناروتو شيبودن naruto shipp

 

لقد كان ميناتو خلف أوروتشيمارو و جيرايا فى ترتيب الاختيار . ولكن ، بسبب الظروف المحيطة بالقرية ، تم اختيار ميناتو ليصبح الهوكاجي الرابع .

لا تُسيء فهمي ، أنا لا أقول أن ناميكازى ميناتو ليس على قدر منصب الهوكاجي . ولكن ، فى الوقت الذي تم اختياره فيه ، كان بالكاد قد أتم الـ 20 من عمره . برغم أن قوته كانت بالتأكيد فى مستوى الكاجي ، الا أن كونوها كانت تريد من شخص أخر أن يحكم حتى يصبح ميناتو أكبر قليلا . لقد فعلوا ذات الأمر مع أوزوماكي ناروتو .

 

ناروتو و ميناتو

 

برغم أن ناروتو كان الشخص الأقوى فى العالم بأكمله بحلول نهاية ناروتو شيبودن ، الا أنه لم يتم تعيينه هوكاجي لأنه كان صغير السن فى تلك المرحلة ، و كونوها لم تكن ستختار هوكاجي بمثل هذا العمر ، كما تم اختيار ميناتو . كان ميناتو سيظل الهوكاجي ، ولكن اذا كانت الظروف مناسبة ، كان سيكون الهوكاجي الخامس وليس الرابع ، بحلول ذلك الوقت ، كان سيكون أكثر نضوجا بكثير .

 

 

هل كنت تفضل أن يكون جيرايا الهوكاجي الرابع ، و ميناتو هو الهوكاجي الخامس ؟ أخبرنا من خلال التعليقات .

4 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : سبب حصول ناميكازى ميناتو على منصب ا… […]

  2. […] اقرأ أيضا : ناروتو : سبب حصول ناميكازى ميناتو على منصب ا… […]

  3. […] اقرأ أيضا : ناروتو : سبب حصول ناميكازى ميناتو على منصب ا… […]

  4. […] اقرأ أيضا : ناروتو : سبب حصول ناميكازى ميناتو على منصب ا… […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: