ناروتو : سبب هجوم أوبيتو على كونوها

عندما قام الكيوبي بالهجوم على كونوها قبل 12 عام من بداية أحداث ناروتو ، كان هذا ما حدد مسار الأحداث فى السلسلة بأكملها . و بما أنني أعرف أن الجماهير دوما تسأل لماذا تحدث هذه الأشياء فى الأنمي ، فقد جلبت لكم اليوم بعض الاجابات المحتملة . ببساطة ، لقد كانت هذه هي البداية الحقيقية لناروتو . لولا ذلك الحادث ، فان ناروتو لم يكن سيصبح جينشوريكي الكيوبي . و كانت الأحداث ستسير فى مسار مختلف تماما .

 

ميناتو ضد اوبيتو

 

لقد تم الكشف فى وقت لاحق فى الأنمي أن أوبيتو كان هو مخطط كل ما حدث . لقد كانت كوشينا ضعيفة فى ذلك الوقت ، و بكونها جينشوريكي الكيوبي ، فان الختم كان ضعيفا و لهذا تم استخراج الكيوبي بسهولة . نعلم جميعا أن أوبيتو بدأ يتعامل مع العالم بصورة مختلفة بعد موت رين . استغل مادارا تلك الفرصة من أجل التأثير على أوبيتو ليصبح شريرا .

مع اعتقاد أوبيتو أن عالم الشينوبي عالم آثم مليء بالأخطاء ، فقد تلاعب بالأشخاص من أجل جعلهم يعتقدون نفس الأمر . تماما كما فعل مادارا معه بعد موت رين . لذا ، عندما يجد فرصة فى الصراعات و الحروب ، فانه يؤثر عليها فقط لاثبات أن هذا العالم يجب أن ينتهي . كان هذا بسبب ما تعلمه من مادارا بعدما وعده بعالم التسوكيومي النهائية . حيث لا يموت أحد و يعيش الجميع فى سلام .

 

ناجاتو و أوبيتو

 

لقد أراد أوبيتو أن يجتمع بـ رين مجددا ، لذا كان يؤمن بذلك العالم المزعوم . و هذا يفسر تأثيره على حادث موت ياهيكو حيث قتل أعضاء الأكاتسكي الذين كانوا ذاهبين لمساعدته . لقد أدى هذا الى موت ياهيكو و استغل أوبيتو تلك الفرصة للتلاعب بـ ناجاتو من أجل أن يؤمن بأفكار أوبيتو .

كان أوبيتو يبحث عن مثل هذه اللحظات من أجل التأثير بقوة حتى يمكنه الحصول على المزيد من الأتباع . لقد تمكن من تجنيد بعض أعضاء الأكاتسكي بهذه الطريقة . و قد كان الأمر هكذا عندما تحكم فى الميزوكاجي الرابع بالشارينغان . مما مكنه بعد ذلك من تجنيد كيسامى ليصبح من أكثر الأعضاء الموثوقين فى الأكاتسكي .

 

هجوم الكيوبي على كونوها

 

عندما علم أوبيتو بضعف ختم الكيوبي . استغل الفرصة لاشعال المشاكل فى كونوها . لقد استغل الفرصة لتدمير قرية الورق على أمل أن يثبت فساد عالم الشينوبي للناس . لذا ابتكر خطة من أجل كسر ختم الكيوبي و أن يأمره بتدمير كونوها . بينما ذهب هو لمواجهة الهوكاجي الرابع .

 

أوتشيها أوبيتو ضد ناميكازي ميناتو

 

ولكن لسوء حظه لم تسري الأمور وفقا لخطته ولهذا ابتكر خطة جديدة و سعى خلف الأكاتسكي . الأمر كله يتعلق بطريقة تفكير أوبيتو ، نشر العنف من أجل اثبات أفكاره . لقد كان الأمر هكذا خلال فترة حادث الأوتشيها ، عندما تسلل الى كونوها ليؤثر على انقلاب الأوتشيها .

لذا لقد كانت هذه هي المرة الثانية التى يوشك فيها على تدمير كونوها . ولكن ايتاتشي لاحظه و قدم له صفقة أفضل تتماشى مع خطته . كل تلك الحوداث تثبت أن أوبيتو لم يعد يؤمن بعالم الشينوبي . و لهذا أراد أن يقضى عليه و ينشئ عالم جديد .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : سبب هجوم أوبيتو على كونوها […]

  2. […] اقرأ أيضا : ناروتو : سبب هجوم أوبيتو على كونوها […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.