ناروتو : 5 شخصيات أقوى من أوزوماكي ناروتو

0

بحلول نهاية أنمي ناروتو شيبودن ، كان كل من أوتشيها ساسكى و أوزوماكي ناروتو هما أقوى شخصيتين على قيد الحياة . ولكن هناك بعض الشخصيات التى كانت أقوى من كل منهما ( بصورة فردية ) . سنذكر فيما يلي الشخصيات التى كانت أقوى من أوزوماكي ناروتو وحده . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات أقوى من أوزوماكي ناروتو فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – أوتشيها مادارا 

مادارا المسارات الستة

لقد كان أوتشيها مادارا بلاشك أقوى شينوبي فى حرب النينجا الرابعة العظمى . فى الوقت الذي قام فيه بامتصاص الشجرة المقدسة ، أصبح مادارا خالدا و لا يُهزم . اننا لم نرى حتى قوته الحقيقية بعدما استطاع ايقاظ الرينشارينغان . بعد ذلك مباشرة ، تعرض لخيانة زيتسو الاسود الذي مهد الطريق لظهور كاجويا .

 

 

4 – أوتسوتسوكي هامورا

هامورا أوتسوتسوكي

لقد كان أوتسوتسوكي  هامورا هو الشقيق الأصغر لحكيم المسارات الستة . و قد كان بمثل قوة أخيه تقريبا . لقد تم التقليل من هامورا كثيرا بسبب التركيز الاكبر على أخيه . تذكروا ، أن هاجورومو وحده لم يكن ليستطيع هزيمة كاجويا . لقد كان هامورا يمتلك الكرات الباحثة عن الحقيقة أيضا و كذلك سينجتسو المسارات الستة . لقد كان صاحب قوة خارقة .

 

 

3 – أوتسوتسوكي هاجورومو

أوتسوتسوكي هاجورومو

أوتسوتسوكي هاجورومو أو كما يشتهر بـ حكيم المسارات الستة . انه أحد أقوى الشخصيات فى التاريخ . لقد كان هاجورومو على الأقل يمتلك ضعف قوة أوزوماكي ناروتو / أوتشيها ساسكى . ولكن ، لقد نجح ساسكى فى الوصول الى مستواه عندما قام باستخدام تشاكرا وحوش البيجو فى السوسانو الخاص به .

لقد كان هاجورومو أول من يستطيع ايقاظ الرينغان . و قد حصل كل من ناروتو و ساسكى على نصف قوته . ( حصل ناروتو على نصف و ساسكى على النصف الأخر ) .

 

 

2 – أوتسوتسوكي موموشيكي

أوتسوتسوكي موموشيكي

لقد كان موموشيكي من عشيرة أوتسوتسوكي . شخصيا لا أعتقد أنه كان قريب من مستوى كاجويا على الاطلاق . و لكن ، بعدما قام بامتصاص كينشيكي كان موموشيكي يستطيع بسهولة هزيمة ناروتو أو ساسكى .

من أجل هزيمته ، كان على ناروتو و ساسكى توحيد قواهما مرة أخرى . لقد مات فى النهاية بواسطة راسينجان الأب و الابن .

 

 

1 – أوتسوتسوكي كاجويا 

أوتسوتسوكي كاجويا

أوتسوتسوكي كاجويا بلا شك هى الشخصية الأقوى فى عالم ناروتو بأكمله . انها تمتلك قوة غير محدودة . يمكنها الانتقال بين الابعاد ، يمكنها انشاء كرات باحثة عن الحقيقة لا نهائية و التى تمكنها من تدمير عالم بأكمله و تحويله الى تراب .

لا يمكن قتل كاجويا ، ولذا تم ختمها مرتين . الأولى على يد ابنيها ، و الثانية على يد ناروتو و ساسكى .

اترك رد