ناروتو : شخصيات تستطيع هزيمة جميع وحوش البيجو فى وقت واحد

1

وحوش البيجو التسعة هي وحوش أوجدها أوتسوتسوكي هاجورومو باستخدام تقنياته الخاصة من أجل تقسيم تشاكرا وحش الذيول العشرة ” الجيوبي ” . هذه الوحوش تتمتع بقوة كبيرة للغاية ، و لديها كمية لا تنتهي من التشاكرا . ولكن ، هناك بعض الشخصيات التى تستطيع هزيمة جميع هذه الوحوش فى وقت واحد . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تستطيع هزيمة جميع وحوش البيجو فى أنمي ناروتو

 

4 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى بعين شارينغان و عين رينغان

لقد تلقى أوتشيها ساسكى قدرات المسارات الستة من أوتسوتسوكي هاجورومو . لقد استطاع ايقاظ الرينغان بسبب حصوله على هذه القوة . ساسكى ليس بحاجة حتى الى قتال وحوش البيجو من أجل هزيمتهم .

كما رأينا ، كل ما كان بحاجة الى فعله ، هو مجرد النظر اليهم . خلال حرب النينجا الرابعة العظمى ، استطاع ساسكى وضع جميع وحوش البيجو تحت سيطرته بمجرد نظرة واحدة فقط .

 

 

3 – أوتشيها مادارا

المسارات الستة مادارا

أوتشيها مادارا هو الأوتشيها الأسطوري الذي استطاع ايقاظ الرينغان . لقد تمكن من فعل هذا بعدما قام بسرقة خلايا هاشيراما و وضعها فى جسده . ولكنه ، قد واجه جميع الوحوش بدون أن يمتلك عينيه .

باستخدام السينجتسو و قدرات تمثال الجيدو ، استطاع هزيمة جميع وحوش البيجو التسعة خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد كان انجاز مذهل ، ولا يستطيع تحقيقه سوى قلة قليلة للغاية .

 

 

2 – اخوة المسارات الستة 

هاجورومو و هامورا

لقد كان اخوة المسارات الستة متساويين تقريبا فى القوة . لقد كان هاجورومو هو من قام بتكوين الوحوش التسعة فى البداية . لقد كان هاجورومو يمتلك الرينغان و أخيه يمتلك البياكوغان التى تطورت الى تينسيغان .

لقد قاتلوا وحش الذيول العشرة معا ، و استطاعوا هزيمته . أنا متأكد أن بامكانهم هزيمة جميع الوحوش التسعة بسهولة .

 

 

1 – أوتسوتسوكي كاجويا 

أوتسوتسوكي كاجويا

أوتسوتسوكي كاجويا هي الشخصية الأقوى فى عالم ناروتو ، و أنا متأكد أن باستطاعتها هزيمة الوحوش التسعة مجتمعة بسهولة . كل تلك الوحوش تنتمي اليها على أية حال . تمتلك كاجويا قدرات غير بشرية ، حتى ولديها لم يستطيعوا الوصول الى ذلك المستوى .

يمكنها هزيمة أى شخص فى عالم ناروتو ، وبالطبع وحوش البيجو ليسوا ند لها .

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: