ناروتو : شخصيات قاتلت وحوش البيجو و استطاعت النجاة

0

مرحبا بكم . اليوم سأتحدث عن 10 شخصيات من عالم ناروتو استطاعت قتال وحوش البيجو دون أن تلقى حتفها . وحوش البيجو عبارة عن وحوش عملاقة من التشاكرا النقية . لقد صنعهم أوتسوتسوكي هاجورومو عندما قام بتقسيم تشاكرا الجيوبي . لذا لنبدأ ، أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات استطاعت قتال وحوش البيجو في أنمي ناروتو Naruto

 

10 – الرايكاجي الثالث 

الرايكاجي الثالث A

يعتبر الرايكاجي الثالث هو الرايكاجي الأقوى في تاريخ قرية الغيمة . لقد قيل أنه كان يمتلك تشاكرا تقترب من تشاكرا وحش بيجو . لقد قاتل بمساواة ضد وحش الثمانية ذيول ، غيوكي . لقد شاهدنا الهاتشيبي نفسه يمدح مهاراته القتالية .

 

 

9 – هوشيغاكي كيسامى

هوشيغاكي كيسامى

لقد كان هوشيغاكي كيسامى أحد أعضاء الأكاتسكي و نينجا هارب من قرية الضباب . لقد كان يشتهر بأنه ” وحش بيجو بدون ذيل ” . كان كيسامى يمتلك احتياطي تشاكرا ضخم و قد قاتل بمساواة ضد جينشوريكي الهاتشيبي كيلر بي و استطاع النجاة و كذلك ألقى القبض على جينشوريكي اليونبي .

 

 

8 – كيلر بي

كيلر بي

كيلر بي جينشوريكي مثالي للهاتشيبي ، غيوكي . انه يٌعرف بالسلاح الأقوى لقرية الغيمة . لقد قاتل كيلر بي ضد العديد من وحوش البيجو خلال حرب النينجا الرابعة . انه احدى الشخصيات المفضلة لدى جماهير ناروتو و يمتلك مهارة اعترف بها حتى ناميكازي ميناتو .

 

 

7 – سينجو هاشيراما

سينجو هاشيراما

لقد كان سينجو هاشيراما مؤسس كونوها و الهوكاجي الأول و كان يمتلك الكيكى جينكاي المذهلة لعنصر الخشب . لقد اشتهر أنه بسبب قدرة الكيكى جينكاي الخاصة به فانه كان يستطيع ترويض أى وحش من وحوش البيجو . عندما قاتل ضد الكيوبي ، استطاع وضعه تحت سيطرته باستخدام عنصر الخشب .

 

 

6 – أوتشيها مادارا

مادارا المسارات الستة

أوتشيها مادارا هو القائد الأسطوري لعشيرة الأوتشيها و أحد مؤسسي كونوها . لقد كان الشرير الرئيسي في حرب النينجا الرابعة . لقد شاهدنا يقاتل جميع وحوش البيجو التسعة و استطاع هزيمتهم جميعا حتى بدون الرينغان .

 

 

5 – هيدان 

هيدان ناروتو شيبودن

لقد كان هيدان أحد أروع شخصيات الأكاتسكي . بالاشتراك مع رفيقه كاكوزو ، استطاعوا الامساك بوحش الذيلين ماتاتابي . لقد قاتل ضد يوغيتو و استطاع هزيمتها و الامساك بوحش البيجو .

 

 

4 – كاكوزو

حقائق عن كاكوزو

لقد كان كاكوزو أحد شخصيات الأكاتسكي القوية و رفيق هيدان . لقد قاتل أيضا ضد وحش الذيلين ماتاتابي و استطاع الامساك به بعد هزيمة يوغيتو . لقد اعتاد كاكوزو أن يستخدم قلوب ضحاياه و استخدام قدراتهم من أجل اطالة حياته باستخدام قلوب الاخرين .

 

 

3 – أوزوماكي ناجاتو 

اوزوماكي ناجاتو

باستخدام مسارات باين الستة ، استطاع أوزوماكي ناجاتو مواجهة وحش الذيول الستة المعروف باسم سايكن . لقد استطاع ناجاتو هزيمة الجينشوريكي أوتاكاتا و الذي كان هاربا من قرية الضباب . لم يكن هناك شك في نتيجة المعركة لأن ميزان القوى كان يميل بشدة نحو ناجاتو .

 

 

2 – أوتشيها ساسكى

شارينغان ساسكى

يٌعرف أوتشيها ساسكى بالهوكاجي الأخر لكونوها . لقد انضم الى الأكاتسكي لفترة قصيرة عندما حاول القبض على جينشوريكي الهاتشيبي . لقد ذهب للقتال ضد كيلر بي . برغم تفوق بي الواضح في تلك المعركة الا أن ساسكى استطاع النجاة بعد استخدام الأماتيراسو التى أجبرت كيلر بي على التراجع .

 

 

1 – أوزوماكي ناروتو

أوزوماكي ناروتو

أوزوماكي ناروتو هو الهوكاجي السابع لقرية كونوها و جينشوريكي الكيوبي كوراما . خلال حرب النينجا الرابعة ، قاتل ناروتو ضد العديد من وحوش البيجو . لقد استطاع التفوق عليها جميعا في وقت واحد . انه حاليا أقوى شينوبي على قيد الحياة .

 

 

اترك رد