ناروتو : شخصيات لم تٌهزم أبدا فى قتال فى ناروتو

0

على مدار السنين ، شاهدنا بعض الشينوبي الأقوياء الذين لم يُهزموا أبدا في قتال فى عالم ناروتو . لقد كانوا شينوبي أقوياء للغاية و اليوم جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى لم تتعرض لهزيمة أبدا فى قتال فى عالم ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات لم تُهزم فى قتال فى أنمي ناروتو Naruto 

 

4 – أوتسوتسوكي هامورا

هامورا أوتسوتسوكي

أوتسوتسوكي هامورا هو ابن أوتسوتسوكي كاجويا و شقيق أوتسوتسوكي هاجورومو . انه أول مستخدم للتينسيغان . لقد كان بامكانه استخدام سينجتسو المسارات الستة مثل أوتسوتسوكي هاجورومو .

انه لم يُهزم أبدا فى قتال حتى موته . لقد استطاع هزيمة أمه أوتسوتسوكي كاجويا بالتعاون مع أخيه هاجورومو . ذهب هامورا بعد ذلك للعيش على القمر . لقد مات على القمر بعدما أسس جماعة شينوبي القمر . لقد كان قوي للغاية و بمثل قوة هاجورومو تقريبا .

 

 

3 – أوتسوتسوكي هاجورومو

حكيم المسارات الستة هاجورومو

لقد كان هاجورومو أيضا ابن أوتسوتسوكي كاجويا . انه يشتهر بلقب حكيم المسارات الستة . لقد كانت لديه القدرة على استخدام سينجتسو المسارات الستة . لقد كان أفضل مستخدم لعنصر الين – يانج و بامكانه ايجاد أشياء من العدم باستخدام هذا العنصر . باستخدام عنصر الين كان يكون شيء من العدم و باستخدام عنصر اليانج كان يبث الحركة فيها .

لم يتعرض هاجورومو لهزيمة أبدا . و قد نجح فى ختم أمه كاجويا بالتعاون مع أخيه هامورا . لقد أصبح جينشوريكي الجيوبي و قام بعد ذلك بتقسيمه الى وحوش البيجو التسعة .

 

 

2 – ساروتوبي هيروزن

ساروتوبي هيروزن و ملك القرود اينما

لقد كان ساروتوبي هيروزن الهوكاجي الثالث لكونوها و صاحب الفترة الأطول فى هذا المنصب . لقد كان يشتهر بلقب ” البروفيسور ” و ” ملك الشينوبي ” وقد كان على علم بجميع التقنيات المعروفة ، و لكن للأسف ، لم نحصل على فرصة لمشاهدة هذا فى قتاله ضد أوروتشيمارو حيث كان فى السبعينات من عمره ولم يكن لديه تشاكرا كافية لأكثر من نسختي ظل فقط .

لقد استطاع ايقاف أوروتشيمارو بنجاح و جرده من جميع تقنياته و أفقده يديه مضحيا بحياته من أجل القرية خلال هذه العملية . لقد استطاع هزيمة اعادة تجسيد الهوكاجي الأول و الثاني . انه لم يُهزم على يد أوروتشيمارو ولكنه ضحى بيديه من أجل انقاذ القرية ، لذا تقنيا ، انه لم يُهزم أبدا فى قتال .

 

 

1 – ناميكازى ميناتو

راسينجان ناميكازي ميناتو من أنمي ناروتو شيبودن naruto shipp

ناميكازى ميناتو هو الهوكاجي الرابع لقرية كونوها . لقد كان يشتهر بـ ” وميض كونوها الأصفر ” و هذا بسبب سرعته المذهلة و جتسو الانتقال الآني الخاص به . انه لم يُهزم أبدا فى قتال ، ولكنه مات مضحيا بحياته من أجل ختم الكيوبي داخله و داخل ناروتو .

خلال هذا الهجوم ، استطاع بنجاح هزيمة أوتشيها أوبيتو بسهولة برغم قوة أوبيتو الكبيرة . ولكن من أجل انقاذ ابنه ، ناروتو و قرية كونوها ، فانه قد ضحى بحياته من أجل ختم كوراما . بما أنه قد ضحى بحياته ، فهذا لا يعني أنه قد هُزم  . ميناتو لم يُهزم أبدا فى قتال ولم يكن هناك من يجاريه . لقد كان عبقري حقيقي لا يظهر الا مرة واحدة فى العمر .

اترك رد