ناروتو : جميع الشينوبي الذين يمتلكون خلايا هاشيراما

0

لقد كان هاشيراما هو الهوكاجي الأول لقرية الورق المخفية . لقد كان أيضا قائد عشيرة السينجو و كان أقوى أفرادها . لقد كان المستخدم الطبيعي الوحيد لعنصر الخشب . و بكونه تجسيد أشورا ، فان هذا قد منحه قوة أكبر ، و معدل شفاء أسرع . للوصول الى هذه القوة ، حاول الكثيرون زرع خلاياه فى أجسادهم ، بينما كان أخرون بمجرد تجارب . سنذكر فيما يلي 7 شخصيات تمتلك خلايا هاشيراما . أتمنى أن تستمتعوا .

 

جميع الشينوبي الذين يمتلكون خلايا هاشيراما من أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

7 – زيتسو 

توبي 

لقد كان زيتسو أحد أول الضحايا للتسوكيومي النهائية ، و تم سحبه بعد ذلك من التمثال الشيطاني من قبل زيتسو الأسود ، و تم مزجه بخلايا هاشيراما من قبل أوتشيها مادارا .

لقد ظن مادارا أنهم كانوا بشر اصطناعيين خرجوا من تمثال الجيدو ، ولكنهم فى الواقع كانوا بشر متحولين وقعوا ضحية للتسوكيومي النهائية التى نفذتها كاغويا .

 

 

6 – ياماتو

ياماتو 

لقد كان ياماتو أحد أدوات تجارب أوروتشيمارو ، الذي كانوا يقوم ببحث لايجاد شخص يستطيع استخدام عنصر الخشب . لقد تم حقن 60 طفل بخلايا الهوكاجي الأول ، ولكن معظمهم قد مات . لقد فشلت التجربة ، ولم ينجو سوى طفل واحد ، ياماتو . لقد رحل أوروتشيمارو عن التجربة ، معتقدا أن الجميع قد مات . ولكن ، تم ايجاد ياماتو من قبل دانزو فى أنبو الجذور ، و الذي علمه بعد ذلك استخدام عنصر الخشب .

 

 

5 – شيمورا دانزو

شيمورا دانزو

لقد أراد شيمورا دانزو التحكم فى الكيوبي الموجود داخل ناروتو . بسبب هذا ، جعل أوروتشيمارو يقوم بزراعة يد كاملة من الشارينغان فى جسده . تلك الذراع كانت مكونة من خلايا هاشيراما ، و التى جعلته من مستخدمى عنصر الخشب .

 

 

4 – أوروتشيمارو

أوروتشيمارو 

أوروتشيمارو ، بعدما أعاده أوتشيها ساسكى فى حرب النينجا الرابعة العظمى ، استطاع التحكم فى جسد زيتسو ، و الذى كان مصنوع بالكامل من خلايا هاشيراما . هذا يجعله مستخدم رسمي لعنصر الخشب ، و أيضا يمنحه قدرة على الشفاء السريع .

 

 

3 – أوتشيها أوبيتو 

أوتشيها أوبيتو

لقد كاد أن يكون أوتشيها أوبيتو من ضحايا حرب النينجا الثالثة العظمى . بعدما أنقذه مادارا ، كان نصف جسده مدمر و تم استبداله بخلايا هاشيراما . لقد تمكن أوبيتو من تعلم عنصر الخشب ، و ازداد معدل شفائه بصورة كبيرة ، مما سمح له باستخدام المانجيكيو شارينغان بدون أن يعاني من أضرارها .

 

 

2 – أوتشيها مادارا

اوتشيها مادارا

لقد تمكن أوتشيها مادارا من الحصول على جزء من جسد هاشيراما فى معركتهما فى وادي النهاية . بعدما تم زراعتها فى جسده ، استطاع الوصول الى عنصر الخشب الخاص بـ هاشيراما ، و أيقظ الرينغان فى نهاية عمره . يظل مادارا أوتشيها هو الشينوبي الوحيد الذى استطاع ايقاظ الرينغان فى كلتا عينيه بصورة طبيعية .

 

 

1 – أوزوماكي ناروتو

أوزوماكي ناروتو

فى وادي النهاية ، قاتل ناروتو أوتشيها ساسكى و انتهى الأمر بفقدانه ذراعه الأيمن . حصل ناروتو بعد ذلك على زرع لذراع يمنى مصنوعة من خلايا هاشيراما . برغم أنه يبدو أن ناروتو لم يحصل على أى قوة اضافية بسببها ، الا أن معدل شفائه قد تطور بلا شك . ليس من المعروف اذا كان ناروتو سيستطيع استخدام عنصر الخشب فى المستقبل أم لا.

اترك رد