ناروتو : 10 شينوبي يمكنهم استخدام جميع العناصر الخمسة

0

العناصر الخمسة هى نوع من التحكم فى التشاكرا ، و التى تسمح للشخص بالتلاعب بالتشاكرا الخاصة به و تغيير طبيعتها لاستخدامها فى تقنية معينة . هناك 10 شينوبي استطاعوا اتقان العناصر الخمسة بأكملها فى أنمي ناروتو Naruto . لنبدأ ، أتمنى أن تستمتعوا

.

شينوبي يستخدمون جميع العناصر الخمسة فى أنمي ناروتو Naruto

 

10 – هاتاكي كاكاشي

هاتاكي كاكاشي

هاتاكي كاكاشي الشهير باسم ” النينجا الناسخ ” . لقد نسخ أكثر من 1000 تقنية بفضل الشارينغان . تمكن كاكاشي أيضا من تعلم العناصر الخمسة الرئيسية و استخدمهم فى تقنيات مختلفة و متعددة . مع خسارته للشارينغان فى حرب النينجا الرابعة العظمى ، فانه لم يفقد امكانية استخدامه للتقنيات التى قام بنسخها .

 

 

9 – أوروتشيمارو 

أوروتشيمارو 

أوروتشيمارو أحد السانين الأسطوري الشهير ، و كان يحلم باتقان جميع التقنيات الموجودة بالعالم . لقد كان نينجا عبقري ، و استطاع استخدام العناصر الخمسة بأكملها . حتى انه استطاع اكمال تقنية الخلود والتى تسمح له بتغيير جسده لاطالة فترة حياته .

 

 

8 – أوتشيها أوبيتو 

أوتشيها أوبيتو

لم يكن أوبيتو تلميذا عبقريا فى أيام طفولته . ولكن بعدما تم انقاذه على يد مادارا ، تحول و ازدهر بعد ذلك . لقد استطاع أوتشيها أوبيتو استخدام العناصر الخمسة . ليس معروفا اذا كان قد استطاع استخدامها بعد حصوله على الرينغان أو قبلها . كما استطاع أوبيتو أيضا استخدام كيكى جينكاي عنصر الخشب الخاص بـ سينجو هاشيراما .

 

 

7 – سينجو توبيراما

سينجو توبيراما

سينجو توبيراما هو أحد أقوى الشينوبي فى أنمي ناروتو و قد ابتكر كثير من التقنيات المعروفة . من البديهي أنه يستطيع استخدام العناصر الخمسة بأكملها . عنصر توبيراما الرئيسي كان عنصر الماء ، حيث يمكنه استخدامه على نطاق واسع بدون تواجد الماء .

 

 

6 – سينجو هاشيراما 

سينجو هاشيراما

لقد تخصص سينجو هاشيراما الشهير بـ ” ملك الشينوبي” فى عنصر الخشب ، عن طريق دمج عنصر الأرض و عنصر الماء . ولكنه كان يستطيع استخدام العناصر الخمسة أيضا . لقد كان أيضا بامكانه استخدام عناصر الين و اليانغ . للأسف ، لم يتم الكشف عن ذلك بصورة واضحة .

 

 

5 – ساروتوبي هيروزن

ساروتوبي هيروزن

لقد اشتهر ساروتوبي هيروزن بلقب ” العلامة ” ، و قيل أن لديه ترسانة تقنيات ضخمة . حتى برغم أنه لم يكن يعلم جميع التقنيات ، الا أنه كان يعلم بشأن جميع التقنيات القوية و يمكنه التعرف على التقنية بمجرد مشاهدة أختام اليد . لقد كان يستطيع استخدام العناصر الخمسة بأكملها فى وقت واحد ، و قد اشتهر كثيرا بتلك القدرة .

 

 

4 – أوزوماكي ناجاتو

أوزوماكي ناجاتو

حامل الرينغان ، أوزوماكي ناجاتو ، لقد كان بامكانه استخدام العناصر الخمسة بصورة طبيعية . لقد أتقنهم خلال تدريبه مع جيرايا ، عندما كان طفلا . كما تعلم ناجاتو أيضا عنصر اليانغ من جيرايا . ولقد كان ناجاتو نينجا حسي أيضا . لقد كان يستخدم المطر لمعرفة كل ما يحدث فى قرية المطر المخفية .

 

 

3 – أوتشيها مادارا

سوسانو مادارا

حكيم المسارات الستة الثاني ، يمكن القول أن أوتشيها مادارا كان أقوى شينوبي فى العالم . لقد كان يستطيع استخدام العناصر الخمسة بأكملها و كذلك عناصر الين و اليانج . ولقد حصل مادارا أيضا على الرينغان التى تمنحه القدرة على استخدام جميع العناصر . كما استطاع استخدام عنصر الخشب الخاص بـ هاشيراما ، و أصبح فى النهاية جينشوريكي الذيول العشرة .

 

 

2 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

لقد استطاع ساسكى استخدام عنصرين و هو فى الـ 13 من عمره . و قد أكمل ليتعلم العناصر الخمسة بأكملها فى ناروتو شيبودن Naruto Shipp . لقد حصل ساسكى على الرينغان أيضا . عناصره الرئيسية هي البرق و النار .

 

 

1 – أوزوماكي ناروتو 

ناروتو المسارات الستة

أوزوماكي ناروتو هو الهوكاجي السابع لقرية الورق . عنصره الرئيسي هو الريح ، و الذى تدرب عليه بعدما تعلم عنه من أسوما .عندما حصل ناروتو على طور المسارات الستة و تشاكرا وحوش البيجو كلها ، استطاع استخدام جميع العناصر الخمسة و كذلك الين و اليانغ . الأمر المذهل أيضا أنه يستطيع استخدام 3 كيكى جينكاي وهي الحمم ، المغناطيس ، الغليان .

اترك رد