ناروتو : طرق ايقاظ الرينغان

مرحبا بكم ، اليوم في أنميرا ، جلبت لكم قائمة مثيرة جديدة من عالم ناروتو . سنتحدث اليوم عن جميع الطرق التي يمكن بها ايقاظ الرينغان . الرينغان هي احدى أقوى القدرات البصرية فى عالم ناروتو ان لم تكن الأقوى و تمنح مستخدمها العديد من القدرات الخارقة . لذا لنبدأ بدون مقدمات طويلة . أتمنى أن تستمتعوا .

 

طرق ايقاظ الرينغان فى أنمي ناروتو و بوروتو

 

5 – زراعة الرينغان

أوتشيها أوبيتو

احدى الطرق التي يمكن بها الحصول على الرينغان هي أن يقوم الشخص ببساطة بزراعة عين الرينغان مباشرة في عينيه . لقد شاهدنا أوتشيها أوبيتو يفعل هذا عندما قام بزراعة الرينغان التى حصل عليها من أوزوماكي ناجاتو في عينه اليسرى . عندما نجح أوتشيها أوبيتو في ايقاظ الرينغان بهذه الطريقة ، قام بصناعة نسخته الخاصة من مسارات باين الستة .

 

 

4 – دمج تشاكرا اندرا و أشورا 

أوتشيها مادارا

الطريقة التالية لايقاظ الرينغان هي القيام بدمج تشاكرا أوتسوتسوكي اندرا و أوتسوتسوكي أشورا بطريقة ما . عندما يستطيع الشخص دمج تشاكرا الاثنين فانه يصبح نسخة افتراضية من حكيم المسارات الستة ، أوتسوتسوكي هاغورومو و هو أول حامل طبيعي للرينغان .

وبما أن اندرا و أشورا قد ورثا التشاكرا الخاصة به ، فمن الطبيعي أن يستطيع الشخص الذي يمتلك تشاكرا كل منها ايقاظ الرينغان . لقد شاهدنا هذا عندما قام أوتشيها مادارا بدمج تشاكرا اندرا المتجسدة فيه مع تشاكرا أشورا المتجسدة في هاشيراما و بهذا استطاع ايقاظ الرينغان .

عندما كان يبدو أن سينجو هاشيراما قد قتل أوتشيها مادارا ، كان مادارا قد زيف موته و سرق بعض من تشاكرا هاشيراما و بهذا استطاع دمج تشاكرا اندرا و أشورا و استطاع ايقاظ الرينغان بنجاح .

 

 

3 – الحصول عليها مباشرة من هاغورومو 

رينغان ساسكى

لقد كان أوتسوتسوكي هاغورومو المستخدم الاول للرينغان على الأرض ، حيث أن أوتسوتسوكي كاجويا قد أيقظ الرينشارينغان بعد تناول فاكهة التشاكرا المطلقة . بما أن هاغورومو هو أحد أبناء كاجويا ، فقد ورث نسخة أضعف من الرينشارينغان و التى تجسدت فى الرينغان نفسها .

خلال حرب النينجا الرابعة العظمى عندما قام أوتسوتسوكي هاغورومو باعطاء اوتشيها ساسكى تشاكرا المسارات الستة ، استطاع بسهولة ايقاظ الرينغان فى عينه اليسرى . الأن ، يستطيع أوتشيها ساسكى استخدام الرينغان بكامل قوتها و قدراتها لأنه بعد هذه السنوات قد أتقن استخدامها بالكامل . لقد شاهدنا مدى تمكنه من استخدامها ضد أمثال أوتسوتسوكي كينشيكي .

 

 

2 – وراثتها من الرينشاريغان 

أوتسوتسوكي هاجورومو

هذه هي الطريقة التى تمكن بها أوتسوتسوكي هاغورومو من ايقاظ الرينغان . عندما تناولت كاجويا فاكهة التشاكرا استطاعت ايقاظ الرينشارينغان . و سبب قدرتها على ذلك هو أن فاكهة التشاكرا هذه تحديدا كانت قوية للغاية .

لقد ورث أوتسوتسوكي هاغورومو تشاكرا أمه و استطاع ايقاظ نسخة أضعف قليلا من الرينشارينغان و التى كانت الرينغان .

 

 

1 – تناول فاكهة التشاكرا

أوتسوتسوكي موموشيكي

حسنا ، من السهل فهم هذه الطريقة .  اذا استطاع الشخص ايقاظ الرينشارينغان بعد تناوله لفاكهة تشاكرا قوية للغاية . فمن البديهي أن فاكهة التشاكرا الأضعف ستوقظ النسخة الأضعف من الرينشارينغان ، مما سيجعل الشخص مستخدم للرينغان . قد تكون هذه هي الطريقة التى حصل بها أوتسوتسوكي موموشيكي على الرينغان في يديه ولكن هذا ليس مؤكد .

اذا كانت لديك أراء مختلفة ، أخبرنا رأيك من خلال التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.