ناروتو : فرق الأحلام فى أنمي ناروتو

مرحبا ، منذ فترة قرأت مقال عن فرق الأحلام فى أنمي ناروتو والتى لم نراها أبدا . لقد أثارت هذه الفكرة اهتمامي لذلك قررت أن أشارك أفكاري معكم . كما انني أدعوكم لتشاركوني بفرق أحلامكم من خلال التعليقات . هذه القائمة بلا ترتيب معين لذا لنبدأ . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أفضل فرق الأحلام فى أنمي ناروتو Naruto

 

1 –  جيرايا و ميناتو

جيرايا و ميناتو

هل يمكنك أن تتخيل هذا الفريق المكون من المعلم و التلميذ ؟ فقط تخيل سرعة و رشاقة ميناتو بالاضافة الى طور الحكيم لجيرايا و مجموعة تقنياته التى تعتبر من أكبر مجموعات التقنيات التى شاهدناها . ولا داعي لذكر أن ميناتو أيضا يستطيع استخدام طور الحكيم . كلا هذين الرجلين ذكي بصورة مذهلة فى المعارك و خارجها وكلاهما مقاتلين مخضرمين فى الحرب . بصورة فردية فان كل منهما يساوي جيش كامل بمفرده ، و مع بعضهم البعض لا يمكن ايقافهما . فقط تخيل ساحة القتال التى تملئها السرعة الخاطفة ، الانتقال الأني ، النيران ، الفخاخ الكبيرة ، التايجتسو ، طور الحكيم و الاستدعاءات المتعددة . مجرد تخيل جيش صغير من الضفادع المقاتلة يجعلك تتحمس .

 

ميناتو و جيرايا

 

فهم لا يتمتعون فقط بقوة خارقة ، ولكن هناك تناغم مذهل بينهما . لقد علم الاثنين بعضهم البعض لعقود ويعلمون قدرات بعضهم البعض فى المعارك و سيدعمون بعضهم البعض كما يحتاجون تماما .

لست بحاجة الى ذكر هذا ولكن تخيلوا كل تقنيات الراسينجان هذه . فقط تخيلوا .

 

2 – كاكاشي و توبيراما

توبيراما

بعض ممن يقرأون الأن يعتقدون أن هذه شراكة غريبة الى حد ما ولكن دعوني أفسر لكم الأمر .

عنصر الماء + عنصر البرق + الذكاء الخارق = قوة مخيفة

يمكن أن يستخدم توبيراما أسلوب الماء الخاص به على نطاق واسع و يستطيع كاكاشي استخدام أسلوب البرق المميت الخاص به للقضاء على جيوش من الأعداء فى لحظة واحدة . كما أن كلا منهما قد أتقن استخدام جميع العناصر الخمسة .

 

سرعة و رشاقة توبيراما و اله البرق الطائر خاصته بالاضافة الى استخدام كاكاشي للشارينغان الخاصة به و الألف تقنية التى فى جعبته ستكون قوة مدمرة . و دعونا لاننسى استدعاء الايدو تنسى .

 

كاكاشي

 

كل منهما هوكاجي سابق و معتادين على استخدام الاسحلة وخاصة السيوف ، و أنا متأكد أن الرابطة بينهما ستكون قوية .

كل منهما عبقري استراتيجي و سيدعم الاخر سريعا و يقرر الخطة المناسبة لأي موقف .

 

 

3 – ناجاتو و ايتاتشي

ناجاتو و ايتاتشي

لقد أراد كابوتو أن يتزامل هذين الاثنين لسبب قوي ، قوتهما البصرية مذهلة و لا يمكن المساس بأي منهما تقريبا عندما يكونان فى أفضل حالتهما . مع استخدام ناجاتو للرينغان الخاصة به و استخدام ايتاتشي للمانجيكيو بجانب خبرتهما فى القتال و معرفتهما ، فسيكون هذين الرجلين قوة مدمرة .

 

يستطيع ايتاتشي محاصرة الخصم فى الجينجتسو بينما يقوم ناجاتو بالقضاء عليهم أو طعنهم بمستقبلات التشاكرا أو بالأسلحة المختلفة . بل ويستطيع ناجاتو محاصرة الخصم حيث يريد تماما بينما يقوم ايتاتشي بهجوم قوي بالنار أو الشوريكن .

 

ومن أجل تشتيت العدو ، اذا فشل الجينجتسو لأى سبب ، يستطيع ناجاتو استدعاء مخلوقات تسمح لهم بتشتيت كافي لتوجيه ضربة قاتلة .

 

 ايتاتشي و ناجاتو

 

يستطيع ايتاتشي حماية نفسه باستخدام السوسانو و استخدام الأماتيراسو لنشر دمار شامل و منع الخصم من الاقتراب . كيفما نظرت الى هذا الفريق ، فانه سيدمر أى شخص و أى شيء بتعاونهما معا . انهم على دراية كاملة بقدرات بعضهم البعض و يتمتعون بذكاء كبير للقيام بخطط سريعا و كذلك الخطط الدفاعية أيضا .

 

كان من المؤسف حقا ألا نستطيع مشاهدة ما يستطيع كابوتو فعله بهما ولكن لقد كان هذا للصالح العام . لقد كانت الحرب ستكون صعبة للغاية لو لم يتحرر ايتاتشي .

 

 

4 – ساسوري و أوبيتو

ساسوري و أوبيتو

 

فريقي الأخير هو أيضا فريق غريب الى حد ما ولكن فريق مثالي .

ساسوري يحب تقنيات المدى البعيد والتى تغطى مساحة كبيرة و تسبب دمار كبير فى وقت واحد . هذا الرجل ماكينة قتل متحركة . فقط تخيل أمطار الابر السامة التى تنهال على فريق ما من كل اتجاه و هناك رجل يسير من بينهما بدون أن يصيبه أذى . اذا تمكنت بطريقة ما من النجاة من أمطار الابر السامة فان أوبيتو سيصل اليك . سيحطم هذا الأمر أى فريق . أن ترى رفاقك يموتون من هجمة لا يمكن تجنبها و هناك رجل يسير من خلالها ليقضى عليك و تهزم هزيمة ساحقة .

ساسوري لديه أيضا الكازيكاجي الثالث الذي يمكنه استخدام أسلوب المغناطيس لاحداث ضرر على مستوى أكبر .

 

 أوبيتو و ساسوري

 

ولكن دعونا لا نقلل من قدر أوبيتو هنا . هذا الرجل لديه بعض من أفضل التقنيات البصرية و لديه عقلية تخطيطية مرعبة . الشارينغان خاصته قوية للغاية ، وقدراته ستكون مثالية مع ساسوري . كلاهما لديه عقلية ممتازة و تقنيات مميتة تحت تصرفهم . بصورة فردية ، كل منهما خطير للغاية ولكن اذا عملوا معا فلا يمكن ايقافهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.