ناروتو : لماذا تم اعادة احياء مادارا شابا

0

مرحبا ، هناك تساؤل كبير يشغل عقولنا فى أنمي ناروتو شيبودن . لماذا تم اعادة تجسيد مادارا شابا ؟ لقد كانت هناك تفسيرات كثيرة ولكنها ليست مرضية بقدر كبير . كان يبدو أن مادارا قد مات فى وادي النهاية . ولكنه استخدم الايزاناغي لاعادة كتابة الواقع . مما يعني أنه لم يمت فعليا . وبعد ذلك تم اظهار طريقة موته الحقيقية فى الأنمي حيث كان رجل عجوز . لذا ألم يكن من المفترض أن يتم اعادة تجسيده كرجل عجوز ؟ ولكن لم يحدث هذا لماذا ؟

 

زيستو الأسود

سنلقى نظرة هنا على ما حدث حقا حيث قد تم تفسير كل شيء . وفقا لتفسيرات زيتسو ، فقد كان هو من تأكد من حصول كابوتو على جثة مادارا . مما أجبر أوبيتو بعد ذلك على تشكيل تحالف معه .

 

مادارا حرب النينجا الرابعة

 

لقد أوضح كابوتو أنه قد قام ببعض التعديلات على جسد مادارا والتى جعلته أقوى مما كان عليه فى أفضل أيامه .  لقد كان هذا التعديل أنه قد اعاد مادارا فى جسد شاب . وبصفته خبير فى جتسو اعادة التجسيد ، فهذا متوقع من كابوتو أن يعيده فى جسده شاب بعد تلك التعديلات التى ذكرها .

 

مادارا العجوز

 

لذا فقد قام كابوتو أولا باعادة مادارا فى هيئة العجوز التى كان يمتلك فيها الرينغان . ثم من خلال دراسته للجتسو ، كان قادر على القيام ببعض التعديلات لعكس تأثير الزمن مع الحفاظ على الرينغان و خلايا هاشيراما . و بما أن الأجساد المعاد تجسيدها تتجدد سريعا ، فلابد أنه استخدم اعادة التجدد لمصلحته .

 

لقد أوضح أنه استطاع اضافة العديد من الامور الى جتسو اعادة التجسيد و هذه هي احدى التعديلات فقط . ما رأيك ؟ هل اقتنعت ؟ أخبرنا من خلال التعليقات .

 

اترك رد