ناروتو : مستخدمي السموم فى أنمي ناروتو

0

السموم أداة قوية يستخدمها الشينوبي خلال القتالات . يمكن استخدامه فى العديد من الأشكال مثل الغازات و السوائل السامة . سنذكر هنا بعض من الشينوبي الماهرين فى استخدام السموم فى أنمي ناروتو .

 

مستخدمي السموم فى أنمي ناروتو Naruto

 

1 – تشيو 

تشيو 

لقد كان الجميع يدعوها باسم الجدة تشيو . لقد كانت خبيرة السموم و الدمى فى قرية الرمال . انها ماهرة للغاية فى التعامل مع السموم . خلال حرب الشينوبي العالمية الثانية ، قامت باعداد سم لم يستطع أحد علاجه بخلاف تسونادى . لقد كانت من أمرها الكازيكاجي الثالث بختم وحش الذيل الواحد داخل جارا .

 

 

2 – هانزو 

هانزو 

الرجل الشهير باسم هانزو السلامندر . لقد كان شينوبي أسطوري ، و كان قائد قرية المطر المخفية . خلال طفولته ، وجد عظاية سامة سوداء و تم زراعة كيسها السمي داخل جسده و بهذا ظهر نينجا سُمي منيع ضد السموم المختلفة . لقد كان يجب أن يرتدي قناع دوما ، من أجل حماية الأخرين من تنفسه السام .

خلال حرب الشينوبي الثانية ، قاتل هانزو ضد جيرايا ، تسونادى و أوروتشيمارو و استطاع هزيمتهم . لقد كان هو من سماهم السانين الأسطوري و أخبرهم أن يشيروا الى أنفسهم بهذا مقابل أن يتركهم على قيد الحياة . و قد قاتل تشيو أيضا عدة مرات ، وبعد عدة معارك استطاعت صناعة مصل للسم الخاص به .

 

 

3 – ساسوري

ساسوري

لقد كان ساسوري أحد أعضاء الأكاتسكي و نينجا من قرية الرمال المخفية . لقد كان ماهر للغاية فى استخدام الدمى و السموم . لقد كان يستطيع صناعة أنواع مختلفة من السموم . تلك السموم الفريدة التى يصنعها و يستخدمها فى جميع أسلحته ، كان يظهر تأثيرها على الفور ، و كان احداها يستطيع قتل الخصم بعد ثلاثة أيام من المعاناة . لقد كان السم مختلط بمعادن ثقيلة ، و التى تدمر الخلايا البشرية . لقد كان ذلك السم معقد جدا لدرجة أن ساسوري نفسه قد اعترف أنه لا يوجد أحد فى قرية الرمال يستطيع صنع مضاد له و كان يعتقد أنه لا علاج له .

 

 

4 – أبورامي تورونى 

أبورامي تورونى

لقد كان تورونى من أكثر أعضاء الجذور موهبة . و بكونه من عشيرة أبورامي ، فقد كان ماهر فى استخدام الحشرات فى القتال . ولكن ، تقنيات الحشرات الخاصة به كانت نادرة حتى بين أعضاء عشيرته ، لقد كان يمتلك حشرات رينكايتشو دقيقة الحجم . كان يصيب خصومه بالعدوى بالملامسة الجسدية و التى تسمح لحشراته بالوصول الى جسد الخصم .

 

 

5 – تسونادى

تسونادى

الهوكاجي الخامس تسونادى أقوى كوينتشي و أعظم نينجا طبي فى العالم . لقد كان أوروتشيمارو يعتقد أن بامكانها الغاء تأثيرات ختم الموت . لقد استطاعت علاج الضرر النفسي الناتج عن التسوكيومي . و قد عالجت الضرر فى ظهر روك لي عندما كان يبدو أنه لا أمل أمامه و استطاعت معالجة تأثيرات الحبوب الثلاثية الملونة بارشادات موسوعة عشيرة نارا الطبية .

تستطيع تسونادى تسميم النينجا بدون أن يعلموا ، مثلما استطاعت اضافة سم بدون طعم أو لون أو رائحة الى شراب جيرايا و الذي جعله لا يستطيع التحكم فى التشاكرا الخاصة به بصورة جيدة .

اترك رد