ناروتو : جميع مستخدمي التقنيات المحرمة من الاكاتسكي

1

لقد كانت الاكاتسكي منظمة تتكون من نينجا هاربين من التصنيف S من جميع دول الشينوبي . اذا نظرت اليهم ، يمكنك ان تجد بينهم شخصيات كثيرة فى مستوى الكاجي بسهولة . لذا ، من الواضح أن هناك بعض الأعضاء فى المنظمة تستطيع استخدام التقنيات المحرمة . كما نعلم فان التقنيات المحرمة ، هي تقنيات محظور استخدامها لسبب ما . عادة ما تكون تلك التقنيات خطيرة ، و هذا هو سبب تحريمها . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأعضاء الأكاتسكي الذين يستخدمون تقنيات محرمة . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أعضاء الأكاتسكي الذي يستخدمون جتسو محرم فى أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

7 – أوتشيها أوبيتو

توبي / أوتشيها أوبيتو

لقد كان أوتشيها أوبيتو قائد الأكاتسكي لفترة من الزمن . لقد كان قويا للغاية ، و كان يمتلك المانجيكيو شارينغان و الرينغان كذلك . عندما تنظر الى شينوبي بمثل قوة أوبيتو ، فمن الواضح أنه يستطيع استخدام مثل هذه التقنيات . لقد شاهدناه يستخدم الايزاناجي . لقد استخدمها من أجل هزيمة كونان . هذه احدى التقنيات المحرمة فى عشيرة الأوتشيها . غالبا الايزاناجي ليست الكينجتسو الوحيد الذي يعرفه .

 

 

6 – ديدارا

ديدارا 

لقد كان ديدارا أيضا من مستخدمي الجتسو المحرم . لقد كان أحد أفراد قرية الحجر . لقد كان حتى من أتباع أونوكي . ولكنه كانت لديه أفكار تختلف عن البقية . لقد سرق كينجتسو من قرية الحجر ، و استخدمه . لاحقا ، تم تجنيد ديدارا من قبل الأكاتسكي . كانت هذه التقنية المحرمة تتعلق بقدرته على صناعة المتفجرات من الطين .

 

 

5 – كاكوزو

كاكوزو 

وضع كاكوزو مشابه لـ ديدارا . لقد كان شينوبي وفي لقريته . لقد كان كاكوزو ينتمي الى قرية ما أرسلته من قبل لاغتيال سينجو هاشيراما ، عندما كان عمره 12 عام فقط ! و قد قاتله بالفعل و استطاع النجاة ، و قد كان هذا قبل أن يجد طريقته للخلود . بعد عودته ، قام بقتل رؤساء قريته ، و سرق جتسو محرم اسمه ” خوف الأرض الحاقد ” .

 

 

4 – أوروتشيمارو

اوروتشيمارو

لقد كان أوروتشيمارو أحد أعضاء الأكاتسكي أيضا فى فترة ما . لقد كان من أقوى أعضائهم خلال تلك الفترة . ليس هناك خلاف على أن أوروتشيمارو عبقري . لقد ابتكر و تعلم عدد لا يُحصى من التقنيات . و ليس من المفاجئ أن بعضها تقنيات محرمة . فى الواقع ، انه من مستخدمي الايدو تنسى أيضا ، و التى تُعتبر من أقوى التقنيات المحرمة .

 

 

3 – أوزوماكي ناجاتو

اوزوماكي ناجاتو

لقد كان أوزوماكي ناجاتو من مستخدمي الرينغان . بكونه الشخص الأقوى فى الأكاتسكي ، فقد كان لديه بعض التقنيات المحرمة . وبما أنه كان يمتلك الرينغان ، كان بامكانه استدعاء المسار الخارجي ، و استخدام الرينى تنسى . هذه التقنية تُعتبر أخطر تقنية محرمة ، حيث يمكنها اعادة أى شخص ، و استخدمها ناجاتو من أجل اعادة كونوها بأكملها .

 

 

2 – أوتشيها ايتاتشي

ايتاتشي ضد كابوتو

لقد انضم أوتشيها ايتاتشي الى الأكاتسكي بعد اكمال مهمته فى اغتيال عشيرته بالكامل . لقد كان قوي لغاية ، و كان أحد أقوى الشينوبي بينهم . وقد كان ايتاتشي من مستخدمي التقنيات المحرمة أيضا . خلال قتاله مع كابوتو ، استخدم ايتاتشي جتسو يٌعرف باسم الايزانامي . الايزانامي هو الجتسو المضاد للايزاناجي ، و لهذا ، فانه تقنية محرمة .

من الممكن أنه بما كان يمكنه استخدام الايزانامي ، فقد كان يمكنه استخدام الايزاناغي أيضا . ولكن ، هذا لم يتم تأكيده أبدا . ولكنه يظل المستخدم الوحيد للايزانامي حتى الأن .

 

 

1 – هيدان

هيدان

وفقا لكتب البيانات ، فان هيدان ليس من مستخدمي التقنيات المحرمة . ولكن ، بالنسبة لي ، هذا أمر غريب للغاية . لقد حصل هيدان على الخلود عن طريق التجربة . برغم أن هذا قد لا يكون نينجتسو الا أنه تقنيته ، التحكم في الموت بالدماء هي كذلك .

انها بالتأكيد تخرق قوانين الطبيعة و الجتسو ، و لهذا يجب تصنيفها على أنها كينجتسو . على أية حال هذا رأيي فقط . بالنسبة لي ، هيدان من مستخدمي التقنيات المحرمة .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: