ناروتو : من سيكون الهوكاجي القادم ؟

0 4

مع بداية أنمي بورتو : ناروتو الجيل الجديد ، نأمل أن تنكشف الأحداث قبل أن يواجهنا السؤال الأكبر .

 

من سيصبح الهوكاجي القادم ؟ 

 

هذا سؤال مهم جدا نأمل أن نحصل على اجابة له قبل نهاية أنمي بوروتو .

اوزوماكي ناروتو الهوكاجي فى انمي بورتو

الهوكاجي هو بالتأكيد المنصب الأعلى شأنا . يجب أن تحترمك القرية ، و أن تكون ذكيا و حكيما ، و تكون مصدر الهام ، شخص بامكانه تعليم الجيل الجديد و بالطبع يجب أن تكون صاحب قوة خارقة .

بوروتو الجيل الجديد انمي ناروتو

لم نرى الكثير من الجيل الجديد ولكنهم واعدين جدا بالتأكيد . يمكن القول أنهم أقوى مجموعة من المبتدئين الذين شهدتهم قرية الورق منذ عقود كثيرة ، ولكن من منهم سيقود القرية ؟

 

فى رأيي الشخصي ، يجب أن تكون أوتشيها سارادا هي الهوكاجي القادم .

اوتشيها سارادا هوكاجي

و الأن ، دعوني أفسر لكم قراري هذا . لقد أظهرت سارادا فخر كبير بقريتها و عزيمة النار لديها قوية جدا ، وهذا شيء يجب أن يكون لدى جميع الهوكاجي .

 

برغم أن عالم ناروتو فى سلام حاليا الا أنه يجب أن يكون لديهم قائد يخاطر بحياته من أجل القرية و أعتقد أن سارادا ستقوم بهذا . فلا يمكن لأحد انكار أنها تحب وطنها .

 

لقد أظهرت سارادا بالفعل ذكاء كبير في سنها الصغير هذا و لديها حس قوي على أرض المعركة و هذه أمور لا مفر منها بالنسبة للقائد .

 

أنا متأكد أن سارادا ستكبر و ستصبح امرأة حكيمة مع مرور السنين . لقد تعلمت الكثير بالفعل فى هذه الفترة الصغيرة التى شاهدناها فيها و أنا متأكد أنها ستحسن ذكائها و حكمتها عندما يحين الوقت الذين سيتنحى فيه ناروتو .

 

ولكن ، هل يمكن أن تكون سارادا مصدر الهام ؟ نعم ، يمكنها . بارادة النار القوية لديها كيف يمكن ألا تكون مصدر الهام ؟ اذا أصبحت الهوكاجي ستكون أول فرد من الأوتشيها يحمل ذلك المنصب .

 

يمكنها أن تعطى للجماهير هدف تصبو اليه ، حلم يحلمون به . اذا استطاع شخص من تلك العشيرة الموصومة بالعار ” عشيرة الأوتشيها ” أن يصبح الهوكاجي فهذا سيعطى أطفال الأجيال القادمة أملا .

سارادا اوتشيها

لقد أظهرت سارادا تحكم مذهل فى التشاكرا ليس فقط بالنسبة لسنها ولكن بنسبة لجميع الشينوبي .

 

و حتى قبل أن تتخرج من الأكاديمية قد أتقنت قوة التشاكرا القوية لأمها و استخدمتها لتحطيم جزء كبير من الأرض و قتل العديد من نسخ شين .

اوتشيها سارادا

وفى ذلك الوقت أيضا أيقظت الشارينغان خاصتها و هذا أمر مذهل أيضا . على مدار السنوات القادمة أنا متأكد أنها ستتعلم استخدامها بمستوى يرتقي الى مستوى أبيها و مستوى عشيرة الأوتشيها .

 

و الجدير بالذكر أيضا أن سارادا قد أظهرت بالفعل رغبتها فى أن تصبح الهوكاجي .

انها تعلم ما تريده و ستسعى خلفه بكامل ارادتها . حلمها هو أن تصبح الهوكاجي و بالطريقة التى تنمو و تتقدم فيها ، فلديها فرصة قوية لتحقيق هذا الحلم .

ناروتو و بوروتو

من الممكن أن ناروتو سيمرر اللقب الى ابنه ، بوروتو ، ولكن أعتقد أنه يجب أن تكون سارادا هي من تحمل اللقب . مما رأيناه فانها مرشحة قوية بالفعل .

 

كل ما علينا فعله هو الانتظار لمشاهدة ما سيحدث .

اترك رد