ناروتو : نظرة على جميع حروب النينجا الأربعة العظمى

1

كما تعلمون جميعا ، فقد كان هناك أربعة حروب نينجا عظمى فى تاريخ ناروتو . الأمر العام المشترك بين جميع تلك الحروب هو الدمار الواسع الذي تتعرض له الأرض ، و خسارة عدد لا يُحصى من الضحايا . على الجانب الأخر ، قدمت لنا تلك الحروب أيضا بعض الأبطال الأسطوريين الخارقين . لقد كانت حروب النينجا غامضة الى حد ما . وليس هناك الكثير معروف عنها . لذا اليوم سألقي نظرة على جميع حروب النينجا الأربعة . أتمنى أن تستمتعوا .

تحذير : المقال يحتوي على حرق كبير لأحداث ناروتو شيبودن .

 

جميع حروب النينجا الأربعة فى أنمي ناروتو Naruto

 

حرب النينجا العظمى الأولى

فخ توبيراما

لقد اندلعت حرب النينجا الأولى العظمى بين معظم قرى الشينوبي . لقد بدأت الحرب بعد وقت قصير من تكوين قرى الشينوبي ، بعد تأسيس كونوها . لقد تسببت فى دمار كبير لجميع القرى الخمسة . بعدما عانت جميع القرى من تلك الأضرار الضخمة قبلوا المعاهدة . أيضا ، من اجل الحفاظ على السلام ، قام الهوكاجي الأول لكونوها ، سينجو هاشيراما بتوزيع وحوش البيجو بين الأمم الأخرى عندما بدأ مفاوضات السلام مع القرى الأخرى . ولكن ، مات الهوكاجي الأول .  بعد 5 أعوام أخرى ، ضحى الهوكاجي الثاني سينجو توبيراما بحياته من أجل انقاذ رفاقه عندما قاتل فرقة كينكاكو من قرية الغيمة ، و قام بتعيين ساروتوبي هيروزن ليكون الهوكاجي الثالث .

 

 

حرب النينجا الثانية

السانين الأسطوري ضد هانزو ، حرب النينجا الثانية

لقد اندلعت حرب النينجا الثانية بعد مرور 20 عام على انتهاء الحرب الأولى . لقد اندلعت هذه الحرب بسبب بعض المشاكل الاقتصادية بين الدول و حاولت الدول توسيع مناطقها باستخدام القوة العسكرية . أيضا ، الصراعات بين كونوها ، قرية الرمال ، قرية المطر و قرية الحجر لم تساعد على الحفاظ على السلام . لقد حدثت معظم أحداث الحرب فى الدول الصغيرة مثل قرية المطر .

فى النهاية كانت قرية كونوها هي المستفيدة من نتائج هذه الحرب . لقد شهدت الحرب ظهور أبطال مثل السانين الأسطوري من كونوها . أوروتشيمارو ، جيرايا و تسونادى .

لقد قامت تسونادى بادخال نظام النينجا الطبي فى الفريق و هو الأمر الذي ساعد على انقاذ أرواح كثيرة . لقد اعتنى جيرايا بأيتام المطر ، وهم ياهيكو ، ناجاتو و كونان . و قد كانت نهايته على يد أحدهم فى النهاية . أيضا لقد صنع هاتاكي ساكومو شهرة كبيرة خلال هذه الحرب وحدها عندما اشتهر بالناب الأبيض لكونوها .

 

 

حرب النينجا الثالثة

ناميكازي ميناتو ضد أي

لقد حدثت هذه الحرب قبل 10 أعوام من بداية أحداث ناروتو . عندما بدأت سيطرة القرى الخمسة العظمى تضعف ، نشأت صراعات كثيرة و انتشار ذلك العنف بدأ حرب بين القرى و الدول . لقد انتهت هذه الحرب عندما استطاع ناميكازى ميناتو بهزيمة ألف شينوبي من قرية الحجر بمفرده ، و اضطر أونوكي على قبول معاهدة السلام و أُجبرت جميع القرى الأخرى على قبول معاهدة السلام .

هذه الأعمال البطولية جعلت ميناتو يصبح الهوكاجي الرابع لقرية الورق . لقد شهدت هذه الحرب موت الرايكاجي الثالث ، و صعود الهوكاجي الرابع . مرة أخرى ، استمرت هذه الحرب عامين . لقد تم افتراض موت أوتشيها أوبيتو فى هذه الحرب . بجانبه ، قد كانت هذه الحرب عندما ضحت رين بحياتها ، عندما تم تحويلها الى جينشوريكي . من أجل انقاذ كونوها ، استخدمت تشيدوري كاكاشي من أجل قتل نفسها . لقد شهد هذا الأمر أوتشيها أوبيتو الذي بدأ بعد ذلك اتباع خطة مادارا ، و الذي تسبب بعد ذلك فى الحرب الرابعة العظمى . لقد صنع ساسوري اسمه ” ساسوري الرمال الحمراء ” خلال هذه الحرب ، و رحل عن قرية الرمال بعد ذلك .

 

 

حرب النينجا الرابعة العظمى

تحالف قوى الشينوبي حرب النينجا الرابعة العظمى

هذه هي الحرب الوحيدة التى لم تقاتل فيها قوات الشينوبي ضد بعضها البعض ، ولكنهم قاتلوا معا ضد الأكاتسكي . لقد اتضح أن الرجل خلف القناع كان أوتشيها مادارا ، الذي اتضح بعد ذلك أنه أوبيتو . لقد قام بتنفيذ خطط مادارا من أجل تحقيق التسوكيومي اللانهائية من أجل جلب السلام الوهمي . ولكن فى النهاية تم الكشف أنها كانت خطة زيتسو الأسود من أجل انعاش أوتسوتسوكي كاجويا .

أولا ، لقد بدأت الحرب لحماية ناروتو و كيلر بي ، بكونهما الجينشوريكي المتبقيين و كانت الأكاتسكي بحاجة اليهما من أجل انعاش الجيوبي . لقد انضم كابوتو أيضا الى أوبيتو  و أنعش معظم الشينوبي الأسطوريين .

الاكاتسكي حرب النينجا الرابعة

لقد قام أوبيتو أيضا باعداد مئة ألف من زيتسو الأبيض . على الجانب الأخر ، كانت هناك قرى النينجا الخمسة الكبرى ، و الساموراي من أرض الحديد للمرة الأولى من أجل حماية جينشوريكي الهاتشيبي و الكيوبي .

لقد كانت قوات تحالف الشينوبي تحت قيادة الرايكاجي ، أي . لقد حدثت معارك عديدة ملحمية فى جميع أنحاء أقسام التحالف ضد الشينوبي الأسطوريين المعاد تجسيدهم . لقد ظهر اخوة الذهب و الفضة ، هانزو السلامندر ، السيافين السبعة ، و أخرين . و الأكثر خطورة بينهم جميعا أوتشيها مادارا نفسه .

مادارا حرب النينجا الرابعة

ولكن اتضح أن أوتشيها ايتاتشي كان الكابوس الأسوأ لـ كابوتو ، حيث استطاع تتبع مصدر الايدو تنسى ، بجانب أوتشيها ساسكى ، و أوقف الجتسو . و انتهى أمر الجميع باستثناء مادارا .

لاحقا ، عندما تم انعاش الجيوبي ، أصبح أوتشيها أوبيتو جينشوريكي الجيوبي ثم بعد ذلك أصبح مادارا الجينشوريكي ، و تسببا فى دمار واسع . خلال هذه الحرب حصل ناروتو و ساسكى على تشاكرا المسارات الستة من أوتسوتسوكي هاجورومو من اجل ختم الجيوبي و أوتسوتسوكي كاجويا .

 

ناروتو و ساسكى حرب النينجا الرابعة

بعد حصولهم على تشاكرا المسارات الستة ، استطاع ناروتو و ساسكى بمساعدة رفاقهم و معلمهم ، و كذلك الهوكاجي المعاد تجسيدهم وضع نهاية لحرب النينجا الرابعة العظمى بختم أوتسوتسوكي كاجويا .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : نظرة على جميع حروب النينجا الأربعة … […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: