ناروتو : هل سيقوم ناروتو بتدريب سارادا ؟

مرحبا ، سنتحدث هنا عن احتمال تدريب ناروتو لـ أوتشيها سارادا . فى البداية ، أود أن أذكر أن كل هذه التوقعات أراء شخصية و لا يجب أن ينظر اليها على أنها حقيقة واقعة . أتمنى أن تستمتعوا .

 

هل سيقوم ناروتو بتدريب سارادا فى أنمي بوروتو ؟ 

 

لقد كانت هناك مشكلة دوما بين بوروتو و أبيه لأنه لم يوجد وقت ليتواجد معه . ولهذا ذهب بوروتو باتجاه ساسكى ليدربه و يصبح معلمه . ولكن سارادا كانت تحتقر أبيها قبل أن يعود الى القرية ولكنها سامحته بعد ذلك ، ولكن ماتزال سارادا تتطلع الى ناروتو كمثال يحتذى به و يمثل حلمها فى أن تكون الهوكاجي .

 

ناروتو ينقذ سارادا و تشوشو

 

لذا فان السؤال هو اذا ما كانت ستطلب من ناروتو ، الهوكاجي أن يكون معلمها . الاجابة الواضحة ستكون لا ، لأنه ببساطة اذا لم يستطع ايجاد وقت من أجل بوروتو ، فكيف سيكون الحال مع سارادا . حسنا ، فيما يلي السبب الذى سيجعلك لا تفكر بهذه الطريقة . فى نهاية فيلم بوروتو ، كان ناروتو يبذل جهده لايجاد وقت لقضائه مع ابنه . سواء كان ذلك من خلال نسخ الظل أو بتواجده شخصيا ، يريد ناروتو أن يكون جزء من حياة ابنه و أن يكون متاحا بقدر الامكان برغم انشغاله بكونه الهوكاجي .

اذا كان ناروتو يستطيع ايجاد بعض الوقت من خلال هذه الطرق ، أعتقد أن بامكانه توفير بعض الوقت من أجل سارادا . و خاصة اذا خصص بعض الوقت لتدريب بوروتو أو مجرد الخروج معه .

 

أعتقد أن هذه ستكون الطريقة الوحيدة التى ستجد فيها ساكرا وقت للتدرب مع ناروتو ، الا اذا قررت أن تتدرب مع أبيها عندما يتدرب بوروتو أيضا . لا نعلم ماهى وظيفة ساسكى فى كونوها بخلاف أنه يقوم بحماية القرية ، ولكن يبدو أنه ليس مشغولا تماما مثل ناروتو .

لذا بعد ذكر هذه النقاط أعتقد أنه من المحتمل أن تتدرب على يد ناروتو و سيكون هذا منطقي بالنسبة لها بالنظر الى أنها تريد أن تصبح مثل ناروتو فى المستقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.