ناروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن الفريق العاشر

0

لقد كان الفريق العاشر هو الفريق المكون من ثلاثي اينو – شيكا – تشو ، و كان يقودهم الجونين ، ساروتوبي أسوما . هذا الفريق هو الفريق الأفضل بلا شك عندما يتعلق الأمر بالعمل الجماعي و التعاون . لقد حظى هذا الفريق بالتركيز الأكبر فى الأحداث بعد الفريق السابع بالطبع . لذا اليوم ، جلبت لكم بعض الحقائق الرائعة عن الفريق العاشر . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن الفريق العاشر من أنمي ناروتو Naruto

 

10 – كان الفريق العاشر يعرف باسم فريق أسوما . تماما مثل الفرق الأخرى ، فان الفريق يحمل اسم قائده وهو ساروتوبي أسوما .

فريق أسوما

 

 

9 – برغم أن الفريق مكون من أربعة أعضاء فى المعتاد و هم اينو ، شيكامارو ، تشوجي و أسوما ، الا أنهم قد كانوا خمسة أعضاء فى مناسبة أو اثنتين خلال الأحداث .

فريق أسوما و ناروتو

 

 

8 – خلال الفاصل الزمني ، بما أن أعضاء فريق ساكرا لم يكونوا متواجدين ، اشتركت مع الفريق العاشر كعضو اضافي . لقد وضعها ساروتوبي أسوما بدلا من نارا شيكامارو كقائدة خلال ذلك الوقت لأن شيكامارو كان قد أصبح تشونين بالفعل .

ساكرا ، اينو ، تشوجي

 

 

7 – لقد حصل هذا الفريق على أكثر من قائد واحد خلال الأحداث . لقد كان ساروتوبي أسوما هو القائد الرئيسي . ولكن ، بعد موته ، تولى هاتاكي كاكاشي مكانه بصورة مؤقتة و قاد الفريق خلال المهمات . أيضا ، شيكامارو بما أنه صاحب الرتبة الأعلى ، قاد الفريق أيضا فى بعض الأوقات .

الفريق العاشر بقيادة كاكاشي

 

 

6 – هذا الفريق أحد الفرق القليلة التى ماتزال موجودة بالكامل و تعمل كفريق واحد فى قرية الورق . ولكنه لم يكن هناك قائد دائم لهم منذ موت أسوما .

اينو ، شيكامارو ، تشوجي

 

 

5 – لقد أعطى ساروتوبي أسوما تلاميذه الثلاثة حلق فضي عندما بلغوا رتبة التشونين . لقد كان هذا جزء من التقاليد ، حيث أحد أعضاء عشيرة ساروتوبي يقدم الحلق الى أعضاء عشيرة نارا ، أكيميتشي و ياماناكا عندما يصبحون تشونين .

الفريق العاشر

 

 

4 – تقول هارونو ساكرا أنه عندما يتعلق الأمر بالعمل الجماعي بين الفرق ، فان الفريق السابع بقيادة كاكاشي هو أفضل من يعمل مع فريق أسوما .

الفريق العاشر و الفريق السابع

 

 

3 – تماما مثل بقية الفرق الأخرى ، فان الفريق 10 قد قرر أنه يجب قتل أوتشيها ساسكى لأفعاله الاجرامية لمنع اندلاع الحرب . ولكن ، أراد أوزوماكي ناروتو منهم أن يدعوا هذا الأمر بأكمله له .

كونوها 11

 

 

2 – الفريق العاشر أحد الفريقين اللذين خسرا عضو من الفريق خلال الأحداث ، لقد كان هذا قبل حرب النينجا الرابعة العظمى . بينما فقد فريق جاي نيجي أثناء الحرب ، فان الفريق العاشر قد فقد أسوما .

موت أسوما

 

 

1 – جميع أعضاء الفريق العاشر لديهم أبناء ، و الذين سيشكلون الجيل الـ 17 من ثلاثي اينو شيكا تشو .

تشكيل اينو شيكا تشو

اترك رد