ناروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن الهوكاجي كاكاشي

3

لقد كان هاتاكي كاكاشي الهوكاجي السادس لقرية كونوها . بعد حرب النينجا الرابعة العظمى ، تنحت سينجو تسونادى عن منصب الهوكاجي الخامس . و تم انتخاب كاكاشي على الفور ليصبح الهوكاجي السادس . لقد كان كاكاشي دوما أحد أقوى الشينوبي فى تاريخ قرية الورق . لذا اليوم ، جلبت لكم بعض الحقائق المذهلة عن الهوكاجي كاكاشي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن الهوكاجي كاكاشي من أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

10 – لقد كان كاكاشي على وشك أن يُنتخب ليكون الهوكاجي السادس بعد غزو باين لكونوها مباشرة . ولكن ، عادت تسونادى لتكمل وظيفتها . لاحقا ، بعد حرب النينجا الرابعة العظمى ، تولى المنصب بعدما تنحت ، ولكن هذه المرة كان الأمر رسميا .

باين يدمر كونوها

 

 

9 – لقد تم انتخاب كاكاشي ليكون الهوكاجي السادس فى سن الـ 32 . هذا يجعله كاجي صغير السن الى حد ما . ولكنه ليس من أصغر الكاجي ولا يقترب منهم .

هاتاكي كاكاشي

 

 

8 – كاكاشي لديه صلة قوية بمنصب الهوكاجي . لقد كان معلمه الهوكاجي الرابع ، وهو نفسه أصبح الهوكاجي السادس ، بينما أصبح تلميذه ناروتو الهوكاجي السابع .

فريق ميناتو و الفريق السابع

 

 

7 – لقد تولى هاتاكي كاكاشي كل المناصب الهامة فى قرية الورق . لقد كان جونين ، قائد أنبو و الأن بعد الحرب أصبح الهوكاجي أيضا .

كاكاشي هاتاكي

 

 

6 – عندما أصبح الهوكاجي ، لم يكن باستطاعة كاكاشي استخدام التشيدوري . لقد كان هذا بسبب أنه قد فقد الشارينغان . بدلا من ذلك ، قام بابتكار نينجتسو جديد تماما يُسمى الصاعقة الارجوانية .

كاكاشي رايكيري

 

 

5 – بصفته أحد الكاجي ، حكم كاكاشي فى واحدة من أكثر الفترات السلمية فى التاريخ . انه حتى الأن ، الكاجي الوحيد فى ناروتو الذي لم يشهد بداية حرب ما في عصره .

الهوكاجي السادس هاتاكي كاكاشي

 

 

4 – قبل موت أوتشيها أوبيتو ، كان أوبيتو يريد أن يصبح هاتاكي كاكاشي الهوكاجي السادس . لقد استطاع كاكاشي الوفاء بالوعد بحصوله على منصب الهوكاجي .

اوبيتو و كاكاشي

 

 

3 – لقد كان أحد أسباب العفو عن جرائم أوتشيها ساسكى هو وجود كاكاشي فى منصب الهوكاجي .

الهوكاجي هاتاكي كاكاشي

 

 

2 – لقد كان هاتاكي كاكاشي يتمنى قتال ناميكازي ميناتو بمساواة بعدما أصبح كل منهما كاجي . حتى قبل ذلك ، كان يريد دوما قتال معلمه . ولكن ، بعدما أصبح كاجي ، اشتدت هذه الرغبة لديه .

ميناتو ضد كاكاشي

 

 

1 – فى الروايات الفرعية ، تولى هاتاكي كاكاشي مهمة أخيرة فى أرض الامواج ، بجانب مايت جاي كـ جونين . بعد عودته ، تنحت تسونادى ، و تم اختياره ليصبح الهوكاجي السادس .

تسونادى و كاكاشي

3 Comments
  1. ياسين says

    لكن كاكاشي مند صغره كان يستطيع استخدام تقنيته بدون الشارينغان

    1. Sadek Abdo says

      لقد كان يعمل على تطويرها ولكنه أتمها تماما بعد حصوله على شارينغان أوبيتو … ولكن لديك وجهة نظر قوية … بما أنه استطاع تطويرها بدون شارينغان لم تخلى عنها بعد ذلك ؟! لغز جديد لا أدري

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: