ناروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن اوتشيها ايزونا

1

أوتشيها ايزونا هو الشقيق الأصغر لـ أوتشيها مادارا . بجانب مادارا ، كان الاثنين أقوى الشينوبي فى عشيرة الأوتشيها . لقد كان ايزونا صاحب قوة خارقة و عبقري ، تماما مثل أخيه . ولكن ، بسبب موته ، فاننا لا نعلم الكثير عنه . لذا اليوم ، جلبت لكم مجموعة من الحقائق الرائعة عن أوتشيها ايزونا . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن أوتشيها ايزونا من أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

10 – لقد ولد أوتشيها ايزونا يوم 10 فبراير . و مات فى عمر الـ 24 ، مما يعني أنه كان صغير للغاية فى وقت موته . فى الواقع ، لقد مات فى نفس العمر الذي مات فيه ميناتو .

اوتشيها ايزونا

 

 

9 – بكونه أحد أعضاء عشيرة الاوتشيها ، فقد كان قوي للغاية . لقد كان يمتلك الشارينغان ، التى كان يفتخر بها للغاية . ولكنه لم يكن مجرد شخص عادي من الأوتشيها . بجانب أخيه اوتشيها مادارا ، كان أول شخص فى عشيرة الاوتشيها يوقظ المانجيكيو شارينغان .

شارينغان اوتشيها ايزونا

 

 

8 – لقد كان اوتشيها ايزونا يمتلك 4 اخوة ، من بينهم اوتشيها مادارا . ولكن ، مات ثلاثة منهم على يد عشيرة السينجو . و قد زاد هذا من كراهيته لهم .

مادارا و ايزونا

 

 

7 – كما كان مادارا يعتبر هاشيراما خصمه ، فان ايزونا كان يعتبر توبيراما خصمه . لقد تقاتلوا باستمرار فى المعارك ، و فى النهاية مات ايزونا على يد توبيراما .

توبيراما ضد اوتشيها ايزونا

 

 

6 – بما أنه كان يحتضر ، فان اوتشيها ايزونا قدم عينيه الى أخيه مادارا ليتفادى العمى . هذا جعل مادارا يوقظ المانجيكيو شارينغان الأبدية ، و يحصل على نور دائم فى عينيه .

موت أوتشيها ايزونا

 

 

5 – كان يعتبر اوتشيها ايزونا مساويا لأوتشيها مادارا فى القوة قبل أن يحصل مادارا على المانجيكيو شارينغان الأبدية . لقد كان هذا لأنهم كانوا يمتلكان قوى متشابهة و كانا يتدربان سويا .

مادارا و ايزونا

 

 

4 – برغم كونه عبقريا ، الا أنه لم يظهر يستخدم أحد العناصر فى المانغا أبدا . ولكن فى الأنمي ، ظهر يستخدم عنصر النار و عنصر الين كذلك .

 اوتشيها ايزونا

 

 

3 – عند موته ، أخبر ايزونا مادارا ألا يثق بالسينجو أبدا . وفقا له ، فان هذا سيؤدي الى هلاك العشيرة . ولكن هذا كان بسبب أن الكراهية قد أعمته . لقد مات ايزونا وهو يحمل هذه الاعتقادات .

اوتشيها مادارا و اوتشيها ايزونا

 

 

2 – لقد ذكر هاشيراما أن ساسكى يذكره بـ ايزونا ، و كان يعتقد أن ساسكى هو الشخص الوحيد الذي يستطيع انقاذ مادارا من مسار الانتقام و الكراهية .

اوتشيها ساسكى و اوتشيها ايزونا

 

 

1 – هناك العديد من الصفات الشخصية المشتركة بين ايزونا و أوتشيها أوبيتو والتى تم ذكرها فى كتب البيانات . وفقا لـ كيشيموتو ، فانهم يتشاركان فى يوم الميلاد و فصيلة الدم كذلك .

اوتشيها اوبيتو و اوتشيها ايزونا

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن اوتشيها ايزونا […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: