ناروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن عشيرة أبورامي

عشيرة أبورامى من أقوى العشائر فى أنمي ناروتو . تشتهر هذه العشيرة باستخدامها للحشرات . دوما ما يتم اقرانهم بالحشرات فى سن صغيرة للغاية فى حياتهم . انهم عشيرة قوية للغاية ، ولم يتم الالتفات اليها كما ينبغي . لذا اليوم ، جلبت لكم بعض الحقائق الرائعة عن عشيرة ابورامى . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن عشيرة أبورامى من أنمى ناروتو Naruto 

 

10 – اسم ” ابورامى ” يعنى حرفيا ” امرأة الزيت ” ، ولكنه يمكن أن يكون مستوحى من كلمة ” ابوراموشي ” و هي تعني ” الصرصور ” ، و التى قد تكون اشارة الى استخدام العشيرة للحشرات .

عشيرة ابورامى

 

 

9 – لقد ظهر أيضا أنهم يمتلكون القدرة على التواصل مع الحشرات الأخرى ، حيث شاهدنا شينو يستخدم حشرة تبدو كـ النحلة ليجمع المعلومات خلال اختبارات تشونين .

ابورامى شينو

 

 

8 – عند ميلادهم ، يحصل أعضاء العشيرة على مجموعة مميزة من الحشرات و التى تتخذ من جسد الشخص عش لها حيث تقيم تحت جلد المستخدم .

ابورامى شينو

 

 

7 – قد يقوم أعضاء العشيرة بحمل حشرات اضافية فى حاويات معهم فى المهمات . يمكن أن تدخل و تخرج الحشرات الى جسد المستخدم من عدة أماكن .

اعضاء عشيرة ابورامى

 

 

6 – عشيرة أبورامى هي أحد العشيرات الأربعة النبيلة فى كونوها . العشائر الثلاثة الأخرى هي : عشيرة الهيوجا ، عشيرة الأوتشيها ، عشيرة أكيميتشي . و جميعهم عشائر قوية جدا .

اعضاء عشيرة ابورامى

 

 

5 – تتغذى الحشرات على التشاكرا كمصدر للغذاء ، مما يجعلها سلاح مميت . العلاقة بين المستخدم و الشينوبي علاقة تكافلية متبادلة .

ابورامى شينو حرب النينجا

 

 

4 – تستخدم عشيرة أبورامي ستة أنواع مختلفة من الحشرات . جميع هذه الأنواع خطيرة للغاية و تحتاج الى مهارة كبيرة جدا للتحكم فيها .

شينو ابورامى

 

 

3 – هناك سمة مميزة مشتركة بين أعضاء العشيرة و هي أن جميع أعينهم مغطاة بنظارات ، و كذلك يرتدون ملابس متشابهة تغطى أجسادهم بالكامل .

عشيرة ابورامى

 

 

2 – لا يقصر أعضاء العشيرة أنفسهم على استخدام نوع واحد فقط من الحشرات ، فى الواقع هناك قلة كانوا يستخدمون حشرات تعتبر نادرة حتى بين أعضاء العشيرة أنفسهم و التى كان اسمها الرينكايتشو .

عشيرة ابورامى

 

 

1 – يمكن ترك حشرة أنثى على الهدف ، و يمكن تتبعها من خلال حشرة ذكر ، أو يمكن ارسال حشرات الاستكشاف ثم تعود بالمعلومات للمستخدم . لذا فان أعضاء عشيرة أبورامى خبراء فى التجسس و الاستكشاف .

ابورامى شينو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.