ناروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن عشيرة الكازيكاجي

2

عشيرة الكازيكاجي من أقوى العشائر المؤثرة فى قرية الرمال . انها العشيرة التى ينتمي اليها الكازيكاجي الحالي . برغم أن اسم العشيرة الحقيقي غير معروف ، الا أنه يتم دعوتها بالفعل باسم عشيرة الكازيكاجي من قبل المصادر المعروفة . تمتلك عشيرة الكازيكاجي سلطة تأثير قوية جدا فى قرية الرمال . وبما أنه لا يوجد الكثير من المعلومات المعروفة عن هذه العشيرة ، جلبت لكم مجموعة من الحقائق الرائعة عنها . أتمنى أن تستمتعوا .

 

10 حقائق يجب أن تعلمها عن عشيرة الكازيكاجي من أنمي ناروتو Naruto 

 

10 – لم يتم ذكر عشيرة الكازيكاجي صراحة فى الأنمي أو المانغا . و لكنها ظهرت بصورة رسمية للمرة الأولى فى جارا هيدن . هذا يجعلها من العشائر القليلة التى لم يتم الكشف عنها فى المانغا أو الأنمي ولكن فى رواية جانبية .

عشيرة الكازيكاجي

 

 

9 – مثل العديد من العشائر الأخرى ، فان هذه العشيرة لديها قوة خاصة . يشتهر أعضاء هذه العشيرة باستخدام عنصر المغناطيس . بالطبع ، لا يستطيع جميع الأعضاء ايقاظ هذه القوة . جارا هو الوحيد الذي يستطيع ايقاظ هذه القوة بين أبناء راسا الثلاثة .

جارا

 

 

8 – حتى الأن ، هناك ستة أعضاء فقط معروفين من هذه العشيرة . هؤلاء هم الكازيكاجي جارا ، و أخويه ، الكازيكاجي السابق راسا و زوجته و أخيرا شينكي .

جارا و اخوته

 

 

7 – يقال أن هذه العشيرة عشيرة عبقرية ، حيث أخرجت عدد كبير من الشينوبي العباقرة . تقريبا جميع أعضاء هذه العشيرة يشغلون مناصب كبيرة فى القرية .

جارا ، كانكرو ، تيماري

 

 

6 – يبدو أن قرية الرمال بأكملها تديرها عشيرة الكازيكاجي . الكازيكاجي نفسه من هذه العشيرة ، و كذلك مستشاريه .

الكازيكاجي جارا

 

 

5 – لقد عمل زواج تيماري من شيكامارو على تعزيز الروابط بين هذه العشيرة و كونوها . تحديدا ، تقوية الرابطة بين عشيرة الكازيكاجي و عشيرة نارا من كونوها .

شيكامارو و تيماري

 

 

4 – اذا مات جارا و كانكرو بدون وجود وريث لهما ، فان لقب الكازيكاجي سيذهب الى ابن شيكامارو و تيماري ، نارا شيكاداي . ولأن هذا غير مرغوب فيه ، فقد حاول مجلس قرية الرمال اجبار جارا على الزواج .

شيكاداي و جارا

 

 

3 – برغم أنه ليس بامكان جميع أفراد العشيرة استخدام عنصر المغناطيس ، لا أنهم جميعا مستخدمين أقوياء لعنصر الرياح . هذا لأن أغلب شينوبي قرية الرمال يتميزون باستخدام عنصر الرياح .

تيماري

 

 

2 – بما أن الكازيكاجي الثالث كان مستخدم لعنصر المغناطيس ، فهناك احتمال قوي أنه كان ينتمي الى هذه العشيرة أيضا . ولكن هذا غير معروف . أيضا ليس معروف اذا كان الكازيكاجي ريتو أو شامون ينتمون الى هذه العشيرة أم لا .

الرمل الحديدي الكازيكاجي الثالث

 

 

1 – بفضل تيماري ، فان نارا شيكاداي ينتمي الأن الى عشيرة الكازيكاجي ، و هو يحمل بالفعل دم الكازيكاجي . من الممكن أن يساعده هذا على ايقاظ قوة ما فى المستقبل .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: