ناروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن عشيرة ساروتوبي

عشيرة ساروتوبي هي واحدة من أقوى عشائر كونوها . تعتبر هذه العشيرة فى مستوى عشائر الأوتشيها ، السينجو و الأوزوماكي . انهم شينوبي أقوياء للغاية ، كما شاهدناهم بالفعل . قوتهم فى المعارك مذهلة . لذا اليوم ، جلبت لكم بعض الحقائق الرائعة عن هذه العشيرة المذهلة ، عشيرة ساروتوبي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن عشيرة ساروتوبي من أنمي ناروتو Naruto

 

10 – تتواجد عشيرة ساروتوبي منذ فترة الحروب أيضا مثل الأوتشيها و السينجو . وقد تم الاشارة الى أنهم من أوائل العشائر التى انضمت الى كونوها بمجرد تكوينها .

عشيرة ساروتوبي

 

 

9 – تشتهر عشيرة ساروتوبي باخراج بعض من الأعضاء المؤثرين فى تاريخ كونوها . لقد كان ساروتوبي هيروزن الهوكاجي الثالث . و قد كان ساروتوبي أسوما من الحراس الاثنى عشر . لقد كان والد و والدة كونوهامارو من أعضاء الأنبو . ولكن تظل هويتهم مجهولة . ساروتوبي كونوهامارو كان تلميذ ناروتو و يهدف الى أن يصبح الهوكاجي الثامن .

الهوكاجي الثالث ساروتوبي هيروزن

 

 

8 – هذه العشيرة لديها ايمان عميق بعزيمة النار . لقد كان الهوكاجي الثالث ، ساروتوبي هيروزن مؤمن بعزيمة النار ، و كذلك بقية أعضاء العشيرة .

الهوكاجي الثالث ساروتوبي هيروزن

 

 

7 – هناك تقليد أن يقوم أحد أعضاء عشيرة ساروتوبي باعطاء أفراد عشائر ياماناكا ، أكيميتشي و نارا حلق للأذن بمجرد أن يقسموا بالقسم بعدما يصبحوا تشونين . لقد شاهدنا أسوما يفعل هذا ، عندما سلم تلك الأقراط الى اينو ، تشوجي و شيكامارو .

الفريق العاشر

 

 

6 – يُقال أن عشيرة ساروتوبي تستخدم عنصر النار بصورة طبيعية . يبدو أن قدراتهم فى استخدام هذا العنصر مذهلة . كلا من أسوما و كونوهامارو يستخدمون عنصر النار بصورة طبيعية . بينما كان هيروزن يستخدم العناصر الخمسة بأكملها .

أسوما و كونوهامارو

 

 

5 – هذه العشيرة لديها بالفعل أعضاء أخرون . لقد تم تأكيد هذا خلال حرب النينجا الرابعة العظمى عندما قام عدد كبير من عشيرة ساروتوبي بالمشاركة و شاهدناهم يقومون بنينجتسو عنصر النار أيضا .

عشيرة ساروتوبي حرب النينجا الرابعة

 

 

4 – يشتهر أعضاء عشيرة ساروتوبي بقوتهم الكبيرة و عزيمتهم الاستثنائية . كما أن لديهم تقنية خاصة لعنصر النار أيضا .

ساروتوبي أسوما

 

 

3 – لقد تم تسمية أوتشيها ساسكى على اسم ساروتوبي ساسكى . لقد قيل أن ساروتوبي ساسكى كان شينوبي عظيم ، و كان يعتبر أسطورة فى كونوها . ولكننا لم نراه فى المانغا أو الأنمي .

ساروتوبي ساسكى

 

 

2 – لقد كان هناك عضو واحد من عشيرة ساروتوبي يرتقي الى منصب الهوكاجي حتى الأن . اذا نجح كونوهامارو فعلا فى أن يصبح الهوكاجي فى المستقبل ، فهذا سيجعل هذه العشيرة فى المركز الثاني بعد عشيرة السينجو فى عدد الهوكاجي الذين خرجوا من العشيرة .

هوكاجي كونوها

 

 

1 – اسم ساروتوبي يعني ” قفزة القرد ” . سارو تعني ” القرد ” بينما تعني توبي ” قفزة ” . و هذا يتوافق مع قدرة ساروتوبي هيروزن على استدعاء ملك القرود اينما كحيوان الاستدعاء الخاص به .

ساروتوبي هيروزن و ملك القرود اينما

2 Comments
  1. masterweb12 says

    كونوهاماروا يشبه ناروتو في الكثير من الامور ويستحق ان يكون بطل جيل جديد وليس بوروتو الفيلر

    1. Sadek Abdo says

      كنا نتمنى هذا … ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.