ناروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن فريق كاكاشي

1

فريق كاكاشي أو الفريق السابع ، هو فريق من الشينوبي من قرية الورق المخفية ، يقودهم الجونين هاتاكي كاكاشي . الأعضاء الأصليين كانوا هاتاكي كاكاشي ( القائد ) ، اوزوماكي ناروتو ، اوتشيها ساسكى ، و هارونو ساكرا . هذا هو الفريق الرئيسي و الذى حصل على معظم وقت العرض ، و كان مشتركا فى الجزء الأكبر من الأحداث . اليوم جلبت لكم مجموعة من الحقائق الرائعة التي يجب أن تعلمها عن فريق كاكاشي . لذا لنبدأ على الفور . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن فريق كاكاشي ( الفريق السابع ) من أنمي ناروتو Naruto

 

10 – لقد كان هناك أكثر من قائد واحد فى فريق كاكاشي . برغم أن كاكاشي نفسه كان القائد الرئيسي ، الا أن ياماتو قد تولى القيادة أيضا و قاد الفريق فى العديد من المهمات . أيضا ، تولى هيوجا نيجي القيادة فى احدى المرات .

الفريق السابع بقيادة ياماتو

 

 

9 – لقد حصل الفريق على دعم متمثل فى صورة ساي . لقد كان اوزوماكي ناروتو ، هارونو ساكرا و أوتشيها ساسكى هم الأعضاء الأصليين . ولكن بعدما هرب ساسكى من القرية ، أخذ ساي مكانه . ولكن بعد عودة ساسكى ، أصبح هناك 4 أعضاء فى الفريق .

الفريق السابع ساي

 

 

8 – لقد تم اختيار هذا الفريق من أجل تحقيق التوازن . كان من المفترض أن يتعلم ناروتو من ساكرا ، و يتعلم ساسكى العمل الجماعي و يجب على ساكرا الاستفادة من رفاقها فى الفريق .

الفريق السابع

 

 

7 – لقد تم اختيار كاكاشي على وجه التحديد لقيادة هذا الفريق لسببين . الأول هو مراقبة ناروتو جينشوريكي الكيوبي . بكونه أحد أقوى الشخصيات فى القرية ، أصبح ناروتو مسئولية كاكاشي . السبب الثاني هو مساعدة اوتشيها ساسكى على متابعة حياته بعد أحداث مذبحة عشيرة الأوتشيها .

الفريق السابع ناروتو ، ساسكى ، ساكرا

 

 

6 – لقد اختبر كاكاشي العديد من الفرق قبل ناروتو ، ساسكى و ساكرا . ولكن فشلوا جميعا . لقد كان هذا الفريق الأول الذي ينجحه كاكاشي .

 ناروتو ، ساسكى ، ساكرا

 

 

5 – أحد أخر المهمات التى شارك فيها الفريق السابع كانت القتال ضد كاغويا أوتسوتسوكي . لقد انتهى الأمر بنجاحهم فى ختمها ، و انقاذ العالم من ارهاب التسوكيومي النهائية .

الفريق السابع حرب النينجا الرابعة

 

 

4 – وفقا لهاتاكي كاكاشي ، فان الفريق السابع المكون من ناروتو ، ساسكى و ساكرا كان بينهم تناغم مشابه لفريق ميناتو . لقد أراد كل من ناروتو و أوبيتو أن يصبح الهوكاجي ، بينما ساكرا و ساسكى كانا يشبهانه هو و رين .

فريق ميناتو و الفريق السابع

 

 

3 – باستثناء كاكاشي ، فان جميع الأعضاء الثلاثة الأصليين للفريق ( ناروتو ، ساسكى و ساكر ) قد تدربوا على يد أحد السانين . تدرب ناروتو على يد جيرايا ، ساكرا تحت اشراف تسونادى ، و تدرب ساسكى على يد أوروتشيمارو .

الفريق السابع و السانين الأسطوري

 

 

2 – اثنين من أعضاء الفريق السابع أصبحا الهوكاجي . أصبح هاتاكي كاكاشي الهوكاجي السادس ، و أصبح أوزوماكي ناروتو الهوكاجي السابع .

الهوكاجي السادس و السابع

 

 

1 – أعضاء الفريق الأصليين يتشاركون فى استدعاءاتهم مع السانين الأسطوري . أوزوماكي ناروتو يستطيع استدعاء الضفادع مثل جيرايا تماما . أوتشيها ساسكى بامكانه استدعاء الأفاعي مثل أوروتشيمارو . و هارونو ساكرا بامكانها استدعاء البزاقات مثل الهوكاجي الخامس تسونادى .

استدعاء الفريق السابع

اترك رد


%d مدونون معجبون بهذه: