ناروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن فريق ميناتو

0

فريق ميناتو كان فريق مكون من ثلاثة أشخاص يقودهم جونين وهو ناميكازي ميناتو . لقد لعب فريقه دورا كبيرا و هاما فى أحداث أنمي ناروتو بأكمله ، حيث أنهم كانوا مشتركين بصورة مباشرة فى جميع الأحداث . هذا الفريق مكون من هاتاكي كاكاشي ، أوتشيها أوبيتو ، و رين نوهارا . لقد جلبت اليوم مجموعة من الحقائق الرائعة عن فريق ميناتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن فريق ميناتو من أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

10 – لقد كان يتم الاشارة الى الفريق باسم فريق ميناتو أو ميناتو هان . ولكن بعدما أصبح هاتاكي كاكاشي جونين ، أصبح فريق كاكاشي أو كاكاشي تاي .

فريق ميناتو ، كاكاشي ، أوبيتو ، رين

 

 

9 – لقد كان هناك قائدين مختلفين للفريق وهما ناميكازي ميناتو ، و هاتاكي كاكاشي . لقد كان هذا بسبب تقدم كاكاشي السريع فى المراتب ، و أصبح جونين فى سن صغير للغاية .

 ميناتو و كاكاشي

 

8 – لقد شارك فريق ميناتو فى حرب النينجا الثالثة العظمى . لقد تم اسنادهم لتدمير جسر كانابي . لقد كان يجب أن يتم هذا لايقاف الامدادات لقرية الحجر . لقد كان كاكاشي هو قائد المهمة بدلا من ميناتو . لقد كان الوميض الأصفر مشغول بالقتال فى مكان أخر .

فريق ميناتو حرب النينجا الثالثة

 

 

7 – لقد كان أوتشيها أوبيتو فى رتبة تشونين ، و كذلك رين نوهارا . و كان كلا من ميناتو و كاكاشي جونين . لقد كان كاكاشي قد تم ترقيته الى جونين فى مهمته الأخيرة .

فريق ميناتو

 

 

6 – لقد كان من المفترض أن أوتشيها أوبيتو قد مات فى حرب النينجا الثالثة العظمى . ولكن ، فى الواقع ، تم انقاذه من قبل أوتشيها مادارا ، و الذي استغله لمصلحته .

مادارا ينقذ أوبيتو

 

 

5 – لقد لقت رين نوهارا حتفها أيضا فى حرب النينجا الثالثة . و قد كان هذا بمثابة نهاية الفريق ، حيث كان من المفترض أن اثنين من الأعضاء الثلاثة قد لقوا حتفهم .

فريق ميناتو

 

 

4 – أراد أوتشيها أوبيتو اعادة انشاء الفريق باستخدام التسوكيومي النهائية . ولكنه كان يريد أن يكون في بيئة أفضل و أكثر سعادة .

فريق ميناتو و كوشينا

 

 

3 – لقد ظهر الفريق قبل تقديمه رسميا فى المانغا . لقد ظهروا فى العديد من لقطات الماضى و التى كانت تتضمن لقطة مع الهوكاجي الثالث .

فريق ميناتو و الفريق السابع

 

 

2 – وفقا لكاكاشي ، فان الفريق السابع المكون من ناروتو ، ساسكى و ساكرا كانوا يتمتعون بنفس التناغم المتواجد بين فريق ميناتو . كلا من ناروتو و أوبيتو كانا يريدان أن يكونا الهوكاجي ، بينما كان ساسكى و ساكرا يشبهان كاكاشي و رين .

فريق ميناتو و الفريق السابع

 

 

1 – لم يصبح هاتاكي كاكاشي جينشوريكي أبدا . هذا يجعله العضو الوحيد فى الفريق الذى لم يصبح جينشوريكي .

ميناتو و ناروتو ضد أوبيتو

اترك رد