ناروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن قرية المطر

تشتهر القرية باسم القرية المخفية فى المطر . موقع هذه القرية ليس محدد تماما . انها تقع فى مكان ما بين كونوها ، قرية الرمال و قرية الحجر . لقد تم سفك دماء كثيرة فى قرية المطر على مر السنين . قادة الأكاتسكي الثلاثة ياهيكو ، ناجاتو و كونان من هذه القرية . هذه القرية لها قوانين صارمة جدا . على مدار السنوات ، أصبحت مكان جيد لا تُسفك فيه الدماء . لذا اليوم جلبت لكم بعض الحقائق الرائعة عن قرية المطر . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن قرية المطر من أنمي ناروتو Naruto

 

10 – لقد اشترك 21 جينين من قرية المطر فى اختبارات التشونين ، و هذا عدد أكبر بكثير من القرى الصغيرة الأخرى . قرية المطر لديها الكثير من الشينوبي الموهوبين .

نينجا قرية المطر

 

 

9 – فى شيكامارو هيدن ، بعد عدة سنوات من حرب النينجا الرابعة العظمى ، تم دعوة قرية المطر للانضمام الى اتحاد الشينوبي . ولكن ، ليس معلوما اذا كانت قد انضمت الى الاتحاد أم لا .

قرية المطر

 

 

8 – نينجا قرية المطر سريعي الغضب ، وبينما تقوم قريتهم بتدريبهم ليصلوا الى أقصى امكانياتهم ، يقومون بابتكار العديد من التقنيات الخاصة . بمعنى أن شينوبي قرية الضباب موهوبين جدا و بسبب تلك الموهبة ، يستطيعون الوصول الى مستويات أعلى .

هانزو ناروتو

 

 

7 – عادة ، كان يتم تعيين نينجا المطر لمهمات الاغتيال ، وهو مجال كانت تقدره القرى الأخرى . لقد اشتهرت القرية باخراج بعض من أفضل القتلة على مر التاريخ .

باين ضد هانزو

 

 

6 – هناك أمر شائع بين شينوبي القرية و هو ارتداء أقنعة تنفس . حتى قائد القرية ، هانزو كان يرتدي قناعا .

هانزو

 

 

5 – فى الأنمي ، كان يتم أمر نينجا المطر الذي يسافرون خارج القرية بترديد أن هانزو ليس ميتا و أنه مايزال على قيد الحياة .

شينوبي قرية المطر

 

 

4 – هناك ثلاثة قادة معروفين لقرية المطر و هم هانزو ، باين و كونان .

هانزو و باين

 

 

3 – بسبب موقع قرية المطر بين ثلاثة من الدول الخمسة العظمى ، فقد كانت دوما ساحة قتال خلال حروب النينجا مما جعل أغلب مواطنيها يصبحون لاجئين .

قرية المطر ناروتو

 

 

2 – لقد كانت قرية المطر تتبنى سياسة عزلة تامة ، و هذا جعل دفاعات القرية لا يمكن اختراقها . لقد ظهر هذا عندما اضطر جيرايا للقيام باجراءات صعبة للتسلل الى القرية .

جيرايا يتسلل الى قرية المطر

 

 

1 – قرية المطر قرية صغيرة ولكنها متقدمة . برغم حجمها الصغير الا أنها متقدمة أكثر من القرى الأخرى .

قرية المطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.