ناروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن كاجويا أوتسوتسوكي

كاجويا أوتسوتسوكي أحد أعضاء عشيرة أوتسوتسوكي الغامضة . انها الشخصية الأقوى على الاطلاق فى سلسلة ناروتو ، و قد ظهرت خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد كان العالم بأكمله يخشى كاجويا ، و قد حكمت العالم بأكمله لفترة طويلة . لقد جلبت لكم اليوم بعض الحقائق الرائعة عنها . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن أوتسوتسوكي كاجويا من أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

10 – لقد كانت أوتسوتسوكي كاجويا هي ثالث شخص من عشيرة أوتسوتسوكي يتم الكشف عنه فى السلسلة . لقد كان الأول أوتسوتسوكي هاجورومو و أخيه أوتسوتسوكي هامورا .

كاغويا أوتسوتسوكي

 

 

9 – لقد ولدت كاجويا يوم 15 أغسطس . و بما أنها خالدة ، فان عمرها غير معروف ، ولم يتم ذكره أبدا فى المانغا أو الأنمي .

أوتسوتسوكي كاغويا ناروتو شيبودن

 

 

8 – أوتسوتسوكي كاجويا لديها أقوى ترسانة أسلحة فى أنمي ناروتو . لديها كيكى جينكاي البياكوغان ، و كيكى مورا الرينشارينغان . بجانب هذا ، لديها العديد من التقنيات الأخرى ، و التى تقع بأكملها تحت تصنيف الكيكى مورا .

أوتسوتسوكي كاغويا ناروتو

 

 

7 – أوتسوتسوكي كاجويا لديها تحكم كامل فى جميع العناصر . فى الواقع ، انها أحد القلة النادرة التى تستطيع استخدام العناصر الثمانية و التى تتضمن : النار ، الماء ، الريح ، الأرض ، البرق ، الين ، اليانغ ، و الين – يانغ .

أوتسوتسوكي كاغويا

 

 

6 – لقد كانت كاجويا أوتسوتسوكي هي أصل التشاكرا بحد ذاتها . لقد كانت هي من تناولت فاكهة التشاكرا ، مما منحها قدرات استثنائية . بعد ذلك اندمجت مع الشجرة المقدسة و التى أصبحت الذيول العشرة .

أوتسوتسوكي كاجويا

 

 

5 – فى الأنمي ، كانت كاجويا أوتسوتسوكي تتمتع بقوة أكثر خطورة . لقد كانت تستطيع مسح ذاكرة أى شخص ، و انتاج موجات تصادمية من البياكوغان الخاصة بها و التى كانت كافية لقتل أى شخص تريد قتله .

كاجويا أوتسوتسوكي

 

 

4 – تمتلك كاجويا قوى غير بشرية . لقد استطاعت قتال هاجورومو و هامورا لثلاثة أشهر باستمرار . و حتى بعد ذلك ، كل ما استطاعوا فعله هو ختمها . انها ما تزال على قيد الحياة .

هاجورومو و هامورا

 

 

3 – تمتلك أوتسوتسوكي كاجويا القدرة على مسح بُعد كامل بأكمله ، بجميع الكواكب التى توجد فيه ، و تحويلها الى غبار . يمكنها فعل ذلك بـ البوتشو غودو داما الخاصة بها و التى تتمدد الى مالا نهاية .

أوتسوتسوكي كاجويا ناروتو شيبودن

 

 

2 – بكونها أول من يحصل على التشاكرا ، فان جميع الحركات التى تعتمد على التشاكرا لا تؤثر عليها . النينجتسو و الجينجتسو بلا فائدة . الشيء الوحيد الذي يستطيع التأثير عليها هو التايجتسو . حتى مع هذا ، فانها خالدة ، و لديها قدرة شفاء جنونية . يمكنها تجديد أى جزء تفقده خلال لحظات .

أوتسوتسوكي كاجويا ناروتو

 

 

1 – كاجويا لديها القدرة على الاندماج مع الطبيعة ذاتها . و يمكنها فعل ذلك لأنها أول من حصل على التشاكرا .

أوتسوتسوكي كاجويا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.