ناروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن وحش الذيلين ماتاتابي

0

مرحبا بكم ، ماتاتابي أو وحش البيجو ذو الذيلين ، هو أحد وحوش البيجو التى صنعها أوتسوتسوكي هاجورومو ، حكيم المسارات الستة ، عن طريق تقسيم تشاكرا الجيوبي . انها تمتلك كم هائل من التشاكرا و تم وصفها على أنها ” القطة الوحش ” . اليوم ، جلبت لكم بعض الحقائق الرائعة عن ماتاتابي وحش الذيلين . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن ماتاتابي ” وحش الذيلين ” من أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

10 – ماتاتابي ، يمتلك ذيلين . وفقا لتفكير كوراما ، هذا يجعله ثاني أضعف وحش بيجو ، بعد شوكاكو . ولكن ، ليس من المؤكد اذا كان الأمر هكذا فعلا أم لا .

ماتاتابي وحش الذيلين

 

 

9 – وحش الذيلين من الوحوش النادرة التى تمتلك عنصر طبيعي خاص بها . بكونه القطة الوحشية ، فان ماتاتابي يستطيع استخدام عنصر النار . ولكن ، انها ليست نار عادية . انها نار زرقاء و خواصها تختلف عن النيران العادية .

وحش الذيلين ماتاتابي ناروتو

 

 

8 – منذ أن قام هاجورومو بتكوين وحوش البيجو ، فان ماتاتابي قد تواجد دوما فى نفس المنطقة التى عُرفت بعد ذلك باسم قرية السحب المخفية . لقد كانت قرية السحب تمتلك وحشين من وحوش البيجو و هما ماتاتابي و الهاتشيبي غيوكي .

وحش الذيلين ماتاتابي

 

 

7 – ني يوغيتو ، أحد جونين قرية السحب ، هي الجينشوريكي الأول المعروف لهذا الوحش . لاحقا ، بعد موتها ، أصبح أوزوماكي ناروتو بمثابة الجينشوريكي الثاني لفترة مؤقتة .

ني يوغيتو جينشوريكي ماتاتابي

 

 

6 – مثل وحوش البيجو الستة الأخرى ، فان ماتاتابي قد تم الامساك به و ختمه داخل تمثال الجيدو من قبل الأكاتسكي . لقد كان كاكوزو و هيدان هما من هزما ني يوغيتو و قبضوا على ماتاتابي .

ماتاتابي ضد كاكوزو و هيدان

 

 

5 – بالمقارنة مع وحوش البيجو الأخرى ، فان ماتاتابي قد أظهر احترام و أدب تجاه الأخرين ، حيث يستخدم اللغة الرسمية و الألقاب فى الحديث .

وحوش البيجو ناروتو

 

 

4 – يشتهر ماتاتابي بسرعته الكبيرة . لذا فان الجينشوريكي الخاص به يتمتع برشاقة و سرعة كبيرة بفضل قدراته .

ني يوغيتو جينشوريكي الذيلين ، ماتاتابي

 

 

3 – ماتاتابي قوي للغاية . عندما تُدمج قوته مع وحوش البيجو الأخرى ، فانها كافية لتحطيم السوسانو المثالي المعزز بالسينجتسو .

قنبلة البيجو ماتاتابي

 

 

2 – مفهوم ماتاتابي مستوحى من وحش خارق من التراث الياباني يُسمى باكينيكو . يُقال أنه عندما يصل باكينيكو الى عمر معين ، فان ذيله ينقسم الى اثنين و يحصل على القدرة لاستخدام نيران غريبة .

ماتاتابي باكينيكو

 

 

1 – بعد انتهاء حرب النينجا الرابعة ، مثل بقية وحوش البيجو الأخرى ، فان ماتاتابي كان حرا ليجوب العالم مرة أخرى . ولكن ليس معروف اذا كان مايزال حرا فى الوقت الحالي أم لا .

وحوش البيجو حرب النينجا الرابعة

اترك رد