ناروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن ميفونى

0

لقد كان ميفونى أحد محاربي الساموراي من بلاد الحديد . وقد كان قائد الساموراي . لقد ظهر ميفونى للمرة الأولى خلال قمة الكاجي الخمسة ، مباشرة بعد غزو باين .

لقد كان شخصية قوية للغاية ، و كان أسلوب قتاله يختلف عن بقية الشخصيات فى الأنمي . لقد شارك ميفونى بصورة فعالة فى حرب النينجا الرابعة العظمى أيضا . وبما أنك قد لا تعرف الكثير عنه ، جلبت لك اليوم بعض الحقائق الرائعة عن هذا الساموراي الأسطوري . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن ميفونى من أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

10 – لقد كان ميفونى محارب قوي و فخور . لقد كان خصم هانزو . حتى بعدما خاف رفاقه فى الحرب ، تقدم لمواجهة هانزو بمفرده . لقد انهزم أمام دانزو فى الماضى . ولكن هانزو قد أشفق عليه و أعطاه ترياق السم و رحل .

هانزو ضد ميفونى

 

 

9 – لقد تم وصف شخصية ميفونى على أنها شخصية هادئة جدا و تحسب خطواتها . انه لم يظهر رد فعل انفعالي عندما علم أن دانزو كان يتلاعب به . لقد كان هذا سبب رئيسي لكونه قائد بلاد الحديد .

ميفونى قائد الساموراي

 

 

8 – جميع ساموراي بلاد الحديد يرتدون أقنعة . ولكن ، الأمر ليس هكذا مع ميفونى . انه لا يرتدي قناعا . مايزال السبب وراء هذا مجهولا ولكن غالبا هذا لأنه القائد .

ميفونى الساموراي

 

 

7 – لقد كان ميفونى صاحب قوة عظيمة . فى شبابه ، كان قادرا على القتال ضد شينوبي فى مستوى هانزو . و قدراته فى المبارزة كانت رائعة بما يكفي لمواجهة أوتشيها ساسكى و كان سريعا بما يكفي ليستطيع اصابة هانزو .

ساسكى ضد ميفونى

 

 

6 – لقد طور ميفونى مناعة الى حد ما ضد السموم . و هذا لأنه قد واجه هانزو فى مناسبتين مختلفتين . ولكن ، ليس معروف اذا كانت تلك المناعة ضد كل السموم أم ضد سم هانزو فقط .

ميفونى ضد هانزو

 

 

5 – ميفونى هو أحد الشخصيات القليلة فى ناروتو التى تحمل سيف له اسم . انه يحمل سيف كاتانا يُعرف باسم كوروساوا و الذي يعني سيف المستنقع الأسود . مهاراته فى التحكم بذلك السيف استثنائية ، كما شاهدنا فى الأنمي و المانغا .

الساموراي ميفونى

 

 

4 – ميفونى سياف أسطوري . بعدما اكتسب كم كبير من الخبرة ، يستطيع ميفونى الحكم على مهارات خصومه ، و يعلم مدى قوة خصومه بعد مواجهة واحدة فقط .

ميفونى ضد هانزو حرب النينجا

 

 

3 – بكون ميفونى من الساموراي ، فانه لا يستطيع استخدام النينجتسو . ولكنه ، مثل بقية رفاقه ، يستطيع استخدام التشاكرا من خلال سيفه . بفعل هذا ، يستطيع زيادة قوة القطع ، و يرسل موجة من التشاكرا بتلويحة سيفه كقذيفة قوية .

ساسكى ضد ميفونى

 

 

2 – خلال حرب النينجا الرابعة العظمى ، لعب ميفونى و الساموراي دورا فعالا . لقد كان ميفونى قائد الفرقة الخامسة لتحالف قوات الشينوبي . لقد كانت هذه الفرقة هي المسئولة عن تعزيز و دعم الفرق الأخرى .

تحالف قوى الشينوبي حرب النينجا الرابعة العظمى

 

 

1 – قام ماساشي كيشيموتو برسم ميفونى كـ ساموراي ياباني تقليدي . لقد كان يعلم بالفعل كيف ستكون شخصيته و أفعاله من قبل أن يرسمه .

ميفونى

اترك رد