ناروتو : 10 شخصيات تستطيع استخدام عناصر الين و اليانج

0

يستخدم عنصر الين لتكوين الشكل و الهيئة بينما يستخدم عنصر اليانج من أجل بث الحركة فى ذلك الشكل . يعبر عنصر الين عن الطاقة الروحية بينما يعبر عنصر اليانج عن الطاقة الجسدية . لذا اليوم ، جلبت لكم اليوم قائمة بالشخصيات التى تستخدم استخدام كلا عنصري الين و اليانج .

 

شخصيات تستخدم عناصر الين و اليانج فى أنمي ناروتو Naruto

 

10 – سينجو هاشيراما

هاشيراما سينجو

نبدأ القائمة مع سينجو هاشيراما . لقد كان اعادة تجسيد أوتسوتسوكي أشورا . بكونه أحد أفراد السينجو ، فقد كان يمتلك قوة جسدية كبيرة و قوة روحية خارقة . بسبب هذا ، كان قادرا على استخدام عناصر الين و اليانج . أيضا ، أغلب أعضاء السينجو كانوا قادرين على استخدام عنصر اليانج لأنهم كانوا نسل أشورا .

 

 

9 – أوتشيها أوبيتو 

أوبيتو المسارات الستة

لقد أصبح أوبيتو جينشوريكي الجيوبي خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد امتلك الكرات الباحثة عن الحقيقة ، و التى مكنته من استخدام عناصر الين و اليانج .

 

 

8 – أوتسوتسوكي تونري

تونري طور تشاكرا التينسيغان

لقد كان أحد أعضاء العائلة الفرعية و سليل أوتسوتسوكي هامورا . لقد قام بزراعة البياكوغان النقية فى جسده و أيقظ التينسيغان . طور تشاكرا التينسيغان كان يمنحه الكرات الباحثة عن الحقيقة . و لذا ، يستيطع استخدام عناصر الين و اليانج .

 

 

7 – أوتسوتسوكي موموشيكي

أوتسوتسوكي موموشيكي

لقد كان موموشيكي ابن أوتسوتسوكي كينشيكي . لقد كان يمتلك الرينغان ، و لكنها كانت فى يديه و ليست فى عينيه . أيضا ، لون الرينغان الخاصة به كان أحمر وليس الأرجواني . كان موموشيكي يستطيع استخدام عناصر الين و اليانج .

 

 

6 – أوتشيها مادارا

مادارا المسارات الستة

لقد كان مادارا اعادة تجسيد أوتسوتسوكي اندرا . لقد أيقظ الرينغان بعدما تقدم عمره . خلال الحرب ، استعاد كلتا عينيه الرينغان ، كما أنه أصبح جينشوريكي الجيوبي ، وحصل على الكرات الباحثة عن الحقيقة و بالتالي كان يستطيع استخدام عنصر الين و اليانج .

 

 

5 – أوتسوتسوكي أشورا 

أشورا ناروتو شيبودن

لقد كان أوتسوتسوكي أشورا ابن أوتسوتسوكي هاغورومو الذي يعرف باسم حكيم المسارات الستة . لقد كان أشورا هو أصل عشيرة السينجو . لقد ورث أشورا تشاكرا المسارات الستة من أبيه ، و كان بامكانه استخدام الكرات الباحثة عن الحقيقة .

 

 

4 – أوتسوتسوكي هامورا

هامورا أوتسوتسوكي

لقد كان هامورا الابن الأصغر لأوتسوتسوكي كاغويا . لقد كان أصل عشيرة الهيوجا . لقد ولد هامورا يمتلك البياكوغان ، و التى تطورت فيما بعد الى التينسيغان . لقد كان بامكانه استخدام تشاكرا التينسيغان ، و التى كانت تمنحه الكرات الباحثة عن الحقيقة أيضا .

 

 

3 – أوزوماكي ناروتو 

ناروتو المسارات الستة

الشخص التالي فى قائمتنا ، هو بطل الأنمي باكمله ، أوزوماكي ناروتو . لقد تلقى نصف قوة هاغورومو خلال حرب النينجا الرابعة . بحصوله على تشاكرا المسارات الستة ، حصل على الكرات الباحثة و استطاع استخدام جميع العناصر الطبيعية الخمسة بالاضافة الى عناصر الين و اليانج .

 

 

2 – أوتسوتسوكي كاغويا

أوتسوتسوكي كاغويا ناروتو

لقد كانت كاغويا تمتلك الرينشارينغان و التى تمكنها من تنفيذ التسوكيومي اللانهائية . لقد كان بامكانها التنقل بين الأبعاد بسهولة . و كان بامكانها الاندماج مع الطبيعة لزيادة قوتها . لقد كانت أول من يحصل على التشاكرا ، لذا فهي حرفيا تستطيع استخدام أي شيء بما فى ذلك عناصر الين و اليانج .

 

 

1 – أوتسوتسوكي هاغورومو

أوتسوتسوكي هاجورومو

على قمة قائمتنا ، حكيم المسارات الستة . باستخدام عنصر الين ، كان بامكانه ايجاد الأشياء من العدم ، و باستخدام عنصر اليانج ، بامكانه بث الحركة فيها .

اترك رد