ناروتو : 10 شخصيات تستطيع هزيمة كوراما

0

كوراما هو وحش البيجو صاحب التسعة ذيول في ناروتو . انه الأقوى بين جميع وحوش البيجو بفارق كبير عن الأخرين . انه يتمتع بقوة خارقة ، و نادرا ما يستطيع أحد مجاراتها . عند القتال ، كوراما هو أفضل وحش للقتال بعد الجيوبي نفسه ، بل ان كوراما يمتلك خبرة أكثر فى المعارك . من الصعب للغاية مواجهته ، ما بالك بهزيمته ؟! لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تستطيع قتال كوراما . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات يمكنها قتال كوراما فى أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

10 – سينجو توبيراما 

سينجو توبيراما

لقد كان سينجو توبيراما الهوكاجي الثاني لكونوها . يُعتبر توبيراما من أقوى الشخصيات فى التاريخ . لقد تفوق فى كل شيء و تميز فى ابتكار التقنيات الجديدة . وفقا لكتاب البيانات الرابع ، فان قوة توبيراما تعادل قوة أوتشيها مادارا بالمانجيكيو شارينغان الأبدية ، و هذا أمر عظيم . هذه القوة مع ترسانة تقنياته ستمكنه بالتأكيد من الاطاحة بـ كوراما .

 

 

9 – الأوتسوتسوكي

عشيرة أوتسوتسوكي

الأوتسوتسوكي اسم يشير الى جميع أفراد عشيرة الأوتسوتسوكي الغامضة . يمتلك أفراد الأوتسوتسوكي قوة كبيرة . بالنسبة لهم ، الاطاحة بأحد وحوش البيجو أمر سهل للغاية ، و كوراما ليس استثناء .

 

 

8 – ناميكازي ميناتو

راسينجان ناميكازي ميناتو من أنمي ناروتو شيبودن naruto shipp

لقد كان ناميكازي ميناتو الهوكاجي الرابع لكونوها . لقد قاتل بالفعل ضد كوراما . برغم أنه لم يحقق الفوز صراحة ، الا أنه قد حاصره و تغلب عليه . اذا لم تكن القرية فى خطر ، كان بامكانه الفوز بسهولة .

 

 

7 – أوتشيها أوبيتو

أوتشيها أوبيتو

لقد كان أوتشيها أوبيتو يمتلك الشارينغان ، و التى طورها الى المانجيكيو شارينغان . لقد تم استخدام هذه التقنيات كثيرا ضد كوراما ، كما نعلم ، فان أى شخص يمتلك المانجيكيو شارينغان يستطيع التحكم فى كوراما . لقد استخدمه أوبيتو لتدمير كونوها . لقد كان من السهل للغاية هزيمة كوراما بهذه الطريقة .

 

 

6 – ساروتوبي هيروزن

ساروتوبي هيروزن و ملك القرود اينما

لقد كان ساروتوبي هيروزن الهوكاجي الثالث لقرية كونوها . فى شبابه ، كان يشتهر بأنه الهوكاجي الأقوى فى التاريخ . لقد قاتل هيروزن ضد كوراما عندما هجم على كونوها ، و نجح فى دفعه الى خارج القرية بسهولة . حتى وصول ميناتو ، كان هيروزن يتولى الأمور بسهولة . لقد كان قادرا بالتأكيد على هزيمة كوراما بنفسه .

 

 

5 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى هو الأوتشيها الأقوى فى التاريخ الأن . انه مستخدم لكل من المانجيكيو شارينغان و الرينغان . قدرات ساسكى تسمح له بسهولة بالتحكم فى الكيوبي . كما أنه يمتلك الرينغان ، و التى يستطيع بها وضع جميع وحوش البيجو فى جينجتسو قوي بسهولة .

 

 

4 – أوزوماكي ناروتو

أوزوماكي ناروتو

أوزوماكي ناروتو هو أقوى شخصية فى عالم ناروتو حاليا . انه يمتلك تشاكرا من جميع وحوش البيجو التسعة ، و هذا يجعله قوي للغاية . لقد قاتل ضد كوراما من أجل السيطرة على التشاكرا الخاصة به . و قد نجح فى هزيمة كوراما بمساعدة كوشينا . هذه المواجهة ليست ممكنة حاليا ، ولكن اذا كانت فان كوراما لا يستطيع الصمود أمام ناروتو و خاصة بعد حصوله على قوى المسارات الستة الأن .

 

 

3 – سينجو هاشيراما 

هاشيراما سينجو عنصر الخشب

لقد واجه سينجو هاشيراما الكيوبي بالفعل . لقد قاتل ضده عندما استخدمه مادارا كاستدعاء خاص به . كما كان متوقع ، فان هاشيراما استطاع السيطرة عليه بسهولة كبيرة بمساعدة أسلوب الخشب الخاص به . هذه احدى قواه الرئيسية .

 

 

2 – مايت جاي

مايت جاي

مايت جاي خبير التايجتسو من قرية كونوها . انه قوي للغاية ، و بامكانه استخدام البوابات الداخلية لقتال شخص بقوة مادارا فى وضع المسارات الستة . من الواضح أن حتى وحوش البيجو لا تستطيع الصمود أمامه . انه وحش حقيقي فى القتال .

 

 

1 – أوتشيها مادارا

مادارا المسارات الستة

أوتشيها مادارا هو أقوى أشرار ناروتو بعد أوتسوتسوكي كاجويا . انه قوي للغاية ، ولكننا جميعا نعلم هذا بالفعل . لقد استطاع قتال ناروتو و ساسكى معا . لقد قاتل جميع وحوش البيجو بدون عينيه ، و تمكن من هزيمتهم جميعا . لست بحاجة حتى الى ذكر قوة المسارات الستة هنا .

اترك رد