ناروتو : 10 شخصيات لم تظهر قوتها الحقيقية فى ناروتو

0

هناك العديد من الشخصيات التى ظهرت قوتها الحقيقية و تطورت كثيرا أثناء العرض . ولكن ، هناك بعض الشخصيات التى كانت تمتلك قوة خارقة ، ولكن للأسف لم نحصل على فرصة لمشاهدة تلك القوى . سنذكر فيما يلي شخصيات ناروتو التى لم نرى قوتها الكاملة أبدا . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات لم نرى قوتها الحقيقية فى أنمي ناروتو Naruto

 

10 – السانين الأسطوري 

السانين الأسطوري

لقد أطلق هانزو اسم السانين الأسطوري على أوروتشيمارو ، جيرايا و تسونادى خلال حرب النينجا الثانية العظمى . بحلول الوقت الذي شاهدناهم فيه فى الأحداث ، كانوا جميعا تخطوا الـ 50 عاما . مشاهدتهم خلال الحرب و فى أيام شبابهما عندما كانوا فى أوج قوتهم كان سيغير نظرتنا اليهم بصورة كبيرة للغاية .

 

 

9 – هانزو السلامندر

هانزو ناروتو

لقد قيل أن هانزو كان من أقوى الشينوبي فى التاريخ . و قيل أيضا أنها استطاع هزيمة السانين فى شبابهم مجتمعين . لقد قُتل على يد باين ، ولكن هذا بعدما تقدم عمره و ضعفت قواه . الشخص الذي استطاع الانتصار على السانين الأسطوري مجتمعين ، لابد أنه كان صاحب قوة كبيرة .

 

 

8 – الرايكاجي الثالث

الرايكاجي الثالث A

لقد كان الرايكاجي الثالث هو أقوى رايكاجي فى تاريخ قرية السحب المخفية . لقد كان يمتلك قوة خارقة و قوة تحمل لا تُصدق . لقد كان بامكانه استخدام البرق الأسود كذلك . الأمر المذهل انه قد مات فى حرب النينجا الثالثة العظمى بعدما قاتل 10 ألاف شينوبي لمدة ثلاثة أيام و ليالي متواصلة .

 

 

7 – الكازيكاجي الثالث

الرمل الحديدي الكازيكاجي الثالث

لقد كان الكازيكاجي الثالث أحد عظماء التاريخ . لقد اشتهر بأنه أعظم كازيكاجي فى تاريخ قرية الرمال . لقد تم اختطافه و قتله من قبل ساسوري الرمال الحمراء . لقد كان باستطاعته استخدام الرمل الحديدي ، السلاح الأقوى فى تاريخ قرية الرمال .

 

 

6 – أوتشيها شيسوي 

أوتشيها شيسوي

لقد كان شيسوي من أقوى أفراد الأوتشيها فى التاريخ . لقد كان يمتلك أعظم تقنيات الجينجتسو . حتى أن دانزو قد سعى خلف قوته و قال أنه أقوى الأوتشيها فى عصره . بسبب دانزو ، لم نستطع أبدا أن نرى قوة شيسوي الكاملة . بل اننا حتى لم نرى لمحة بسيطة من قوته الحقيقية .

 

 

5 – هاتاكي ساكومو

هاتاكي ساكومو انمي ناروتو

لقد كان ساكومو أحد الشينوبي الذين سمعنا عنهم فقط . وفقا لـ أوبيتو ، فان حتى السانين الأسطوري لم يكونوا يقارنون بقوته . لقد كان شينوبي عظيم ، ضحي بكل شيء من أجل رفاقه ، و لكنه تلقى اللوم بعد ذلك من الجميع حتى من أنقذهم ، مما أدى فى النهاية الى انتحاره .

 

 

4 – ناميكازي ميناتو 

الهوكاجي الرابع ناميكازي ميناتو

لقد كان ميناتو الهوكاجي الرابع لقرية الورق . لقد مات فى سن صغيرة للغاية ، 24 عام . لقد واجه أوبيتو ، و هزمه خلال بضعة ثواني ، بدون أن يظهر حتى قواه الحقيقية . كان ميناتو سيصبح أكثر قوة بكثير جدا اذا عاش لفترة أطول .

 

 

3 – أوتشيها ايتاتشي

سوسانو ايتاتشي

لقد كان أوتشيها ايتاتشي شينوبي صاحب قوة خارقة . لم يستطع أبدا اظهار قوته الكاملة . لقد كان ايتاتشي مصابا بمرض خطير للغاية ، أثر ذلك المرض على فترة حياته و التشاكرا الخاصة به . لقد كان قوي للغاية ، حتى انه قد قاتل ساسكى و هو أعمى تقريبا ، لقد هزم أوروتشيمارو بدون قتال حتى . اذا كان ايتاتشي يتمتع بصحة جيدة ، و عاش لفترة أطول ، لا أحد يمكنه تخيل مدى القوة التى كان سيصل اليها .

 

 

2 – أوزوماكي ناجاتو 

أوزوماكي ناجاتو

لقد كان ناجاتو من أقوى النينجا الذين وجدوا فى التاريخ على الاطلاق . لقد استطاع استخدام الرينغان فى كلتا عينيه بدون أى أعراض جانبية . عندما مات ياهيكو ، خسر ناجاتو ساقيه ، مما أعاق حركته ، و أجبره على تكوين مسارات باين الستة . بسبب هذا قلت قوته بصورة كبيرة . اذا كان ناجاتو يتمتع بصحة جيدة عندما قام بغزو كونوها ، لا أعتقد أنه كان بامكان أى شخص ايقافه .

 

 

1 – ساروتوبي هيروزن 

ساروتوبي هيروزن و ملك القرود اينما

لقد كان ساروتوبي هيروزن شخص يضعه الجميع فى مكانة مساوية لسينجو هاشيراما نفسه . لقد كان يشتهر بلقب ” ملك الشينوبي ” أيضا ، و قيل أنه كان الأقوى بين الهوكاجي الأربعة الأوائل . ولكننا لم نراه أبدا يستخدم قواه الكاملة . حتى بعدما تم اعادة تجسيده ، كان مايزال كبيرا فى السن ولم يستطع الكشف عن قواه الحقيقية .

اترك رد