ناروتو : 5 أطفال عباقرة من الأوتشيها

1

عشيرة الأوتشيها واحدة من أقوى العشائر فى تاريخ عالم ناروتو . انهم يشتهرون باخراج العباقرة واحدا تلو الأخر ، و يشتهرون بأنهم العشيرة الأقوى فى كونوها . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالأطفال العباقرة فى عشيرة الأوتشيها . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أطفال عباقرة فى عشيرة الأوتشيها فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – أوتشيها ايزونا

شارينغان اوتشيها ايزونا

لقد كان يشتهر بأنه أقوى الأوتشيها فى عصره بجانب أخيه مادارا . لقد كان هو و أخيه مادارا أول من يستطيع ايقاظ المانجيكيو شارينغان . ولكن ، مات ايزونا فى قتاله ضد سينجو توبيراما ، و مرر عينيه الى أخيه مادارا .

 

 

4 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى ختم اللعنة

لقد كان ساسكى ابن أوتشيها فوجاكو الأصغر . لقد كان دوما يعيش فى ظل أخيه ولكن مهاراته كانت تفوق جميع من كان فى عمره . لقد تخرج من الأكاديمية فى سن الـ 12 ، و أصبح قوي بما يكفي لقتال جارا و ناروتو فى نفس العام .

 

 

3 – أوتشيها مادارا

اوتشيها مادارا من أنمي ناروتو شيبودن

لقد كان مادارا أول شخص يستطيع ايقاظ المانجيكيو شارينغان ، بجانب أوتشيها ايزونا . لقد كان يمتلك مهاراة عظمية ، حتى عندما كان طفلا صغيرا ، استطاع قتل العديد من شينوبي السينجو البالغين . لقد أيقظ مادارا الشارينغان فى سن صغيرة للغاية أيضا . لقد كان الشخص الوحيد الذي يستطيع قتال سينجو هاشيراما .

 

 

2 – أوتشيها ايتاتشي

أوتشيها ايتاتشي

لقد كان أوتشيها ايتاتشي عبقريا حتى بين أعضاء الاوتشيها . وفقا لهيروزن ، فقد كان يمتلك حكمة الهوكاجي و هو في سن السابعة . لقد تخرج من الاكاديمية فى السابعة من عمره و أيقظ الشارينغان الكاملة فى سن الثامنة . لقد استطاع تقنيات مستوى التشونين بسهولة بمجرد رؤيتها .

لقد أصبح تشونين فى سن العاشرة . و فى الـ 11 من عمره ، انضم الى الأنبو ، و أصبح قائد أنبو فى الـ 13 من عمره . مستوى مهارات ايتاتشي مكنه من ايقاف حركة أحد السانين الأسطوري تماما بسهولة تامة بدون أن يقوم بأي شيء .

 

 

1 – أوتشيها شيسوي

اوتشيها شيسوي ناروتو

لقد كان أوتشيها شيسوي موهبة لا تظهر الا مرة فى العمرة وفقا لشيمورا دانزو . لقد كان أكبر من ايتاتشي بـ 2 – 4 أعوام . مع هذا ، لقد شارك فى حرب النينجا الثالثة العظمى و هو يبلغ السابعة من عمره بالكاد . لقد أيقظ الشارينغان قبل أن يبلغ السابعة ، و أيقظ المانجيكيو شارينغان فى سن 7 – 8 أعوام .

لقد كان قوي بصورة مذهلة . لقد استطاع مواجهة أعضاء الأنبو و هزيمتهم ، و هذا انجاز كبير . لقد أصبح جونين فى سن صغيرة للغاية ، فى النهاية كان يقود فريقه الخاص .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : 5 أطفال عباقرة من الأوتشيها […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: