ناروتو : 5 أعين أقوى من الشارينغان

هناك العديد من الكيكى جينكاي القوية فى ناروتو ، و القدرات البصرية تحتل جزء كبير منها . القدرة البصرية هي نوع معين من العيون تمتلك قدرات مميزة . من عشيرة الأوتشيها الى الهيوجا ، هناك الكثيرون ممن يمتلكون تلك القدرات . كل تلك العيون تعزز من قدرات مستخدمها . يفتخر الأوتشيها للغاية بامتلاكهم الشارينغان . ولكن ، هناك بعض العيون الأقوى منها كثيرا . لذا اليوم جلبت لكم قائمة بالعيون الأقوى من الشارينغان . أتمنى ان تستمتعوا .

 

عيون أقوى من الشارينغان فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – المانجيكيو شارينغان

المانجيكيو شارينغان هي الصورة المتقدمة من الشارينغان العادية ، لذا من الطبيعي أنها قدرة بصرية أقوى . يمكن الحصول عليها عندما يفقد أفراد الأوتشيها شخص عزيز عليهم . و لكن حتى اذا حدث هذا ، قد لا يتم ايقاظ المانجيكيو . لقد تمكنت قلة قليلة من الأوتشيها من ايقاظ هذه العين .

ولكن جميع الشخصيات التى تمكنت من ايقاظها يُعتبرون من أقوى الشخصيات فى عالم ناروتو . المانجيكيو شارينغان تمنح المستخدم القدرة على استخدام السوسانو ، و الذي يُعتبر التقنية النهائية للدفاع و الهجوم . كما يمكن السيطرة على وحوش البيجو بقدرة هذه العين .

 

 

4 – التينسيغان

التينسيغان

التينسيغان هي كيكى جينكاي لقدرة بصرية تتمتع بها عشيرة الأوتسوتسوكي . لقد كان أول من حصل عليها هو أوتسوتسوكي هامورا . لاحقا ، تمكن أوتسوتسوكي تونري أيضا من ايقاظها . أعتقد أن التينسيغان مقلل من قدرها بين الجماهير . قدراتها تفوق القدرات البشرية . انها تمنح المستخدم القدرة على استخدام طور تشاكرا التينسيغان و تمنحه القدرة على الحصول على الكرات الباحثة عن الحقيقة .

عندما استخدمها تونري ، كانت قوته كافية لتدمير الأرض بالكامل . لقد استطاع شق القمر نصفين . ولكنه ، خسر أمام ناروتو ، ليس لأنه ضعيف ولكن لأن ناروتو كان الأقوى فى العالم فى ذلك الوقت .

 

 

3- الرينغان

رينغان

الرينغان عين خارقة القوة و أول من حملها هو أوتسوتسوكي هاجورومو نفسه . لاحقا ، تمكن أوتشيها مادارا و أوتشيها ساسكى من ايقاظها . قوة هذه العين جعلتها مجرد أسطورة خيالية فى نظر الكثيرون ممن لم يروها . لقد ظهر جزء من قوة الرينغان الحقيقية خلال هجوم مسارات باين الستة على كونوها . انها عين مرعبة و حتى وحوش البيجو لا تستطيع الوقوف أمامها مجتمعة . الشخص الذي يستطيع استخدام هذه العين عادة يكون من أقوى الشخصيات فى التاريخ .

 

 

2 – الرينشارينغان

أوتسوتسوكي كاجويا ناروتو شيبودن

الرينشارينغان هي القدرة البصرية الأقوى فى عالم ناروتو . انها قدرة بصرية من تصنيف الكيكى مورا ، و لم يحصل عليها الا أوتشيها مادارا و أوتسوتسوكي كاجويا فقط . الرينشارينغان تتفوق على كل من الرينغان و الشارينغان .

انها تسمح للمستخدم بتفعيل التسوكيومي اللانهائية . وهي تقنية الجينجتسو الأقوى . كما منحت كاجويا القدرة على التنقل بين الأبعاد بسهولة . انها عين مخيفة للغاية .

 

 

1 – بياكوغان كاجويا

كاجويا أوتسوتسوكي

لقد كانت أوتسوتسوكي كاجويا مستخدمة للبياكوغان أيضا . ولكن ، هذه البياكوغان تختلف عن البقية . برغم أن البياكوغان تُصنف على أنها كيكى جينكاي ، الا أن بياكوغان كاجويا تحديدا تُصنف على أنها كيكى مورا . انها تتمتع بقوة مذهلة . العديد من تقنيات كاجويا تُستخدم من خلال هذه العين .

فى الأنمي ، كان بامكانها حتى القضاء على بعض الأشخاص بدون لمسهم ، و تضعهم فى حالة من السُبات ، و كان بامكانها حتى مسح ذكريات الأخرين . ولكن بالطبع ، هذا الجزء لم يكن فى مسار الأحداث الرئيسي .

4 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : 5 أعين أقوى من الشارينغان […]

  2. […] اقرأ أيضا : ناروتو : 5 أعين أقوى من الشارينغان […]

  3. […] اقرأ أيضا : ناروتو : 5 أعين أقوى من الشارينغان […]

  4. […] اقرأ أيضا : ناروتو : 5 أعين أقوى من الشارينغان […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.