ناروتو : 5 تقنيات أقوى من طور الناسك

0

طور الناسك أو كما يعرف بـ طور الحكيم ، هي تقنية تسمح لمستخدمها بالشعور بطاقة الطبيعة و استخدامها لصالحه . هذه القدرة لم يحصل عليها الا عدد قليل جدا من الشخصيات ، و يخشاها الكثيرون . و لكن ، هناك بعض التقنيات التى تتفوق على طور الناسك . لذا اليوم ، جلبت لكم التقنيات الأقوى من طور الناسك فى أنمي ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

تقنيات أقوى من طور الناسك فى أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

5 – طور تشاكرا التينسيغان

تونري طور تشاكرا التينسيغان

طور تشاكرا التينسيغان تقنية قوية للغاية يحصل عليها من يمتلكون قوة التينسيغان ، و هي كيكى جينكاي خاصة بعشيرة أوتسوتسوكي . طور تشاكرا التينسيغان تمنح مستخدمها قدرات مذهلة .

لقد استطاع أوتسوتسوكي تونري استخدام قدرات الجذب و الدفع ، بجانب الطيران ، و كذلك امتصاص التشاكرا و القدرة على التحكم فى الكرات الباحثة عن الحقيقة . بجانب تونري ، فان أوتسوتسوكي هامورا هو المستخدم الأصلي لهذه التقنية و قد تمكن من الحصول عليها بصورة طبيعية بخلاف تونري .

 

 

4 – طور تشاكرا ناسك الكيوبي

أوزوماكي ناروتو

طور تشاكرا ناسك الكيوبي هو مزيج من طور تشاكرا الكيوبي و طور الناسك . هذه التقنية تم استخدامها أيضا من قبل أوزوماكي ناروتو خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . هذا الطور ببساطة يدمج بين قوة الكيوبي و قوة الطبيعة ، من أجل تعزيز قدرات ناروتو لتصل الى مستوى جديد مختلف .

لقد مكنه هذا الطور من قتال جينشوريكي الجيوبي ، بسبب طور الناسك و التشاكرا الخارقة للكيوبي . حتى الأن ، هذا هو ثاني أقوى تحول فى جعبة ناروتو بعد طور ناسك المسارات الستة .

 

 

3 – طور ناسك المسارات الستة

ناروتو المسارات الستة

طور ناسك المسارات الستة هو صورة أقوى من طور الناسك يحصل عليها من يمتلكون قدرات المسارات الستة . هذه التقنية تسمح للمستخدم بدمج تشاكرا المسارات الستة مع طور الناسك ، لتعطيه قوة أكبر تتمثل فى طور ناسك المسارات الستة . مستخدم هذه التقنية هو أوزوماكي ناروتو . انه تمنح المستخدم تشاكرا وحوش البيجو بالاضافة الى الكرات الباحثة عن الحقيقة .

 

 

2 – البوابات الداخلية الثمانية

نايت جاي

البوابات الثمانية الداخلية اسم يشير الى ثمانية نقاط تشاكرا محددة فى جسد المستخدم و التى تتحكم فى تدفق التشاكرا . من خلال التدريب الشاق ، يستطيع المستخدم التحكم فى هذه النقاط ، و زيادة تدفق التشاكرا داخل جسده . المستخدمين المعروفين لهذه التقنية هم مايت جاي و والده مايت داي و كذلك روك لي .

باستخدام البوابة الثامنة ، يحصل المستخدم على قوة تفوق قوة الكاجي بفارق كبير ، ولكنه سيموت فى النهاية . عندما قام جاي بقتال مادارا فى طور المسارات الست ، تضاعفت قوته و التشاكرا الخاصة به مئات المرات بمساعدة البوابة الثامنة .

 

 

1 – طور جينشوريكي الجيوبي

أوبيتو المسارات الستة

طور جينشوريكي الجيوبي هو أقوى وضعية فى عالم ناروتو ، و يحصل عليها من يقوم بختم الجيوبي داخله . المستخدمين المعروفين لهذه التقنية هم أوتسوتسوكي هاجورومو ، أوتشيها أوبيتو و أوتشيها مادارا . هذا الطور مشابه الى طور ناسك المسارات الستة ، ولكنه أقوى ، لأنه يستخدم قوة الين و اليانج للمسارات الستة معا بدلا من واحدة فقط .

هذه الوضعية تمنح الجينشوريكي القدرة على الطيران ، و التحكم فى الكرات الباحثة عن الحقيقة أيضا . انها تمنحه أيضا قوة حسية مذهلة ، و تشاكرا لا تنتهي تقريبا ، و قدرات تجدد لانهائية . انها الوضعية الأقوى فى ناروتو بفارق كبير ، و لا يمكن أن يجاريها ناروتو بمفرده .

اترك رد