ناروتو : 5 شخصيات استطاعت ترويض الكيوبي كوراما

0

يُقال أن الكيوبي كوراما هو تجسيد الكراهية . و بالطبع ، من بين جميع وحوش البيجو ، فانه أصعب وحش يمكن التعامل معه . ولكن هناك بعض الشخصيات التى استطاعت ترويض الكيوبي . سنذكرهم هنا ، أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات استطاعت ترويض كوراما فى ناروتو Naruto

 

5 – سينجو هاشيراما

ملك الشينوبي سينجو هاشيراما

لقد كان سينجو هاشيراما من القلة القليلة التى تستطيع ترويض أى وحش بيجو . عندما استعان مادارا بالكيوبي لمواجهة هاشيراما ، فانه استخدم جتسو جعل كوراما يدخل فى حالة سبات تامة .

بعد ذلك ، بعدما فاز هاشيراما بالقتال ، جعل زوجته ، اوزوماكي ميتو ، جينشوريكي الكيوبي . كما أنه قام بجمع العديد من وحوش البيجو و قام بتوزيعهم بين القرى الأخرى من أجل محاولة الحفاظ على السلام .

 

 

4 – أوتشيها أوبيتو

توبي / أوتشيها أوبيتو

لقد كان أوبيتو أحد الشخصيات الخمسة التى استطاعت ترويض الكيوبي فى مرحلة ما . خلال هجوم الكيوبي على كونوها ، استطاع أوبيتو استدعاء كوراما ، و وضعه تحت تأثير جينجتسو . وقد سمح له هذا بالتحكم فى الكيوبي . ولكن ، لم يستغرق ميناتو وقتا طويلا لايجاد نقطة ضعفه و هزيمته ، و الغاء سيطرته على الكيوبي .

كما قام توبي أيضا بترويض وحوش أخرى ، و استطاع التحكم بها بالقوة من خلال تمثال الجيدو .

 

 

3 – أوتشيها مادارا 

هاشيراما ضد مادارا

ربما يكون أوتشيها مادارا أول شخص من الأوتشيها يستطيع التحكم فى الكيوبي . لقد فعل ذلك باستخدام قوى المانجيكيو شارينغان التى كان قد حصل عليها . بحصوله على دعم كوراما ، قام مادارا بالهجوم على قرية الورق ، و لكن واجهه هاشيراما . تقاتل الاثنين لمدة 24 ساعة متواصلة ، و خرج هاشيراما منتصرا .

بعدما عاد مادارا فى حرب النينجا الرابعة ، استخدم التمثال الشيطاني من أجل تقييد جميع وحوش البيجو التسعة .

 

 

2 – ناميكازي ميناتو

ناروتو و ميناتو

لقد استطاع ميناتو ترويض الكيوبي . المثير للدهشة ، أنه قد فعل هذا بدون أى تواصل مع الكيوبي . بدلا من ذلك ، قام الوحش بتقديم التشاكرا الخاصة به الى ميناتو . بهذا ، استطاع ميناتو الوصول الى قدرات وحش البيجو من خلال طور تشاكرا الكيوبي . فى النهاية ، تم نقل نصف كوراما الموجود داخل ميناتو الى ناروتو ، مما جعله جينشوريكي متكامل لنصفي الكيوبي .

 

 

1 – أوزوماكي ناروتو

ناروتو هيئة بوذا المسارات الستة

لقد كان أوزوماكي ناروتو هو الشخص الوحيد الذي يستطيع أن يصبح صديقا لـ كوراما ، وليس كوراما فقط و لكن جميع وحوش البيجو التسعة . لقد تمكن من مصادقة الكيوبي ، تجسيد الكراهية . فى البداية ، كان كوراما يريده أن يموت من أجل أن يهرب ، ولكن بمرور الوقت ، أصبح بينهما رابطة خاصة .

يمتلك ناروتو تشاكرا من جميع وحوش البيجو التسعة داخله . كما أنه بمثابة نقطة التقاء لوحوش البيجو .

اترك رد