ناروتو : 5 شخصيات تتمتع بقوة لا تُصدق

0

لقد كانت هناك العديد من الشخصيات التى تتمتع بقوة خارقة فى ناروتو . برغم أنه كانت هناك بعض الشخصيات القوية ، الا أنه كانت هناك شخصيات قوتها لا تُعتبر الا أساطير خيالية . لذا اليوم جلبت لكم بعض الشخصيات التى تتمتع بقوة لا يمكن تصديقها . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات قوتها لا تُعقل فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – أوزوماكي ناجاتو 

ناجاتو أوزوماكي

لقد كان أوزوماكي ناجاتو يشتهر بحكيم المسارات الستة الجديد . لقد كان أول شخص يظهر وهو يستخدم الرينغان فى الأحداث . الرينغان بحد ذاتها كانت تعتبر مجرد أسطورة خيالية لا علاقة لها بالواقع . لقد كان قوي حتى ان هانزو قد هرب من مواجهته . ولكنه قد أصبح عاجزا عن الحركة بسبب فخ هانزو مما قلل من قوته بشكل كبير للغاية .

 

 

4 – سينجو هاشيراما

سينجو هاشيراما

لقد كان سينجو هاشيراما هو الشينوبي الوحيد الذي لديه القدرة على استخدام كيكى جينكاي عنصر الخشب بصورة طبيعية . لقد كان يشتهر باسم ” ملك الشينوبي ” . لقد كانت قوى هاشيراما بمثابة قصة خيالية ، ولم يكن أحد ليعتقد أنها حقيقية .

لقد كان الكثيرون يعتبرونه مجرد أسطورة . ولكنه كان قوي لدرجة أن حتى شبح الأوتشيها ، أوتشيها مادارا لم يستطيع أبدا أن يهزمه .

 

 

3 – أوتشيها مادارا

اوتشيها مادارا

يُعتبر أوتشيها مادارا هو أقوى الأوتشيها فى التاريخ . لقد كان الشخص الوحيد الذي يستطيع ايقاظ الرينغان . لم يكن أحد يستطيع تخيل قدراته .

وفقا لـ مادارا ، فان أي شخص يرى السوسانو الخاص به ، لا يعيش ليراه مرة أخرى أبدا . معركته مع هاشيراما كانت أحد الأسباب الرئيسية التى جعلت الجميع ينظر اليه على أنه عظيم من العظماء ، فقد كان يُنظر اليه على أنه المنافس الوحيد لهاشيراما .

 

 

2 – حكيم المسارات الستة 

أوتسوتسوكي هاجورومو

حكيم المسارات الستة هو شخصية أخرى كانت تعتبر مجرد أسطورة خيالية فقط . قيل أنه فى وقت الخطر العظيم ، فان الشخص الذي يحمل الرينغان سوف يظهر على الأرض ، اما لانقاذ العالم أو لاحداث دمار عظيم .

لقد قيل أن هاجورومو هو سبب تكوين قمر عالم ناروتو بمجرد استخدامه لتقنية تشيباكو تنسى . ولكن مثل الأساطير الأخرى ، لم يكن هناك أحد يُصدق قدراته .

 

 

1 – أوتسوتسوكي كاجويا

أوتسوتسوكي كاجويا

أوتسوتسوكي كاجويا هي أقوى شخصيات عالم ناروتو على الاطلاق . لقد كانت مجرد أسطورة فى أنظار الأخرين ، بل كان هناك من لا يعرف أسطورتها و كانوا يعلمون أن هناك شخصية قد أكلت فاكهة التشاكرا و كانت هي بداية كل شيء .

حتى بعدما تم الكشف عن كاجويا و قدراتها ، لم نكن نستطيع تصديقها ، لقد كانت تتمتع بقدرات لا تعرف الحدود ، الانتقال بين الأبعاد ، عدم التأثر بجميع التقنيات ، النينجتسو و الجينجتسو لا يعملان ضدها ، لا يمكن قتلها ، القدرة على تدمير بُعد كامل بكل ما فيه ، كل هذه القدرات التى تم الكشف عنها لم يكن أحد يستطيع أن يتخيلها .

حتى بعدما اتحد ناروتو و ساسكى لم يستطيعا فعل شيء أمامها سوى بذل كل ما لديهما من أجل الحصول على لحظة واحدة يستطيعان من خلالها أن يختماها .

اترك رد