ناروتو : 5 شخصيات تستخدم العناصر الخمسة بصورة طبيعية

0

لقد شاهدنا العديد من الشينوبي فى أنمي ناروتو يمكنهم استخدام جميع العناصر الخمسة . ولكن الأغلب منهم تمكن من فعل ذلك من خلال الرينغان ، أو الشارينغان أو من خلال قدرات المسارات الستة . ولكن ، هناك قلة قليلة من الشينوبي أتقنوا استخدام العناصر الخمسة بدون قدرات خاصة ، فقط من خلال العمل الجاد . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تستطيع استخدام العناصر الخمسة بصورة طبيعية من أنمي ناروتو Naruto

 

5 – سينجو هاشيراما

سينجو هاشيراما

لقد كان سينجو هاشيراما هو الهوكاجي الأول لقرية الورق المخفية . لقد اشتهر كثيرا بالكيكى جينكاي الخاص به و هو عنصر الخشب . ولكن ، لقد تدرب هاشيراما بجد كبير لدرجة أنه استطاع استخدام العناصر الخمسة بأكملها . لقد كان شينوبي ماهر بحق ، و برغم شخصيته المتساهلة ، الا أنه شخص مخيف عندما تشتد الأمور .

 

 

4 – سينجو توبيراما

سينجو توبيراما

سينجو توبيراما هو شقيق هاشيراما . لقد خلف هاشيراما و أصبح الهوكاجي الثاني لقرية الورق المخفية . لقد ابتكر توبيراما الكثير من التقنيات . لذا ، فمن المنطقى أن نتفهم أنه كان موهوب جدا و يستطيع استخدام العناصر الخمسة بأكملها .

لقد اشتهر توبيراما بقدرته الخارقة فى استخدام عنصر الماء . لقد كان أقوى مستخدم لعنصر الماء فى التاريخ . انه يستطيع القيام بجتسو لعنصر الماء يتطلب 45 ختم يدوي بمجرد ختم واحد فقط .

 

 

3 – ساروتوبي هيروزن 

ساروتوبي هيروزن

لقد كان ساروتوبي هيروزن يشتهر بـ ” العلامة ” أو ” البروفيسور ” . صدق أو لا تصدق ، لقد قيل أنه كان أقوى هوكاجي فى تاريخ كونوها عندما كان فى شبابه . لقد أتقن هيروزن جميع العناصر الخمسة فى سن صغيرة للغاية ، ويمكنه استخدامها معا فى وقت واحد !

لقد قيل أنه يمتلك معرفة بجميع الجتسو الموجود فى العالم ، ويمكنه استخدام معظمه .

 

 

2 – أوروتشيمارو 

أوروتشيمارو 

لقد كان أوروتشيمارو تلميذ هيروزن النابغ . لقد كان يريد تعلم جميع التقنيات الموجودة فى العالم . من أجل ذلك ، تدرب بجد و فى النهاية استطاع استخدام العناصر الخمسة بأكملها . لقد كان العضو الوحيد من السانين الأسطوري الذي يستطيع استخدام العناصر الخمسة .

حتى انه تمكن من تعلم طور الناسك و لكنه لم يكن يمتلك الجسد الذي يستطيع استخدام تلك القوى . كما أنه يستطيع استخدام عنصر الخشب الأن أيضا .

 

 

1 – مو

التسوشيكاجي الثاني مو

مفاجأة ! لقد كان مو التسوشيكاجي الثاني لقرية الحجر . انه الشينوبي الوحيد بين هؤلاء الوحوش الكاسرة . انه الشينوبي الخامس و الأخير الذي استطاع استخدام العناصر الخمسة بصورة طبيعية . ولكنه كان يشتهر بـ الكيكى توتا ” أسلوب الغبار ” . لقد مات فى قتاله ضد الميزوكاجي الثاني ، ولكنه تم اعادة تجسيده خلال حرب النينجا الرابعة العظمى حيث كان له دور هام فى مجريات الحرب ، حتى و ان كان لفترة قصيرة .

اترك رد