ناروتو : 5 شخصيات تستخدم سيوف أسطورية

0

هناك الكثير من الشينوبي الذين يستخدمون السيوف فى عالم ناروتو . برغم أن جميعهم يحملون سيوف مميزة ، الا أن قلة قليلة تمتلك سيوف أسطورية . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تستخدم سيوف أسطورية فى ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شينوبي يمتلكون سيوف أسطورية فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – أوتشيها ايتاتشي

سوسانو ايتاتشي

لقد كان أوتشيها ايتاتشي من قرية كونوها . لقد كان شينوبي قوي للغاية ، و كان يمتلك قدرات المانجيكيو شارينغان . ليس هذا فقط ، فان سوسانو ايتاتشي كان يمتلك سلاحين أسطوريين . مرآة ياتا و سيف تتسوكا . سيف تتسوكا سيف أسطوري ، و الذي يسمح له بختم أى شخص فى عالم من الجينجتسو الى الأبد . انها أسلحة قوية للغاية ، و كانت قوية كفاية لتقضي على ناجاتو و أوروتشيمارو بضربة واحدة .

 

 

4 – أوروتشيمارو

سيف كوساناجي أوروتشيمارو

لقد كان أوروتشيمارو أحد السانين الأسطوري . لقد كان هدفه الرئيسي فى الحياة أن يتعلم جميع التقنيات ولهذا كان يريد جسد خالد . لقد كان أوروتشيمارو ايضا قوي للغاية ، و يمتلك العديد من الكيكى جينكاي القوية ، من بينها عنصر الخشب .

انه أيضا سياف قوي للغاية ، و يحمل سيف كوساناجي . هذا السيف الأسطوري يُقال أن لديه القدرة على قطع أى شيء . يقوم أوروتشيمارو بوضع هذا السيف فى معدته ، و يمكنه التحكم به بدون تلامس .

 

 

3 – جينكاكو

جينكاكو ضد داروي

لقد كان جينكاكو شينوبي قوي ، و كان يعتبر من أقوى شينوبي قرية الغيمة . يُعتقد أن له علاقة بموت الهوكاجي الثاني ، سينجو توبيراما . لقد كان كينكاكو و جينكاكو يمتلكان الأسلحة الأسطورية للمسارات الستة .

لقد كانت تُعرف هذه الأدوات بالأدوات المقدسة . أحد تلك الأسحلة هو شيتشيسيكين ، و الذي كان يحمله جينكاكو . هذا السيف يستخدم للقضاء على الخصم عندما يتم استخدامه مع الأدوات الأخرى .

 

 

2 – أوتشيها أوبيتو

أوبيتو قوة المسارات الستة

لقد كان أوتشيها أوبيتو من قرية الورق المخفية و هو أيضا أحد أقوى الشخصيات فى الأنمي بأكمله . لم يكن سياف ، ولكن بعدما أصبح جينشوريكي الجيوبي ، كان بامكانه استخدام الأجرام الباحثة عن الحقيقة لتكوين سيف نونوبوكو مثل هاجورومو تماما .

ولكن نسخته كانت أضعف كثيرا و تم تحطيمه من قبل سيف كوراما و السوسانو . ولكنه ، كان يحمل سيف أسطوري و كان بامكانه تدمير العالم به .

 

 

1 – أوتسوتسوكي هاجورومو

حكيم المسارات الستة هاجورومو

لقد كان أوتسوتسوكي هاجورومو يُعرف أيضا باسم ” حكيم المسارات الستة ” . انه من أقوى الشخصيات فى عالم ناروتو بأكمله . لقد كان يمتلك تشاكرا و قوة تحمل جنونية ، و التى سمحت له بقتال كاجويا باستمرار لما يزيد على ثلاثة أشهر .

لقد كان يستخدم أيضا سيف أسطوري يُسمى سيف نونوبوكو . هذا السيف هو الأقوى فى ناروتو و يمكنه بسهولة تدمير العالم . انه مكون من الكرات الباحثة عن الحقيقة و يُقال أن هاجورومو قد استخدمه لاعادة تشكيل العالم .

اترك رد