ناروتو : 5 شخصيات تستطيع هزيمة أوزوماكي ناروتو

أوزوماكي ناروتو هو البطل الرئيسي فى أنمي ناروتو بأكمله . انه حاليا أقوى شخصية فى السلسلة . من الصعب للغاية هزيمته فهو يتمتع بقدرات المسارات الستة بالاضافة الى تشاكرا من جميع وحوش البيجو و هو جينشوريكي مثالي للكيوبي و جينشوريكي افتراضي للجيوبي . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تستطيع هزيمة أوزوماكي ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تستطيع هزيمة أوزوماكي ناروتو فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – أوتشيها مادارا

مادارا المسارات الستة

لقد كان مادارا جينشوريكي الجيوبي . لقد كان ثاني شخص يستطيع ايقاظ الرينغان بصورة طبيعية . لقد كانت لديه قدرات شفاء مذهلة ، و التى جعلته خالدا . لقد كان يمتلك سرعة خارقة و كذلك كان يمتلك الكرات الباحثة عن الحقيقة . كما كان باستطاعة مادارا استخدام العديد من الكيكى جينكاي مثل عنصر الخشب و عنصر العاصفة . و اذا لم يكن هذا كافيا ، باستطاعته جذب النيازك العملاقة من الفضاء .

 

 

4 – أوتسوتسوكي هامورا 

تينسيغان أوتسوتسوكي هامورا

لقد كان هامورا الشقيق الأصغر لأوتسوتسوكي هاجورومو . لقد كان يمتلك البياكوغان . فى قتالهما ضد والدتهما ، طور البياكوغان الخاصة به الى التينسيغان . كما كان يتمتع بسينجتسو المسارات الستة كذلك .

لقد كان هامورا يمتلك الكرات الباحثة عن الحقيقة . لقد كانت لديه قوة تحمل غير بشرية حيث قاتل بجانب أخيه ضد كاجويا لمدة أشهر عديدة . بعد نجاحهما فى ختم أمهما ، ذهب الى القمر . لقد أصبح هامورا مؤسس عشيرة الهيوجا . و كذلك كان مؤسس جماعة الشينوبي على القمر .

 

 

3 – أوتسوتسوكي هاجورومو

أوتسوتسوكي هاجورومو

لقد كان هاجورومو يشتهر بـ ” حكيم المسارات الستة ” . لقد ورث تشاكرا كاجويا القوية . يشتهر هاجورومو بأنه أقوى مستخدم لعنصر الين – يانج . لقد كان أول شخص يستطيع ايقاظ الرينغان .

لقد كان هاجورومو يتمتع بتشاكرا جنونية ، و التى جعلته يستمر فى القتال لأشهر متواصلة . لقد كان يمتلك الكرات الباحثة عن الحقيقة . لقد كان هاجورومو الشخص الأول الذي يقف فى وجه كاجويا . لقد جعلته قدراته يستحق لقب حكيم المسارات الستة بالتأكيد .

 

 

2 – أوتسوتسوكي موموشيكي

أوتسوتسوكي موموشيكي

موموشيكي هو ابن أوتسوتسوكي كينشيكي . لقد كان موموشيكي الشرير الرئيسي في فيلم بوروتو . لقد كان قويا للغاية و كان قادرا على قتال الكاجي الخمسة بالاضافة الى أوتشيها ساسكى . بعد ذلك قام موموشيكي بامتصاص كينشيكي بتحويله الى فاكهة تشاكرا .

مع هذه القوة الاضافية ، تطلب الأمر جهود الكاجي الخمسة بالاضافة الى ساسكى و بوروتو من أجل الاطاحة به . لذا ، فى قتال فردي ، لا أعتقد أن ناروتو يستطيع الفوز .

 

 

1 – أوتسوتسوكي كاجويا

أوتسوتسوكي كاجويا

كاجويا هي أول شخص يحمل التشاكرا . انها أول من أكل فاكهة التشاكرا . انها شخصية قوية للغاية و يمكن القول أنها الأقوى فى عالم ناروتو بأكمله .

لقد كان الجميع يخشاها بسبب قوتها المذهلة حتى ولديها . تمتلك كاجويا القدرة على التنقل بين الأبعاد . لقد كانت تستطيع كاجويا مفاجئة شينوبي بمثل سرعة ناروتو و ساسكى . لقد كان باستطاعتها انشاء كرات باحثة عن الحقيقة لا نهائية ، و هذا أمر لا تستطيع أى شخصية أخرى فعله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.