ناروتو : 5 شخصيات تفوقت على الكاجي السابقين في حرب النينجا الرابعة العظمى

1

الكاجي هو أفضل و أقوى شينوبي فى القرية . يُقال أن قدراتهم أكبر كثيرا من قدرات الشينوبي العادي . بعض منهم مثل هاشيراما و هيروزن حصلوا على ألقاب الملوك . ولكن ، لقد كانت هناك شخصيات تفوقت عليهم خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بهذه الشخصيات . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تفوقت على الكاجي فى حرب النينجا الرابعة العظمى فى أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

5 – أوتشيها ساسكى 

أوتشيها ساسكى انمي ناروتو شيبودن naruto shipp

لم يلعب أوتشيها ساسكى أي دور فى بداية حرب النينجا الرابعة العظمى . ولكن ، فى وقت لاحق ، قرر الانضمام و المساعدة فى هزيمة أوتشيها مادارا . لقد حصل ساسكى على نصف قوة هاجورومو خلال هذه الحرب ، مما يجعله أفضل من العديد من الشخصيات فى عالم ناروتو ، و أفضل حتى من جميع الكاجي السابقين .

 

 

4 – أوتشيها أوبيتو 

أوبيتو المسارات الستة

لقد ارتقى أوتشيها أوبيتو بمستوى قوته الى مستوى جديد تماما خلال حرب النينجا الرابعة . لقد استطاع أن يصبح جينشوريكي الجيوبي . لقد ازدادت قوة أوبيتو بصورة جنونية لدرجة أنه كان بامكانه مواجهة تحالف الشينوبي بأكمله بمفرده ، و معهم الهوكاجي المعاد تجسيدهم .

 

 

3 – مايت جاي

نايت جاي

لقد وصل مايت جاي الى مستوى مختلف تماما فى حرب النينجا الرابعة . لقد استطاع مواجهة مادارا فى وضع المسارات الستة . لقد وضع جاي حياته على المحك باستخدام بوابة الموت الثامنة . لقد أعطاه هذا قوة أكبر من قوته بمئات المرات . لقد استطاع جاي التفوق على مادارا بالكامل باستخدام قواه هذه .

وفقا لأوتشيها مادارا ، فانه أقوى مستخدم تايجتسو قد واجهه مادارا . لقد استطاعت تقنية نايت غاي أن تقوم بطي الفضاء من حوله ، و مكنته من ضرب مادارا بسرعة مذهلة . كان مادارا سيموت لو لم يكن يمتلك عنصر الين – يانج من خلال الكرات الباحثة عن الحقيقة .

 

 

2 – أوتشيها مادارا

مادارا المسارات الستة

لقد أعاد كابوتو تجسيد أوتشيها مادارا خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد أعاده بقوة أكبر من قوته الحقيقية . لقد قاتل مادارا ضد الكاجي الخمسة فى وقت واحد و استطاع هزيمتهم بسهولة تامة . ولكن ، لقد كان سبب كبير فى هذا أنه كان ايدو تنسى . لم يكن يمتلك قدرات المسارات الستة فى ذلك الوقت . لاحقا ، أصبح مادارا جينشوريكي الجيوبي خلال الحرب .

لقد تخطت قوته قوة أوتشيها أوبيتو بفارق كبير . لقد كان يمتلك كلتا عينيه الرينغان فى هذه الحالة ، و أيقظ أيضا الرينشارينغان فى جبهته . لقد كان أقوى بكثير من جميع الكاجي السابقين .

 

 

1 – أوزوماكي ناروتو 

أوزوماكي ناروتو

لقد كان أوزوماكي ناروتو أحد الأسباب الرئيسية التى تدور حولها حرب النينجا الرابعة . برغم أنه لم يشارك فى البداية ، الا أنه خرج الى ساحة المعركة سريعا و قلب مجريات الحرب لصالح اتحاد الشينوبي . لقد حصل أيضا على سيطرة تامة على كوراما خلال الحرب . لاحقا ، حصل على تشاكرا من جميع وحوش البيجو و أيقظ سينجتسو المسارات الستة الذي عزز قوته لدرجة مكنته من قتال أمثال أوتشيها مادارا و أوتسوتسوكي كاجويا .

بعد الحرب ، أصبح كاكاشي الهوكاجي السادس ، و تبعه ناروتو سريعا ليحقق حلمه أخيرا و يصبح الهوكاجي السابع .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: