ناروتو : 5 شخصيات تمتلك الكيكى مورا فى ناروتو

0

الكيكى مورا هو قدرة متقدمة للغاية و فريدة جدا ولا يستطيع استخدامها الا قلة قليلة جدا فى ناروتو . الكيكى مورا فى مستوى أعلى من الكيكى جينكاي و الكيكى توتا .

بينما يقوم مستخدم الكيكى جينكاي بدمج عنصرين معا ، و مستخدم الكيكى توتا يقوم بدمج ثلاثة عناصر معا ، فان مستخدم الكيكى مورا يقوم بدمج العناصر الخمسة بأكملها معا . لذا جلبت لكم اليوم الشخصيات التى تستطيع استخدام الكيكى مورا فى ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تستطيع استخدام الكيكى مورا فى أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

5 – أوتسوتسوكي كاجويا 

أوتسوتسوكي كاجويا

لقد كانت أوتسوتسوكي كاجويا أول من يمتلك التشاكرا فى عالم ناروتو . بمجرد أن أكلت فاكهة التشاكرا ، أيقظت الكيكى مورا وهي الرينشارينغان على جبهتها . لقد كانت تمتلك أيضا بياكوغان الكيكى مورا و التى كانت خاصة بها وحدها . هذه البياكوغان أقوى من أى بياكوغان أخرى .

 

 

4 – أوتسوتسوكي هاغورومو

أوتسوتسوكي هاجورومو

لقد ورث هاغورومو الكيكى مورا من كاجويا . و برغم أن هامورا أيضا كان سليل مباشر لـ كاجويا ، الا أنه لم يرث منها الكيكى مورا . ولكنه ، كان يمتلك كيكى جينكاي البياكوغان المعتادة .

 

 

3 – أوتشيها مادارا 

مادارا المسارات الستة

لقد كان أوتشيها مادارا هو الانسان الوحيد الذي يصل الى تلك المرحلة . لقد تمكن من ايقاظ الرينغان ، و بعدما أصبح جينشوريكي الجيوبي ، امتص الشجرة المقدسة . و قد جعله هذا يحصل على الرينشارينغان على جبهته ، و التى مكنته من تفعيل التسوكيومي النهائية .

لم يظهر مادارا قوته الحقيقية ، لأنه قد تمت خيانته و تحول الى وعاء لـ كاجويا أوتسوتسوكي .

 

 

2 – الجيوبي ذو الذيول العشرة 

الجيوبي

لقد كان الجيوبي يمتلك كيكى مورا الرينشارينغان على جبهته . يقال أن الجيوبي فى الواقع هو كاجويا أوتسوتسوكي بعد اندمجت مع الشجرة المقدسة . و أنها قد فعلت ذلك للقتال ضد هاغورومو و هامورا لاسترجاع التشاكرا . يقال أنه قد قاتل هاغورومو و هامورا لأشهر عديدة .

لقد تغير شكل الأرض بالكامل فى تلك المعركة . فى النهاية هُزمت على يد هاغورومو و هامورا و تم ختمها .

 

 

1 – مستخدمي الكرات الباحثة عن الحقيقة 

ناروتو المسارات الستة

هذا مجرد توقع شخصي ، ولكن لابد أن الكرات الباحثة عن الحقيقة تنتمى الى فئة الكيكى مورا . أنا متأكد أنه عندما قام هيروزن بشرحها ، فانه قد قال أنها شيء يفوق الكيكى جينكاي و الكيكى توتا . ليس هناك ما يفوق الكيكى مورا حتى الأن ، لذا فان هذا يجعل الكرات الباحثة عن الحقيقة تنتمي الى الكيكى مورا .

اترك رد